Booking.com

تقع بويرتو ديل كارمن في الجانب الجنوبي الشرقي من جزيرة لانزاروت الإسبانية، وهي من بين أهم المواقع السياحية المناسبة للعائلات في الجزيرة، فهي تضم أكثر من 6 كيلومترات من الشواطئ الرملية الذهبية، وتوفر أيضًا مجموعة كاملة من الخدمات والعديد من مراكز الترفيه، بالإضافة إلى ذلك يمكن لجميع أفراد العائلية الاستمتاع بجميع أنواع الأنشطة الرياضية مثل ركوب الامواج والرحلات البحرية وصيد الأسماك، وترحب غالبية الفنادق في بويرتو ديل كارمن بالضيوف الصغار، وتوفر لهم وسائل الراحة والرفاهية المناسبة لأعمارهم.

الفنادق في بويرتو ديل كارمن المناسبة للأطفال

1- أجنحة سينتيدو إيكورا لانزاروت

يقع فندق وأجنحة سينتيدو إيكورا لانزاروت المكون من 398 غرفة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ لوس بوسيلوس الرملي، وهو مكان إقامة عائلي وشامل كليًا، وهو يقدم الكثير من الميزات الملائمة للأطفال بما في ذلك نوادي الأطفال والمراهقين، وغرفة ألعاب مع آلات أركيد وملعب، بالإضافة إلى حمامات سباحة مخصصة للأطفال مع ملاعب رش ومنزلقات، وتتميز الغرف العائلية بأنها واسعة ومجهزة مع ووسائل راحة رائعة مثل التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة، والثلاجات الصغيرة وشرفات مفروشة. (شاهد صور الفندق)

2- فندق جلوريا إزارو كلوب

فندق جلوريا إزارو كلوب هو مكان إقامة مريح وصديق للعائلة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شواطئ وبلدة بويرتو ديل كارمن، وهو يقدم للعائلات شقق كبيرة تتميز بأجواء منزلية مع ديكور بسيط، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة في مناطق المعيشة، ومطابخ صغيرة وشرفات، سوف يحب الأطفال الاستمتاع في المسبح الخارجي الكبير المخصص لهم، ويتم تقديم قائمة خاصة للأطفال في المطعم. (شاهد صور الفندق)

3- نوتيلوس لانزاروت

نوتيلوس لانزاروت عبارة عن مجمع سكني جميل يتألف من شقق معاصرة فسيحة ونظيفة، مع غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وخدمة الواي فاي المجانية، ومطابخ كاملة، وفناءات مفروشة، وتتميز جميعها بأعمال أصلية لفنانين عالميين، وتشمل المرافق الترفيهية العائلية حمام سباحة مع كراسي للاستلقاء ومسبح أخر للأطفال. (شاهد صور الفندق)

4- هيبوتيلز لا جيريا

يعتبر فندق هيبوتيلز لا جيريا الذي يضم 242 غرفة أحد أفضل الفنادق في بويرتو ديل كارمن، وهو مكان إقامة شامل كليًا ذو أسعار مناسبة للجميع، ويقدم للعائلات غرفًا مشمسة مزودة مع تلفزيون بشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة وتكييف، تصطف أشجار النخيل وكراسي الاستلقاء على المسبح الكبير الذي يضم قسمًا للأطفال، بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق ملعبي تنس ومركز صغير للياقة البدنية ومطعم بوفيه قوي ونادي للأطفال. (شاهد صور الفندق)

5- سيسايد لوس جاموس بلايا

يقدم فندق سيسايد لوس جاموس بلايا خدماته للعائلات، حيث يقدم البرنامج الترفيهي الكامل أنشطة لجميع الأعمار، بما في ذلك دروس اللياقة البدنية للكبار، والحرف اليدوية والألعاب للأطفال، والعروض المسائية المناسبة للعائلة، بالإضافة إلى المسابح الكبيرة والممتعة مع الكثير من أشجار النخيل والمناطق المظللة. (شاهد صور الفندق)

6- لاس كوستاس

يعتبر فندق لاس كوستاس المكون من 187 غرفة مكان إقامة راقي يتميز بموقع مثالي مباشرة على شاطئ لوس بوسيلوس، وهو يقدم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية العائلية، والتي تشمل حوض سباحة هادئ على المحيط وخدمات التدليك وجاكوزي في الهواء الطلق، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع في نادي الأطفال والملعب الخارجي ومسبح الأطفال والبرنامج الترفيهي اليومي، تم تجديد الغرف الفسيحة في منتصف عام 2016 وتتميز بديكور عصري أنيق وأجهزة تلفزيون كبيرة بشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة وأفران ميكروويف وأسرّة أريكة مزدوجة، وتحتوي جميع الغرف على أفنية مع كراسي. (شاهد صور الفندق)

7- فيلات وأجنحة كوستا سال

شقق فيلات وأجنحة كوستا سال المكونة من 160 غرفة هي ملكية مناسبة للعائلات وتقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ لوس بوسيلوس، ويمكن للعائلات الاختيار ما بين الاستوديوهات والبناغل والشقق والفيلات، وجميعها تحتوي على مطابخ وشرفات ومناطق معيشة بها سرير أريكة، ويوجد في مكان الإقامة مسبحين (يحتوي كل منهما على قسم منفصل للأطفال) ونادي للأطفال ومطعم وملاعب تنس. (شاهد صور الفندق)

8- فلل فيلات وأجنحة ألوندرا

توفر هذه الملكية الراقية 41 فيلا مستقلة، مع مطابخ كاملة وثلاث غرف نوم وحدائق مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة، ويحتوي معظم هذه الفيلات على مسابح خاصة، ويقدم المطعم بوفيه إفطار مجاني، بالإضافة إلى المأكولات العالمية على الغداء والعشاء. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيك