Booking.com

تعد بلباو واحدة من المدن الرئيسية في منطقة الباسك الشمالية في إسبانيا، وهي مكان ممتع ونابض بالحياة، ومليء بمناطق الجذب الرائعة، فإذا كنت تفكر في الزيارة إلى هناك، فهناك أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل رحلتك إلى مدينة بلباو الجميلة.

أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى مدينة بلباو

هناك الكثير لرؤيته في مدينة بلباو

قد يكون متحف غوغنهايم للفن المعاصر من أكثر معالم بلباو شهرة، لكن المدينة تقدم أيضا لزائريها الكثير من الأماكن الممتعة التي يمكن رؤيتها في تلك الوجهة الساحرة، بما في ذلك المدينة القديمة النابضة بالحياة، والتي تمتاز بروعة الهندسة المعمارية المعاصرة، مع العديد من المتاحف الأخرى بما في ذلك متحف الفنون الجميلة والمتحف الأثري والمتحف البحري ومتحف مصارعة الثيران .

كل حي من المدينة له شخصيته الخاصة

مثل العديد من مدن السياحة في إسبانيا، ستجد لكل حي في بلباو شخصيته الخاصة، لذلك من الأفضل لك قبل الزيارة إجراء البحوث، في سبيل اختيار المكان الأنسب للإقامة، بما في ذلك منطقة بلباو لا فيجا العصرية، والبلدة القديمة، أو منطقة أباندو وإندوتكسو، حيث تنتشر الهندسة المعمارية والمتاحف المعاصرة.  

أفضل أوقات السفر إلى مدينة بلباو

تقع بلباو في شمال إسبانيا ومنطقة الباسك، وهي منطقة لاتتسم بدرجة الحرارة المرتفعة حتى في فصل الصيف، فغالبًا ما تكون الأجواء بها غائمًة وممطرة، وعلى الرغم من ذلك، ستجد بها العديد من عوامل الجذب المميزة المثالية للاستمتاع في الطقس الرطب، بما في ذلك زيارة العديد من المتاحف، مع قضاء وقت ممتع بالمناطق الريفية المحيطة، وسط المناظر الطبيعية الجبلية الجميلة والخضراء.

وبشكل عام، يمكنك زيارة بلباو على مدار العام، ولكنها أجمل للزيارة في الفترة من مارس إلى سبتمبر، ولكونها يمكن أن تتعرض للأمطار خلال أشهر الشتاء، سيكون الخيار الأكثر حكمة، هو تجنب ذلك الوقت.

يمكن الوصول إلى كل من الشواطئ والجبال

تقع بلباو ما بين مزيج من الجبال والساحل الساحر، ما يضمن لك الفرصة للاستمتاع بممارسة رياضة السير لمسافات طويلة حول تلة أرتشاندا في الصباح، وركوب الأمواج على شاطئ  سوبيلانا في فترة ما بعد الظهر، ولا عجب في ذلك، فتقدم المدينة لزائريها أجمل ما في المدينة والريف والساحل.

اللغة

لدى بلباو لغتان رسميتان؛ الإسبانية والباسكية، ويتم استخدام كلاهما بالتبادل في الخدمات العامة، لكنك ستجد أيضا بعض السكان المحليين ممن يتحدثون الانجليزية، لذلك، لن تجد مشكلة كبيرة في التواصل عند السياحة في هذه الوجهة الممتعة، وإن كان الخبراء ينصحونك عزيزي المسافر بتعلم بعض العبارات باللغة الإسبانية، حيث سيكون الأمر محل تقديرمن قبل سكان المدينة.

التجول في مدينة بلباو

يغطي مترو بلباو الأجزاء الرئيسية من المدينة، ويمكنك استخدامه بشكل يومي من الساعة 6 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، أضف إلى ذلك إمكانية استخدام الحافلات، وكذلك سيارات الأجرة.

أفضل أماكن الإقامة في مدينة بلباو

توفر السياحة في بلباو العديد من أماكن الإقامة التي تناسب كافة ميزانيات السائحين، ولكننا نوصيك بعدم البقاء في مكان مرتفع من المدينة، لأن السير في التلال شديدة الانحدار في نهاية يوم طويل من الاستكشاف، قد لا يكون هو الخيار الأكثر راحة بالنسبة لك، لاسيما إن كنت بصحبة أطفالك الصغار. . تعرف على أفضل فنادق مدينة بلباو عبر بوكينج.

شارك برأيك