Booking.com

البراكين التي تلوح في الأفق، ومواقع ما قبل التاريخ، وغابات الصنوبر المورقة، والخلجان الرملية وأميال من الكثبان الرملية على طراز الصحراء، والشواطئ الرائعة والقرى الهادئة التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية، جميعها معالم رومانسية تدعو الأزواج لاستكشافها، هل تفكر في أخذ نصفك الآخر في رحلة إلى جزر الكناري، إليك مجموعة مختارة من أكثر الفنادق في جزر الكناري ملائمة للأزواج.

أفضل الفنادق في جزر الكناري للأزواج

1- بوهيميا سويتس آند سبا

يقع هذا الفندق الفاخر للبالغين فقط في منتجع بلايا دي إنجلز الشهير على الطرف الجنوبي من غران كاناريا، تم تشطيب غرف الضيوف ذات التقنية العالية البالغ عددها 67 غرفة بتصميم ملون وغير تقليدي، تمتلئ حدائق الفندق المنعزلة بالنباتات الغريبة، ويوجد منتجع صحي لتدليل الأزواج، ومطعم على السطح يوفر المكان المثالي لتناول العشاء على ضوء الشموع لشخصين.

2- فندق اتش 10 اوشن دريمز البوتيكي

تم افتتاح هذا الفندق المخصص للبالغين فقط في فويرتيفينتوراس في عام 2016، ويتميز بأجواء على طراز البوتيك تحظى بشعبية كبيرة بين الأزواج، وهو يوفر كراس للتشمس حول المسبح، و يقدم مركز Despacio Thalasso المميز للسلسلة مجموعة من العلاجات المائية، بالإضافة إلى تدليك الأزواج، بينما يوفر المطعم تراسًا في الهواء الطلق لتناول العشاء في الهواء الطلق لشخصين.

3- أجنحة لاني ديلوكس

تم تصميم جزء بير من هذا الفندق المخصص للبالغين فقط من قبل الفنان المحلي الشهير والمهندس المعماري سيزار مانريكي، يلمع الفندق بأكمله بلون أبيض نقي ونظيف ويقع حول حوض سباحة يطل على البحر، تفتح معظم الأجنحة الراقية البالغ عددها 25 جناحًا على تراسات ذات إطلالات رائعة على المحيط، كما يضيف البعض أحواض جاكوزي في الهواء الطلق، تشمل وسائل الراحة الراقية ماكينات نسبرسو وأجهزة تلفزيون ذكية.

4- جولد باي مارينا

يعتبر هذا الفندق العصري المخصص للبالغين فقط أحد أكثر الفنادق في جزر الكناري جذبًا للأزواج، وهو يتميز بلون أبيض ناصع مع زخارف فن الآرت ديكو، يستمر الطراز القديم في غرفه البالغ عددها 133 غرفة، والتي تجمع بين اللمسات الفنية ووسائل الراحة الحديثة والكثير من المساحات الخارجية، ويطل بعضها على كثبان ماسبالوماس المذهلة، ويوفر الفندق للازواج مسبح أنيق، وسبا Wellness Cottage الذي يقدم علاجات للزوجين.

5- فندق سان روكي

يقع فندق سان روكي في منزل ريفي كناري نموذجي من القرن السابع عشر مع جدران ترابية حمراء وتصميم أنيق، وتتميز الغرف المصممة بشكل فردي بلمسات أصلية، بينما يتميز بعضها بأحواض جاكوزي، وتحتوي ساحة الفناء المنعزلة الجميلة على مسبح وفناء لتناول الطعام في الهواء الطلق، وباعتباره فندقًا للبالغين فقط أنه يمثل المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية لشخصين.

6- فندق وافيا

تم افتتاح هذا الفندق البوتيك في عام 2015، وهو أحد أكثر الفنادق غير التقليدية والمعاصرة في الجزيرة، ويقع على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ لاس كانتيراس الجميل على الساحل الشمالي لغران كناريا، ويتم الاحتفاظ بهذه المنشأة المخصصة للبالغين فقط بشكل مناسب للأزواج، وهو يضم 10 غرف فقط بعضها يضم تراسات تطل على البحر.

7- بارسيلو كوراليخو باي

يعد هذا الفندق المخصص للبالغين خيارًا راقيًا من سلسلة بارسيلو الراقية، ويقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الساحل الرملي الصاخب في مدينة فويرتيفنتورا حول كوراليخو، وتعتبر أجواء الفندق المريحة الخالية من الأطفال مثالية للأزواج، مع الكثير من المرافق للترفيه ومساحة الاسترخاء، تضم جميع الغرف تراسات أو شرفات، ويعتبر تناول الطعام أيضًا من الدرجة الأولى ، مع وجبة إفطار مكونة من 150 عنصرًا تشمل الكافا المبردة وعصير البرتقال الطازج، كذلك يتوفر تدليك الأزواج في المنتجع الصحي بالفندق.

8- فندق أفانتي البوتيكي

يوفر فندق أفانتي البوتيكي المخصص للبالغين فقط موقعًا مركزيًا وأجواء بوتيكية دافئة، ويقع مكان الإقامة المكون من 14 غرفة في مواجهة شاطئ البحر مباشرةً، على بُعد مبنى سكني بعيدًا عن الشريط التجاري الرئيسي في شمال فويرتيفنتورا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت