Booking.com

مدينة مالقة الأندلسية هي سادس أكبر مدينة في إسبانيا، ونظرًا لقربها من أقصى جنوب أوروبا، تنعم هذه المدينة العالمية ببعض من أكثر فصول الشتاء اعتدالًا في أوروبا بأكملها، ومع ذلك، فإن الشتاء المعتدل ليس السبب الوحيد لزيارة مالقة في الشتاء.

أسباب السفر إلى مالقة في الشتاء

اكتشاف تاريخ المدينة بشكل أفضل

Malaga - the perfect European winter destination - Holidays to Europe

يعود تاريخ مالقة إلى عام 770 قبل الميلاد، مما يجعلها واحدة من أقدم المدن العالمية، لذا لا عجب أن تكون المنطقة القديمة بمركز المدينة جميلة بشكل لا يصدق، مع المباني الرائعة ذات التصميم القديم والأزقة الساحرة التي لا تقارن، حتى أنه سيمكن للزائرين السير بجوار أسوار المدينة التي بنيت في العصر الفينيقي، مع رؤية المزيد من الآثار المعمارية في متحف بيكاسو .

تشمل المتاحف الأخرى متحف الموسيقى التفاعلية المليء بالعروض، والذي يستعرض تاريخ الآلات من جميع أنحاء العالم.

سهولة الوصول

Why Visit Malaga, 7 reasons to visit this Andalusian city

إذا كنت مسافرًا إلى مالقة أو خارجها، فسوف تنبهر بمطار المدينة الحديث المجهز جيدًا، والذي يقع على بعد 15 دقيقة فقط بالقطار من وسط المدينة.

بالإضافة إلى خدمة القطارات، تقدم مالقة أيضًا خدمة حافلات جيدة مع وصلات إلى المعالم البارزة مثل غرناطة.

المناخ المعتدل والأنشطة المتنوعة

تتمتع مالقة بأيام مشمسة أكثر من المنطقة المحيطة بها لأنها محمية من الشمال بالجبال ومن الجنوب البحر، وهو ما يشكل مناخًا مثاليا مع درجات حرارة معتدلة، حتى في فصل الشتاء.

إذا قمت بزيارة مالقة في فصل الشتاء، فستتمكن من الإبحار في البحر على متن قارب وركوب الخيل حول الجبل، بالإضافة إلى العثور على مجموعة كبيرة من الأنشطة مثل السير لمسافات طويلة أو تسلق الصخور .

قلة الحشود السياحية

Your estate agent in Malaga C - Fastighetsbyrån

مع وجود الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها خلال عطلتك في مالقة، فإن وقت الشتاء هو وقت أقل صخبًا للزيارة، حيث يمكنك أن تتجنب قوائم الانتظار التي يمكن أن تجدها أحيانًا خلال ذروة أشهر الصيف، والاستمتاع بالمواقع الثقافية دون الازدحام مثل متحف بيكاسو والقصبة وغيرها الكثير.

اكتشاف القرى البيضاء

يعد الشتاء وقت مميز لزيارة إحدى القرى البيضاء الجميلة بالقرب من مالقة، فاقض عطلتك الشتوية في استكشاف الشوارع الضيقة في ميخاس أو كوماريس أو فريجيليانا، وسوف تستمتع بالفعل بذكريات لا تنسى.

مالقة قاعدة مميزة لاكتشاف سييرا نيفادا

Malaga Budget Travel Guide - EuroCheapo.com

تعتبر مالقة قاعدة رائعة لقضاء فصل الشتاء المشمس بفضل قربها من البحر والجبال أيضًا، كما يمكنك هناك قضاء يوم في سييرا نيفادا، التي تبعد 100 كيلومتر، ما يجعل من هذه الوجهة الساحرة خيار رائع إذا كنت تبحث عن إجازة تجمع بين الطقس الرائع والرياضات الشتوية.

 يمكنك تناول الغداء على الشاطئ

على الرغم من أن الأجواء قد لا يكون دافئًة بدرجة كافية للذهاب للسباحة، إلا أن أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها في مالقة في الشتاء، هو تناول الغداء في أحد المطاعم الواقعة على الشاطئ مع شروق الشمس والأمواج المتلاطمة في الخلفية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت