Booking.com

مع أكثر من تسعة كيلومترات من الشواطئ الرملية الناعمة والطقس المتميز والكثير من السحر الأندلسي الأصيل، تعد مدينة نيرخا الإسبانية بمثابة ملاذ مثالي للسائحين للباحثين عن فرص الاستمتاع بالشواطىء الجميلة والانسجام مع الطبيعة، جنبا إلى جنب مع اكتشاف المعالم السياحية والترفيهية المميزة، فضلا عن تناول أشهى المأكولات المحلية وسط أروع الأجواء.

الوصول إلى نيرخا

تقع نيرخا على الساحل الشرقي من كوستا ديل سول، وتحديدا على بعد 50 كم شرق مدينة مالقا، ويمكنك الوصول إليها بسهولة عبر السيارة أو الحافلة أو سيارة أجرة من مالقة في رحلة لا تستغرق أكثر من 45 دقيقة.

أفضل أوقات السفر إلى نيرخا

تعد نيرخا وجهة مميزة للسفر على مدار العام، وإن كان الكثير من السائحين يفضلون الزيارة في أشهر الصيف الدافئة، للاستمتاع بروعة الشواطىء الخلابة.

أفضل الانشطة والتجارب السياحية في نيرخا

الاستمتاع بإطلالة من شرفة أوروبا

غالبًا ما يُشار إلى قرية نيرخا الإسبانية باسم جوهرة كوستا ديل سول، خاصة مع كونها وجهة مثالية للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء على حد سواء، حيث توفر هذه البلدة الخلابة الكثير من معالم الجذب السياحية الرائعة، بما في ذلك “شرفة أوروبا” التي تعد ممشى مميز على قمة جرف مع إطلالة بانورامية جميلة على البحر الأبيض المتوسط، حيث يقصدها السائحين للاستمتاع بروعة المشاهد المحيطة وقضاء وقت ممتع مع التقاط أجمل الصور التذكارية.

كما تمثل هذه الشرفة وجهة مدهشة للاستمتاع، حيث تصطف على جانبيها المقاهي والمطاعم وغالبًا ما تعد موطن الموسيقين والفنانين، حتى أنك قد تستمتع خلال الزيارة بحضور أحد المهرجانات أو الحفلات الموسيقية التي تقام هناك على مدار العام.

زيارة كهوف نيرخا

ومن الشرفة ستتمكن أيضًا من رؤية كهوف نيرخا والتي تعتبر أيضًا من المعالم السياحية الرائعة التي تستحق الاكتشاف، إذ تقدم للزائرين الفرصة للاستمتاع بأكبر مجموعة من الصخور الكلسية في العالم، مع مشاهدة جمال الكهوف في جولة بصحبة مرشد سياحي، ذلك بالإضافة إلى فرص مشاهدة الآثار التي يعود تاريخها إلى قبل الميلاد، مع المعارض الفنية والعروض الفنية الرائعة التي تقام هناك.

جولة بالمدينة القديمة

إلى جانب تلك الجولة المميزة في كهف نيرخا، ندعوك لزيارة المدينة القديمة، مع منازلها الرائعة المطلية باللون الأبيض ومطاعمها المثالية التي تمتاز بالإطلالة الخلابة، مع فرص تناول الأطباق الأندلسية اللذيذة، ناهيك عن فرص اكتشاف التاريخ والثقافة المحلية الرائعة.

الاستمتاع بزيارة شواطىء نيرخا

ولعل أكثر المميزات التي تمنح قرية نيرخا الشعبية بين السائحين، هي تلك الشواطئ الخلابة التي لكل منها مميزاته الفريدة، بما في ذلك شاطئ El Playazo الذي يعد مكانا مثاليا لمحبي حضور المهرجانات في الصيف، ذلك إلى جانب شاطىء Playa La Torrecilla، الذي يمثل خيارًا رائعًا لمن يفضلون الاسترخاء في بيئة مريحة.

أضف إلى ذلك شاطئ Playa El الساحر الذي يمتد بطول حوالي 200 متر ويقع في خليج جميل، مع مجموعة من المنحدرات المذهلة، حيث قام السكان المحليون بنحت منازلهم الأولى هناك منذ مئات السنين.

وقبل عدة مئات من السنين، تم بناء العديد من أبراج المراقبة على طول سواحل نيرخا، إلا أنه تم تدمير معظمها تقريبًا باستثناء اثنين فقط من الأبراج التي لازالت باقية إلى يومنا هذا، والتي يعد أشهرها برج توري دي ماكاكا الذي يقع على ارتفاع 12 متراً، والذي على الرغم من حقيقة أنه ليس له قيمة معمارية خاصة، لا يزال السكان المحليون يهتمون بسلامته.

الغوص في نيرخا

يمكنك عند زيارة نيرخا التعرف على الحياة البحرية لساحل الأندلس مع مجموعة رائعة من مراكز الغوص التي تتيح لك استكشاف ما يكمن تحت المياه الزرقاء، من مختلف الأسماك والحياة البرية الأخرى التي تسكن هذه الزاوية من البحر الأبيض المتوسط.

الرياضات المائية الوافرة

نيرخا

كما تعد قرية نيرخا وجهة مثالية لعشاق الرياضات المائية، بداية من التجديف إلى التزلج على الماء وحتى ركوب الأمواج، والاستمتاع بالوقت الممتع على متن قارب رائع.

الإقامة في الفلل المنعزلة

إذا كنت ترغب في الابتعاد عن صخب وسط المدينة، قم بحجز إقامتك في فيلا تقع في ضواحي نيرخا الهادئة، والتي توفر إطلالات بانورامية خلابة على الشواطئ، مع فرصة مثالية لمشاهدة غروب الشمس والانسجام مع الطبيعة في هدوء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت