Booking.com

تعتبر مدريد العاصمة الإسبانية النابضة بالحياة، وهي وجهة لعشاق الثقافة والتاريخ والفن مع بعضًا من أفضل المتاحف الفنية في أوروبا والعجائب المعمارية الفريدة فضلًا عن المعالم التاريخية المذهلة للإمبراطورية الإسبانية من القرنين الـ16 والـ17، والساحات الفخمة المشمسة مع المقاهي الاوروبية اللطيفة، والحدائق المجيدة، وتوفر هذه الوجهة السياحية الرائعة لزوارها العديد من أماكن الإقامة المتنوعة مع عددًا كبيرًا من الفنادق في مدريد المناسبة لمحدودي الميزانية والتي تتمتع بمواقع مركزية وإقامات مريحة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في مدريد

1- فندق بي آند بي مدريد ثينترو بويرتا ديل سول

الفنادق في مدريد - فندق بي آند بي مدريد ثينترو بويرتا ديل سول

يتمتع فندق بي آند بي مدريد ثينترو بويرتا ديل سول بموقع مركزي في وسط مدريد بالقرب من بلازا مايور، ويقدم للضيوف غرفًا مريحة ومكيفة تضم تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

2- كاسون ديل تورميس

الفنادق في مدريد - كاسون ديل تورميس

يوفر هذا الفندق الواقع بين ساحة إسبانيا والقصر الملكي غرفًا واسعة مع نوافذ كبيرة، وتضم جميع الغرف حمام خاص وتلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة، كما يوفر فندق كاسون ديل تورميس الذي يعتبر من الأفضل الفنادق في مدريد ذات القيمة الجيدة العديد من الخدمات والتي تشمل مكتب الجولات السياحية ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية، كذلك يضم مكان الإقامة مطعم يقدم بوفيه الإفطار.

3- بيتيت بالاس بريسيادوس

الفنادق في مدريد - بيتيت بالاس بريسيادوس

يتميز فندق بيتيت بالاس بريسيادوس بموقعه القريب من شارع غران فيا الشهير، ويحتوي الفندق على غرفًا مريحة مجهزة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وخدمة الواي فاي مجاناً، ويمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في الفندق بالمطعم الواقع بالطابق الخامس أو في التراس المفتوح في الهواء الطلق.

4- بيتت بالاس تشيكا

الفنادق في مدريد - بيتت بالاس تشيكا

يقع فندق بيتت بالاس تشيكا داخل قصر تاريخي من القرن الـ19 في وسط مدريد، ويقدم للضيوف غرفًا فسيحة ومرتبة، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومكتب للجولات السياحية وخدمة واي فاي مجانية وخدمة تخزين الأمتعة.

5- بيتي بالاس بويرتا ديل سول

الفنادق في مدريد - بيتي بالاس بويرتا ديل سول

يوفر فندق بيتي بالاس بويرتا ديل سول غرفًا عصرية عازلة للصوت مع تكييف الهواء وأرضيات خشبية، وتحتوي الغرف على ميني بار وخزنة وحمام خاص، ويوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق والخدمات منها الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، يتم تقديم بوفيه الإفطار في مكان الإقامة.

6- فندق إيكس سويتس 33

الفنادق في مدريد - فندق إيكس سويتس 33

يقدم تجربة مميزة لضيوفه لكونه جزء من مبنى تاريخي يعود للقرن الـ19 في مركز مدينة مدريد، وتتميز جميع غرف الفندق بديكور بسيط وأنيق مع حمام خاص مجهز جيداً وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، ويبعد 100 متر من ساحة إسبانيا، أما منطقة بويرتا ديل سول الشهيرة فهي تبعد 10 دقائق سيرًا، كما يمكن الوصول إلى القصر الملكي في غضون 15 دقيقة سيرًا.

7- فندق أوروبا

الفنادق في مدريد - فندق أوروبا

يوفر هذا الفندق المطل على ساحة بويرتا ديل سول في وسط مدريد غرفاً مكيفة مع شرفة وحمام وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجانًا، ويقدم لضيوفه مجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة منها مكتب الاستقبال والإرشاد على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، ووجبة إفطار ومطعم متنوع ومقهى خارجي، ويسهل الوصول للمعالم القريبة مثل بلازا مايور وقصر مدريد الملكي.

8- أوبرا بيتي بالاس

الفنادق في مدريد - أوبرا بيتي بالاس

يحتضن هذا الفندق الأنيق مبنى تاريخي جذاب، وهو أحد أفضل الفنادق في مدريد، ويقع في منطقة بويرتا ديل سول، ولا زال مبنى الفندق يحتفظ بسماته الأصيلة بما في ذلك النوافذ الفرنسية ومكتب الاستقبال الرخامي ومطعم ذو أسقف مقببة في حين تمتاز الغرف بتصميمات معاصرة، ويقدم بيتي بلاس أوبرا لضيوفه بوفيه إفطار صحي وخدمة الواي فاي في كل الفندق واستئجار الدراجات ومواقف للسيارات بأسعار مخفضة.

شارك برأيك