Booking.com

إن كنت تبحث عن وجهة مميزة للاستمتاع بجوهر الحياة الإسبانية الأصيلة، وسط المشاهد الريفية الخلابة والشواطىء الساحرة وود السكان المحليين، فخطط لزيارة مدينة غانديا التي تقع على بعد 40 ميلاً جنوب فالنسيا، والتي تتمتع بالكثير من المميزات لقضاء عطلة لا تنسى..

أسباب تدفعك لزيارة مدينة غانديا في إسبانيا

سهولة الوصول

مارينا ميناء جانديا

تقع مدينة غانديا على بعد 96 كم شمالاً من أليكانتي و 65 كم جنوباً من مدينة فالنسيا، وتتمتع بوجود مطار دولي خاص بها، مما أكسبها شعبية بين الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء، هذا إلى إلى جانب جمال ساحلها وتراثها وفن الطهو ومناخها المتميز..

مدينة متنوعة

تنقسم هذه المدينة الإسبانية المتوسطية إلى قسمين؛ مدينة غانديا وشاطئ بلايا، وكلاهما يقدم للزائر منظور مختلف عن روعة المدينة، ففي حين أن البلدة القديمة هي القلب النابض لغانديا مع العديد من المواقع التاريخية، ومشهد التسوق الصاخب، والحدائق الرائعة والشوارع الجميلة التي تنبض بالحياة، فإن منطقة شاطىء بلايا موجهة نحو نهج سياحي أكثر، مع منتزه رائع يمتد إلى عدة كيلومترات، مع عدد من الشواطىء الرائعة ذات العلم الأزرق .

شواطئ رائعة

تعد شواطئ غانديا واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، إذ تتمتع بالجمال والنظام مع المرافق الجيدة، وذلك على امتداد أكثر من 7 كيلومترات من الساحل، بما في ذلك شاطىء لا بلايا نورتي، لا بلايا لاهوير أو فينيسيا وغيرها.

وتحظى الرياضات المائية بشعبية كبيرة في غانديا، حيث يمكنك الإبحار وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج بالطائرة الورقية، فضلا عن رحلات القوارب.

كما تتمتع المدينة بممشى رائع على طول الشاطئ الرئيسي الذي يبلغ طوله حوالي 3 كيلومترات، وهو مثالي للسير أو ركوب الدراجات .

المناطق الريفية المحيطة

غانديا الريفية

وبينما يؤكد الكثير من الزائرين أن الشواطئ هي السبب الرئيسي لشعبية غانديا كوجهة سياحية، إلا أن روعة المناطق الريفية المحيطة بها تستحق الزيارة أيضًا، مع وجود سلاسل جبلية ومساحات شاسعة من بساتين البرتقال وكروم العنب، حيث يمكنك التنزه وقضاء وقت ممتع وسط روعة الطبيعة.

طبق فيديوا

فيديوا

يعود ظهور طبق فيديوا في إسبانيا إلى غانديا، وهو أحد المأكولات البحرية الشعبية التي أصبحت وجبة رئيسية لمحبي الطعام الإسباني، حيث يتكون من المعكرونة والأسماك لاسيما الحبار والمحار، وبات يحظى باهتمام جميع زائري المدينة، ويمكنك بالفعل الاستمتاع بالمذاق الأصيل لهذا الطبق وغيره من أطباق المطبخ الإسباني في العديد من المطاعم حول غانديا.

وجهة مميزة لركوب الدراجات

مع أكثر من 68 من أفضل طرق ركوب الدراجات وظروف ركوب الدراجات الرائعة ، تعد غانديا وجهة مثالية لراكبي الدراجات وعشاق المغامرة.

وبالفعل فإن الطرق الخالية من الصوت والمحاطة بشكل جميل بغابات البحر الأبيض المتوسط ​​والقرى الريفية الهادئة تجعل من هذه المدينة الجميلة مكانًا مثاليًا لتلك الرياضة، حيث يمكنك الاستمتاع بجولة ممتعة أثناء التعرف على تقاليد فالنسيا القديمة والمناطق المحيطة بها.

مهرجان فالاس

How To Celebrate Las Fallas in Valencia, Spain | Frugal Frolicker

يعد هذا المهرجان والذي يسمى أيضا مهرجان فالنسيا، أحد أكثر المهرجانات شهرة في البلاد، حيث يتم الاحتفال بعروض تماثيل ورقية عملاقة تمثل السياسيين والمشاهير والشخصيات الرياضية في البلاد والعالم، مع عروض للألعاب النارية، وسط حضور الآلاف من المشاركين ممن يرتدون الأزياء التاريخية في شوارع غانديا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت