توفر لك التطبيقات العشر خدمات تجعل سفرك أكثر متعة حيث أنه من أكثر الأمور التي تجعل الرحلات السياحية ناجحة هو التخطيط لها مسبقا لكن يبقى الكثير من الأمور التي تجعل من السفر والرحلات أكثر متعة مثل معرفة إمكان السياحة والأماكن الجميلة في البلد التي تسافر لها أو معرفة أنواع المأكولات التي تقدم في المطاعم، وكذلك معرفتك بالطرق وكيفية حجز تاكسي.

تطبيقات توفر معرفة الأماكن السياحية في البلد التي تسافر لها أو معرفة أنواع المأكولات في المطاعم

1- GOCAM

يمكنك من التقاط صور “السيلفي” بدون الكبس على الأزرار أو حتى لمس الهاتف عن طريق تقنية مميزة وحديثة، وهي أن تضع كفك أمام الكاميرا، وحين تكون مستعداً لالتقاط الصورة فقط أغلق كفك كما يمكنك التقاط فيديو أيضاً، ويمكنك استخدام هذه التقنية من بعد 3 أمتار رابط التحميل.

2- Zomato

يُسهل العثور على المطاعم عبر موقع “زوماتو” الإلكتروني في عدة دول، ويقدم فرصة الاطلاع على القوائم والصور والخرائط لأكثر من 95 ألف مطعم إلى جانب رؤية تصنيفها وآراء العملاء بها رابط التحميل.

3- trivago

تطبيق للبحث عن الفنادق في مختلف أنحاء العالم والمقارنة بين أسعارها وتبين الشاغر بها وتستطيع الحصول من خلاله على أفضل الأسعار حيث أنه يقارن بين أكثر من 700 ألف فندق حول العالم كما أن برنامج تريفاجو يظهر لك مميزات الفندق وكيف يبدو عن طريق الصور، وقد حصل هذا البرنامج على شعبية عالية وشهرة واسعة رابط التحميل.

4- Flightradar24 Free

تطبيق يقدم خدمة معرفة حركة الطيران ومعلومات مفصلة عن كل رحلة ومتابعة أي طائرة أينما تتواجد في كل لحظة رابط التحميل.

5- MAPS.ME Lite — offline map

تطبيق يتيح لمستخدميه معرفة الخرائط بالتفصيل لجميع دول العالم دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، وذلك في أي وقت وأي مكان، والتطبيق مزود بنظام تحديد الخرائط كما أنه يتيح تبادل الإشارات حول الخرائط عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكترونى وغيرها من وسائل الاتصال حيث يتيح معرفة أي مكان سواء المطاعم أو محطات الغاز أو الأماكن السياحية وغيرها رابط التحميل.

6- اتجاه القبلة

هذا البرنامج يبين اتجاه القبلة باستخدام البوصلة وجي بي اس، ويعرض الموقع الحالي، واتجاه القبلة على الخريطة، ويعرض تقویم الهجری، وطور القمر رابط التحميل.

7- CabHouse

تطبيق يمكنك من العثور على سيارة تاكسي او ليموزين رابط التحميل.

8- دليل المسافر العربي

تطبيق مميّز ورائع يوفّر لك جميع ما تحتاجه من ترجمة النصوص العربية الدارجة في السفر إلى اللغة الإنجليزية بصورة سماعيّة وكتابية في شتّى التصنيفات المنوعة رابط التحميل.

9- Foodspotting

تطبيق مهم وخاصة لمن لا يعرف أسماء المأكولات الأجنبية حيث يوفر لك معرفة المأكولات في المطاعم المجاورة لك بالصور رابط التحميل.

10- Citysearch

تطبيق يمكنك من معرفة ما حولك من أماكن سياحية مثل المطاعم والمقاهي والمنتجعات وغيرها رابط التحميل.

شارك برأيكإلغاء الرد