Booking.com

دي لوبوس هي جزيرة إسبانية صغيرة جميلة، تقع على بعد 15 دقيقة فقط من جزيرة فويرتيفنتور، لذا فعادة ما تكون على قوائم الكثير من السائحين ممن يقصدونها في رحلات يومية مميزة، للاستمتاع بروعة الشواطىء البكر، مع الأجواء الهادئة والمياه الضحلة المثالية للأطفال، ذلك فضلا عن المشاهد الخلابة التي يمكنك الاستمتاع بها.

الوصول إلى جزيرة دي لوبوس

يمكنك الوصول إلى هذه الجزيرة الجميلة عبر رحلات ممتعة من منطقة كوراليخو ( فويرتيفنتورا ) أو مارينا روبيكون ( لانزاروت )، وهناك يمكنك الاستمتاع بوقتك واستكشاف المناطق المحيطة، أو الاسترخاء بين أحد الشواطئ البكر.

في بعض هذه الرحلات، سيمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبة إسبانية تقليدية، مع ممارسة الأنشطة المائية الرائعة، حيث تتوفر لك نظارات الغوص وحتى قوارب الكاياك.

دي لوبوس ..جزيرة الذئاب الإسبانية

ويوجد في جزيرة دي لوبوس مركز سياحي، حيث سيتم إبلاغك بما عليك القيام به في هذه المنطقة المحمية، مع رؤية نموذج للجزيرة والذي سيفيدك  كثيرا عند استكشاف المنطقة.

ولكونها كانت موطنًا لمستعمرة كبيرة من أسود البحر أو الفقمة، فقد كانت دي لوبوس تسمى قديما ” جزيرة الذئاب”، إلا أن الأمر قد تغير حاليا بعدما اتخذ الصيادين موقف الرفض من أعادة توطين هذه الحيوانات في الجزيرة، لاسيما مع كونها تستهلك يوميا ما بين 30 و 40 كيلوغراما من الأسماك.

أفضل الأماكن السياحية في جزيرة دي لوبوس

لا كونشا بيتش

يعد لا كونشا بيتش الشاطئ الرئيسي للجزيرة  والأكثر روعة، إذ يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، بفضل موقعه على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كوراليخو وعلى بُعد أكثر من 15 دقيقة من قرية بويرتيتو دي لوبوس الرائعة .

وهو شاطئ من الرمل الناعمة والمياه الفيروزية الرائعة والهادئة، الأمر الذي يجعل منه أحد أفضل الوجهات للعائلات بصحبة الأطفال الصغار.

بويرتيتو دي لوبوس

بويرتيتو دي لوبوس هي منطقة تضم منازل صيد صغيرة ورصيف خشبي فريد من نوعه،  مع مجموعة رائعة من الشواطىء المحيطة ذات المياه الصافية، وهنا ستجد المطعم الوحيد على الجزيرة، والذي يقدم عادة الأسماك المقلية مع مجموعة من الأطباق الإسبانية التقليدية.

إذا قررت زيارة الجزيرة بنفسك في رحلة يومية، نوصيك بحجز قائمة الطعام الخاصة بك بمجرد وصولك، وإلا قد لا تجد مساحة في هذا المطعم.

جبل لا كالديرا

بعد الاستمتاع بالسلام والهدوء على أحد شواطىء هذه الجزيرة الرائعة،  يمكنك القيام برحلة إلى أعلى قمة في الجزيرة، والتي تتمثل في بركان لا كالديرا، الذي يقع على ارتفاع 127 متر، ويتيح لك الاستمتاع بإطلالة خلابة على لانزاروت وفويرتيفنتورا مع مجموعة من المشاهد الجميلة للجزيرة.

ومن الأفضل لك زيارته في وقت مبكر من اليوم، وخاصة في فصل الصيف، على أن يكون معك احتياجات الأساسية من الماء والطعام.

منارة جزيرة دي لوبوس

دي لوبوس

من خلال مسار ترابي، يمكنك الانتقال إلى الطرف الآخر من الجزيرة نحو المنارة القديمة، التي بنيت في عام 1865، والتي تعد واحدة من أقدم المنارات في جزر الكناري، وبالفعل تستحق الزيارة.

نصائح قبل الزيارة

  1. ضع في اعتبارك أنه يوجد القليل من الظل على الجزيرة بخلاف مركز الزوار لذلك ينبغي عليك عند الزيارة، إحضار الكثير من الماء مع النظارات الشمسية، فضلا عن بعض الوجبات الخفيفة، لاسيما إذا كنت لا تخطط لتناول الطعام في المطعم.
  2. يمكنك التجول في جميع أنحاء الجزيرة في غضون ساعات قليلة، مع تخصيص ساعة إضافية إذا كنت ستتوجه إلى  مونتانا لا كالديرا.
  3. فضلا عن ذلك لا توجد طرق في الجزيرة ويجب أن تلتزم بمسارات السير المحددة بوضوح للزائرين.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت