Booking.com

امبوريابرافا هي مدينة سياحية تقع على بعد حوالي 120 كم شمال شرق برشلونة على ساحل جيرونا في كوستا برافا بإسبانيا، وتعرف بين السائحين باسم بندقية إسبانيا، بفضل ما تتمتع به من قنوات رائعة وأماكن سياحية متنوعة مع فرص ترفيهية ترضي جميع الأذواق.. تعرف أكثر على تلك الوجهة السياحية الرائعة عبر هذا التقرير.

في شمال كوستا برافا تقع هذه المدينة الفريدة المعروفة باسم البندقية الإسبانية، والتي تتكون من شبكة من القنوات الملاحية التي يزيد طولها عن 30 كم مع 5000 مرسى للقوارب، حتى أن سكانها المحليين يعدونها أكبر مرسى في العالم، حيث يمتلك أصحاب القوارب مراسيهم الخاصة أمام منازلهم.

تعرف على أفضل التجارب السياحية في امبوريابرافا

رحلة بالقارب عبر القنوات

توفر مدينة امبوريابرافا لزائريها إمكانية استئجار قارب صغير وقضاء وقت ممتع في اكتشاف تلك القنوات المذهلة ومشاهدة المنازل الرائعة التي تصطف في مشاهد جميلة وكأنها ترحب بالسائحين، ولعل القيام بتلك التجربة خلال غروب الشمس، ستسمح لك بالتقاط الكثير من الصور الفوتغرافية التذكارية الجميلة.

زيارة حديقة إيجوامويس دي لامبوردا الطبيعية

إذا كنت من محبي الطبيعة والحياة البرية المتنوعة، فستستمتع كثيرا في مدينة امبوريابرافا بزيارة حديقة إيجوامويس دي لامبوردا الطبيعية، التي تمنحك إلى جانب الاستمتاع بالطبيعة والسلام والهدوء فرصة اكتشاف روعة ثاني أكبر المحميات في كاتالونيا مع تنوع كبير في النباتات والطيور.

شاطىء امبوريابرافا

تفتخر مدينة امبوريابرافا أيضا بمجموعة متنوعة من الشواطئ البكر التي لا تقارن، بما في ذلك شاطىء امبوريابرافا الحائز على جائزة العلم الأزرق، وشاطىء بلايا دي كان كوميز، حيث يمكنك الاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، لاسيما مع كونه جزءا من محمية إيجوامويس دي لامبوردا الرائعة، ويمكنك هناك الاستمتاع بالإبحار وركوب الأمواج والتزلج على الماء وصيد الأسماك والغوص.

زيارة أطلال أمبورياس

فقط على بعد 25 كم من أمبوريابرافا، سيكون بإمكانك عزيزي المسافر الاستمتاع بزيارة أطلال أمبورياس، والتي تعد بوابة اليونانيين والرومان إلى شبه الجزيرة الإيبيرية، فهنا ستجد الموقع الوحيد في إسبانيا حيث يتعايش بقايا مدينة يونانية ورومانية معا.

وفي منتصف الطريق إلى تلك الأطلال، يوجد متحف حيث يمكنك اكتشاف التاريخ القديم للمنطقة مع مجموعة متنوعة من المقتنيات والأدوات التاريخية.

القفز بالمظلات في امبوريابرافا

يعد القفز بالمظلات أحد الأنشطة الرائعة التي يمكنك الاستمتاع في إمبوريابرافا مع الكثير من التشويق، باعتبارها تضم أكبر مركز للقفز بالمظلات في أوروبا، وثالث أفضل مركز في العالم.

حديقة الفراشات

يمكنك أيضا عند زيارة أمبوريابرافا اكتشاف المئات من الفراشات الجميلة في حديقة الفراشات الرائعة، حيث يمكنك هناك أن تراهم يتنقلون بحرية وسط مجموعة من المشاهد الطبيعية الخلابة، ناهيك عن فرص التقاط الكثير من الصور الفوتغرافية.

الإقامة في المدينة

امبوريابرافا

تتنوع فرص الإقامة في المدينة ما بين بيوت الضيافة والفنادق التي تتنوع لترضي كافة الأذواق والأسعار وكذلك بيوت العطلات أو الشقق، ناهيك عن إمكانية التخييم في المنطقة المجاورة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.