Booking.com

إن كنت لا تفضل الزحام والصخب، وتبحث عن مكان مثالي يمتاز بالهدوء ويقدم لك الكثير من مميزات مدينة برشلونة الإسبانية الجميلة، يمكنك أن تجد مبتغاك في الإقامة في حي جراسيا المذهل، الذي وإن كان لا يحظى بشهرة مركز المدينة، لكنه يتمتع بالكثير من المميزات ويقدم بالفعل الكثير من فرص الاستمتاع للزائرين ..

جراسيا .. أجمل أحياء برشلونة التي تستحق الزيارة

بارك جويل

تعد حديقة بارك جويل واحدة من مناطق الجذب الأكثر شهرة في جراسيا ببرشلونة، وهي حديقة مصممة من قبل المهندس الشهير أنطونيو غاودي، ويقصدها الكثير من السائحين يوميا للاستمتاع ببعض الأماكن الهادئة مع مشاهد الطبيعة والزهور الجميلة، فضلا عن مشاهدة التصميمات الرائعة.

ساحات جراسيا

تضم جراسيا أربع ساحات رئيسية، يأتي في مقدمتها ساحة لا فيرينا، التي تعد الأجمل بفضل مبانيها المحيطة وأجواءها العصرية المميزة، ذلك فضلا عن ساحة بلاسا دي لا فيلا دي جراسيا التي تستحق الزيارة بفضل وجود مبنى مجلس المدينة السابق وبرج الساعة، وأيا كانت خياراتك عزيزي المسافر، ستجد في ساحات هذا الحي الكثير من فرص الاستمتاع مع اكتشاف جوهر المدينة.

حي هادئ

مع شوارع تلك المنطقة الرائعة وساحاتها المورقة، تمنحك جراسيا الفرصة للاستمتاع بأجواء القرية الصغيرة، ولا عجب في ذلك، فقد كان حي غراسيا في الواقع، بلدة مستقلة حتى انضم إلى برشلونة في أواخر القرن التاسع عشر، ولكنه لا يزال إلى يومنا هذا يتمتع بالكثير من الهدوء على عكس المركز المزدحم، كما أنه يضم مزيج متنوع من السكان المحليين من العائلات الشابة، وكبار السن ممن يمتازون بالكثير من الود .

آمن

تعد مدينة جراسيا غير مزدحمة بالسائحين، لذلك فلن تجد هنا عزيزي المسافر أي مخاوف من تعرضك للنشل أو الاحتيال، كما هو الحال في بعض الأماكن المزدحمة في برشلونة، لذلك فيصنف هذا الحي من أكثر أحياء برشلونة آمنا بالنسبة للسائحين.

فرص التجول الممتعة

العديد من شوارع جراسيا مخصصة للمشاة فقط، وهو حي يمكن السير فيه ما بين الكثير من الشوارع الضيقة والساحات الجميلة المثالية للتنزه والاستمتاع. فضلا عن ذلك، يمنحك هذا الحي الممتع سهولة الوصول لبقية المدينة، إذ يمكنك ركوب المترو للوصول إلى حيث ما تريد.

الفنون الجميلة

جراسيا

إلى جانب تلك المميزات، يعد حي غراسيا واحدا من أجمل أحياء برشلونة، للاستمتاع بالمعارض الفنية المستقلة والعديد من الأنشطة الإبداعية، فضلا عن فرص الاستمتاع بالمسرح الموسيقي، واليوغا، وغير ذلك الكثير.

التسوق الرائع

يتمتع هذا الحي الجميل بثلاثة من الأسواق المذهلة، والتي تمثل أماكن رائعة لشراء الأطعمة المحلية مثل الخضروات الطازجة واللحوم والأسماك والمأكولات البحرية أو منتجات الألبان، ولكن بدون حشود وسط المدينة. فإذا كان لديك فرصة لطهي الطعام أثناء وجودك في برشلونة، يمكن لتلك الأسواق المحلية أن تقدم لك أفضل المكونات لإعداد أشهى الأطباق، ناهيك عما ينتظرك من هدايا تذكارية ومنتجات محلية مثالية.

كارير فيردي

هذا الشارع النابض بالحياة مع الكثير من المتاجر والمطاعم قد تم التصويت عليه كأحد أفضل الشوارع في برشلونة، حيث يمنحك الفرصة للاستمتاع بروعة هذا الحي وسكانه المحليين، ما بين المتاجر الرائعة والمباني الجميلة والمقاهي ذات الطراز المميز.

أماكن الإقامة المتنوعة

جراسيا لديها العديد من خيارات الإقامة الرائعة وبأسعار معقولة بالمقارنة مع مركز المدينة، فهنا ستجد الفنادق الأنيقة وصولا إلى الشقق ذاتية الخدمة، الأمر الذي يناسب جميع أذواق السائحين.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت