Booking.com

تعتبر مدينة سالو واحدة من أفضل الوجهات العائلية في إسبانيا، فهي موطن السواحل الجميلة المشمسة وملاعب الغولف والمطاعم الإسبانية النموذجية والعمارة الرومانية الجميلة بالإضافة إلى أفضل متنزه ترفيهي في إسبانيا مدينة ملاهي بورت أفينتورا، وتقدم الفنادق العائلية في سالو إقامات مريحة في أجنحة واسعة مجهزة جيدًا ومرافق مناسبة لجميع أفراد العائلة.

أفضل الفنادق العائلية في سالو

1- اتش 10 قصر سالوريس

الفنادق العائلية في سالو - اتش 10 قصر سالوريس

يقع فندق اتش 10 قصر سالوريس المكون من 351 غرفة في وسط المدينة العليا على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من حديقة بورت أفينتورا الترفيهية، مما يجعله من أفضل الفنادق العائلية في سالو، تحتوي معظم الغرف الأنيقة على شرفات مفروشة ذات إطلالات جميلة ومكينات صنع القهوة والثلاجات الصغيرة، كذلك يوفر الفندق مسابح داخلية وخارجية ومقصورة للتشمس الصناعي، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

2- قرية اتش 10 البحر المتوسط

الفنادق العائلية في سالو - قرية اتش 10 البحر المتوسط

يقع منتجع قرية اتش 10 البحر المتوسط الصديق للعائلة في سالو كاب الهادئة على مسافة قريبة من ثلاثة أروقة للسباحة الخلابة، ويضم 199 غرفة شاطئية حديثة ومزينة بالألوان الزرقاء والبيضاء ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة، كما تتوفر للعائلات شقق مع مطابخ صغيرة، ويوفر المنتجع مجموعة من المرافق المناسبة لجميع الأعمار بما في ذلك أربعة حمامات سباحة للكبار وحوض سباحة للأطفال ونادي للأطفال وملعب ويتم تقديم الفندق برنامج ترفيهي للأطفال وملعب. (احجز في الفندق)

3- غولدن بورت سالو آند سبا

الفنادق العائلية في سالو - غولدن بورت سالو آند سبا

يقع فندق غولدن بورت سالو آند سبا في وسط مدينة سالو على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئين، ويتكون من 348 غرفة مجهزة جيدًا مع شرفات مفروشة وحمامات حديثة بعضها كبير بما يكفي ليستوعب عائلة بأكملها، ويوفر الفندق خيارات متعددة لتناول الطعا ومقصورة  مس اصطناعي جميلة مع أحواض استحمام ساخنة، فضلاً عن أحواض سباحة داخلية وخارجية وسبا. (احجز في الفندق)

4- فندق دورادا بالاس

الفنادق العائلية في سالو - فندق دورادا بالاس

يقع فندق دورادا بالاس المكون من 360 غرفة على شارع وسط مدينة سالو، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من حديقة بورت أفينتورا، ويوفر الفندق شققًا فندقية مناسبة للعائلات تضم شرفات مفروشة ومطابخ كاملة، وأيضًا من الميزات الصديقة للعائلة التي يقدمها الفندق غرفة الألعاب ونادي الأطفال المجاني ومسبح للأطفال وعروض الترفيه الحي. (احجز في الفندق)

5- ابارت هوتيل سي واي اي هوليدي سنتر

الفنادق العائلية في سالو - ابارت هوتيل سي واي اي هوليدي سنتر

يعد ابارت هوتيل سي واي اي هوليدي سنتر خيارًا راقيًا مناسبًا للعائلات على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ سالو، ويوفر 145 شقة فندقية مكيفة ومجهزة مع مطابخ كاملة وتراسات مفروشة وغرفة واحدة أو غرفتي نوم، وتشمل المرافق الترفيهية التي يوفرها مكان الإقامة مسبح في الهواء الطلق للكبار وأخر للأطفال، ملعب في الهواء الطلق وغرفة ألعاب للأطفال وأنشطة أخر، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي. (احجز في الفندق)

6- سول كوستا داورادا من ميليا

الفنادق العائلية في سالو - سول كوستا داورادا من ميليا

يقع فندق سول كوستا داورادا المكون من 300 غرفة في وسط مدينة سالو، وهو مكان إقامة جيد يوفر غرفًا بسيطة وحديثة مع شرفات وحمامات خاصة، وتشمل الميزات الصديقة للعائلة التي يقدمها الفندق نادي للأطفال مجانًا ومسبحًا للأطفال وغرفة ألعاب، بينما يمكن للكبار الاستمتاع في المركز الصحي الشامل الذي يضم أحواض استحمام ساخنة وساونا ومركز للياقة البدنية وجلسات المساج، كما يوفر الفندق خدمة النقل المكوكية إلى الشاطئ ومنتزه حديقة بورت أفينتورا. (احجز في الفندق)

7- فندق كالا فونت

الفنادق العائلية في سالو - فندق كالا فونت

يعتبر فندق كالا فونت أحد أفضل الفنادق العائلية في سالو، ويقع هذا الفندق الذي يضم 312 غرفة إلى جانب الشاطئ في كاب سالو، ويوفر حمام سباحة للكبار ذات مناظر رائعة على البحر، ومسبح أخر للأطفال أسفل الشلال الاصطناعي الجميل، ويقدم المطعم الموجود في مكان الإقامة المأكولات الأوروبية والإسبانية، بينما يقدم مطعم الوجبات الخفيفة بجانب المسبح المرطبات الخفيفة والآيس كريم. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت