أطلقت “فوجي فيلم” كاميرا “FinePix XP07” الجديدة في الإمارات التي تُتيح لجميع المصورين التقاط صور وأفلام رائعة ومشاركتها مع الآخرين مباشرةً.

فوجي فيلم نطلق كاميرا “FinePix XP07” في الأسواق الإماراتية

تمتلك هذه الكاميرا ذات الدقة 16.4 ميغابيكسل وميزات مدمجة منها مقاومة الماء والصدمات والتجمد والغبار مع القدرة على الاتصال اللاسلكي للمشاركة مع الهواتف الذكية أو أجهزة الكومبيوتر اللوحية، وذلك جنباً إلى جنب مع العديد من ميزات التقاط الصور الفعّالة.

وتعد كاميرا “FinePix XP07” مثالية للاستخدام أثناء الأنشطة الترفيهية الخارجية فهي مقاومة للماء لغاية 10 أمتار، ويمكن أن تحتمل سقوطاً من مسافة تصل إلى 1.5متر كما يمكنها العمل في درجات حرارة منخفضة تصل إلى-10درجة مئوية.

بينما تمنع ميزة مقاومة الغبار فيها تسرب الغبار أو الرمال، وتقدّم الكاميرا أيضاً مزيداً من الحماية من خلال آلية إغلاق مزدوجة لحجرة البطارية بطاقة الذاكرة ما يمنع الفتح من دون انتباه إضافة إلى وجود مقبض أمامي ومسند للإبهام لسهولة الاستخدام.

وقد جُهِزَت كاميرا “FinePix XP07” بإمكانية الاتصال اللاسلكي لإتاحة مشاركة بسيطة للصور عن طريق الهواتف الذكية أو الكمبيوترات اللوحية، وتسمح وظيفة Smartphone Send المدمجة للمستخدمين بتحديد الصور أو الأفلام ليتم إرسالها من دون الحاجة إلى أي عملية إنشاء مُعرِّف أو كلمة مرور التي قد تستغرق وقتاً طويلاً كل ما هو مطلوب هو تحميل مجاني لتطبيق كاميرا فوجي فيلم Fujifilm Camera Application، وتثبيته على الجهاز المُستقبل.

وبالإضافة إلى المشاركة البسيطة تسمح خدمة الواي فاي Wi-Fi في XP70 للمستخدمين بإجراء نسخ احتياطي للصور على الكمبيوتر في عملية تتمتع بنفس السرعة والبساطة فكل ما يجب فعله هو الاتصال بالراوتر واختيار “حفظ على جهاز الكمبيوتر” وستقوم كاميرا XP70 بالباقي.

وجدير بالذكر أن شركة فوجي فيلم القابضة هي شركة يابانية تعرف بصناعة أدوات التصوير والكاميرات، والتي يوجد مقرها في طوكيو ميدتاون في أكاساكا ميناتو طوكيو.

يتبع لشركة فوجي فيلم 223 شركة فرعية لبحوث وتصنيع وتوزيع المنتجات مع وجود معامل لها في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

كما أنها تنتج وسائط تخزين الكمبيوتر الاستهلاكية مثل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والأقراص المرنة ما يميز شركة فوجي فيلم هو اللون الأخضر الذي يطغى على صناديق منتجاتها وملابس موظفيها.

ويذكر أن شركة فوجي فيلم أعلنت مؤخرا عن إطلاق نسخة تكتسي باللون الأسود بالكامل من الكاميرا المدمجة “X100S” الفاخرة لتلبية الطلب المتزايد من عملائها.

وتمتاز الكاميرا “X100S” بمظهر كلاسيكي يثير الحنين إلى الماضي، ولكنها تزخر في الوقت نفسه بأحدث التقنيات في مجال التصوير الفوتوغرافي فتشتمل على عدسة أحادية ذات بعد بؤري ثابت Fujinon 23mm F2، ومستشعر X-Trans CMOS II بحجم APS-C يتمتع بدقة وضوح تبلغ 16.3 مليون بكسل.

كما تضم باقة تجهيزات الكاميرا محدد منظر هجين، والذي يعد الأول من نوعه في العالم، وهو يتيح للمصور إمكانية التبديل بين محدد منظر بصري وآخر إلكتروني، وبالإضافة إلى ذلك تمتاز الكاميرا بخفة وزنها وسهولة حملها.

وتتوافر للكاميرا “X100S” المدمجة الفاخرة باقة من الإكسسوارات التي تكتسي هي الأخرى باللون الأسود لتتناغم مع الكاميرا، وتتألف هذه الباقة من عدسة واسعة الزاوية مقاس 28 ملم، وغطاء للعدسة، وحلقة مهايىء أدابتر للفلتر، وحافظة جلدية.

شارك برأيكإلغاء الرد