Booking.com

تمتد مدينة بلباو على طول ضفاف نهر نيرفيون في إسبانيا، وهي مدينة ساحلية نابضة بالحياة في إقليم الباسك، تشتهر بهندستها المعمارية الضخمة وفن الطهو المميز والجبال المحيطة والسواحل الوعرة والريف الخلاب، وتستحق هذه المدينة الرائعة تخصيص عدة أيام لاستكشاف معالمها المميزة، دون القلق بشأن الميزانية، حيث تقدم المدينة العديد من الأنشطة المجانية سواء كانت استكشاف الطبيعة المحيطة، أو التجول في شوارع المدينة القديمة المليئة بالمعالم التاريخية والهندسة المعمارية الباروكية والمتاحف الفريدة، جمعنا لك 8 من أفضل الفنادق في بلباو، تعرف عليها.

أفضل الفنادق في بلباو لإقامة اقتصادية

1- فندق إلينيون بلباو

يقع فندق إلينيون بلباو في قلب مدينة بلباو التجارية على بُعد 100 متر من محطتي حافلات ومترو سان ماميس، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة ومزودة بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مجفف شعر، يوجد في الفندق أيضًا جيم وخدمة الواي فاي مجانًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مطعم يقدم مأكولات الباسك التقليدية ووجبة الإفطار.

2- سان ماميس باي بيلو

يقع فندق سان ماميس باي بيلو بجوار ملعب سان ماميس ومحطة حافلات تيرمينوس، وعلى بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف غوغنهايم، وهو يوفر لضيوفه غرفًا مجهزة جيدًا مع تدفئة مركزية وتلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وحمام داخلي، وتتوفر في الفندق صالة أعمال تضم أجهزة كمبيوتر وغرفة تليفزيون ومشتركة.

3- فندق ارتإتكس

تم تحويل بيت المزرعة الباسكي الساحر هذا بعناية إلى فندق ريفي جذاب يتمتع بإطلالات بانورامية خلابة على العاصمة الإقليمية بلباو، ويقع الفندق على بعد 5 كم خارج وسط مدينة بلباو، على قمة تل يوفر إطلالات على المدينة الساحلية أدناه، وقد تم تحويل هذه المباني إلى الفندق من قبل عائلة ارتإتكس الذين استمروا في إدارة الفندق، وهو يتميز بمزيج بين الميزات الأصلية الباسكية النموذجية مع أسلوب عصري بسيط ووسائل الراحة الحديثة.

4- إستوديو ديوستو

يعتبر فندق إستوديو ديوستو أحد أفضل الفنادق في بلباو لأولئك الذين يبحثون عن مكان إقامة جيد بقيمة جيدة، وهو يتميز بموقع حيوية بالقرب من متحف بلباو للفنون الجميلة وجسر كالاترافا، وتتميز غرف الضيوف بانها واسعة ومزودة بمنطقة جلوس مع تلفزيون، ومطبخ متكامل مع ميكروويف وثلاجة وآلة لصنع الشاي والقهوة، وحمام داخلي وتراس يطل على المدينة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

5- بنسيون أرياس

يقدم بنسيون أرياس أماكن إقامة أنيقة ومريحة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة، وتحتوي الغرف بأرضيات خشبية مدفئة وأسرة مريحة وتليفزيون بشاشة مسطحة، ويقع الفندق على مقربة من محطة القطار أميتزولا، ويوفر مكتب للجولات السياحية وخدمة الواي فاي المجانية.

6- نزل بيلباو سنترال

يوفر نزل بيلباو سنترال مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك منطقة كمبيوتر مزودة بالإنترنت مجاناً، وصالة تليفزيون مشتركة، وغرفة غسيل تعمل بالنقود المعدنية، ومطبخ مجهز بالكامل حيث يمكن للنزلاء إعداد مأكولاتهم بأنفسهم، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية.

7- نزل بيلباو أكيلاري

أماكن الإقامة في نزل بيلباو أكيلاري عبارة عن غرفًا مشتركة مع أسرة بطابقين وخزائن للملابس، ويوجد في النزل خدمة غسيل الملابس، ومطبخ يمكن للضيوف استخدامه، وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع مكان الإقامة بالقرب من محطة مترو ديوستو وقصر يوسكالدونا.

8- نزل بيلباو

يتميز نزل بيلباو بالعديد من المرافق الرياضية مثل كرة القدم وملاعب كرة السلة وتنس الطاولة، بالإضافة إلى خدمة تأجير الدراجات مجانًا، ويوجد منطقة صالة مشتركة مع تلفزيون ومنطقة لتناول الطعام ومطعم، وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت