Booking.com

تعتبر إيبيزا ملاذًا ساحرًا على جزيرة البليار الإسبانية، وهي مثاليًا لقضاء عطلات شهر العسل، حيث تحتوي الجزيرة الواقعة في البحر الأبيض المتوسط ​​على شواطئ رائعة ومشهد احتفالي مزدهر والكثير من المطاعم الممتازة، وتقدم أفضل الفنادق الرومانسية في إيبيزا للأزواج علاجات السبا والمسابح المتلألئة بعيدًا عن صخب وضغوط الحياة اليومية.

الفنادق الرومانسية في إيبيزا

1- فندق زيريكا

يقع فندق زيريكا على بعد كيلومترين من مدينة إيبيزا، ويحيط به بستان برتقال وحديقة ليمون، وهو عبارة عن بين مزرعة يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر يتميز بأجواء حميمية مع 11 غرفة فقط، ويمكن للأزواج تدليل انفسهم بالإقامة في جناح زيريكا الفخم مع تراس خارجي وحوض استحمام قائم بذاته، كما ويمكنهم الاستمتاع بأشعة الشمس المتوسطية في المسبح الخارجي، اليوجا، ويقدم المطعم الموجود في الموقع الأطباق الإقليمية. (احجز في الفندق)

2- أغواس دي إيبيزا لايف ستايل اند سبا

أغواس دي إيبيزا لايف ستايل اند سبا هو فندق بوتيكي فاخر معروف بمنتجعه الصحي ذو الـ 5 نجوم مع علاجات المائية، والمسابح ذات المياه المتدفقة والساونا، ويمكن للأزواج الإقامة في رفة Dreamer المعاصرة، وهي تحتوي على تراس وقائمة وسائد ودخول غير محدود إلى السبا، بينما يضم جناح جونيور المطل على البحر حوض استحمام في الهواء الطلق. (احجز في الفندق)

3- منتجع وسبا جراند بالاديوم وايت آيلاند

منتجع وسبا جراند بالاديوم وايت آيلاند هو فندق تم تجديده مؤخرًا، وهو يوفر للأزواج مجموعة من الغرف للاختيار بينها، من غرف Deluxe Frontal Sea View المطلة على البحر، إلى الأجنحة التي تحتوي على حوض تدليك مائي وتراس مشمس، كذلك يوفر الفندق مسبح مياه عذبة وجاكوزي متكامل وسبا. (احجز في الفندق)

4- منتجع إنسوتيل تاريدا بيتش سينساتوري

يعتبر منتجع إنسوتيل تاريدا بيتش سينساتوري أحد أفضل الفنادق الرومانسية في إيبيزا، وهو يوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم على شاطئ البحر، وتقدم غرفة Adults Only Double Swim Up ملاذًا فاخرًا للأزواج مع إمكانية الوصول المباشر إلى المسبح، فيما تقدم Adults Only Double with Roof Terrace على شرفة على السطح مع جاكوزي وسرير نهاري، تتميز مطاعم البوفيه في المنتجع بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط ​​ومناطق جلوس للبالغين فقط، كما يوجد ستة حمامات سباحة بما في ذلك حمام سباحة للبالغين فقط، وسبا يضم ساونا وغرفة بخار. (احجز في الفندق)

5- وان إيبيزا سويتس

تقع وان إيبيزا سويتس على شاطئ البحر على بعد كيلومترين من مدينة إيبيزا القديمة في منطقة بلايا فيجوريتاس الخلابة، يستطيع الأزواج الاختيار من بين مجموعة من الغرف القياسية والاستوديوهات والأجنحة الكبيرة، بما في ذلك One Sea View بغرفة المعيشة الفسيحة والمطبخ الكامل والإطلالات المذهلة على البحر، ويوجد في مكان الإقامة مسبح وجاكوزي للكبار محاطين بكراسي الاستلقاء للتشمس وكراسي الاستلقاء. (احجز في الفندق)

6- كاتالونيا رويال سيس سافينيس- للبالغين فقط

يضم فندق كاتالونيا رويال سيس سافينيس 39 غرفة جميعها تأتي مع شرفات أو تراسات تطل على البحر بالإضافة إلى تلفزيونات ذكية وثلاجات صغيرة وماكينات صنع القهوة، سيحب الأزواج بشكل خاص جناح جونيور سوبريور سويم أب، الذي يتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى المسبح المتلألئ. يقدم مطعم Ses Savines المواجه للشاطئ المأكولات المحلية وأطباق الأرز. (احجز في الفندق)

7- أجنحة غاتزارا سانتا جيرتروديس

أجنحة غاتزارا سانتا جيرتروديس هي واحدة من أكثر الملاذات المنعزلة في إيبيزا، وهي مثالية للأزواج الذين يرغبون في الابتعاد عن كل شيء، ويوجد على السطح مسبح خارجي متلألئ مع تراس شمسي، ويمكن للأزواج الاستمتاع بمساج مريح أو جلسة يوغا. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت