Booking.com

إذا كانت فكرتك عن العطلة المثالية تتمثل في قضاء الكثير من الوقت الممتع على الشاطئ  وسط الأجواء الرائعة والطقس الجميل، ومناطق الجذب العائلية والحدائق الترفيهية، فيجب أن تكون مدينة بنيدورم الإسبانية في مقدمة وجهاتك عند التخطيط لقضاء عطلة ممتعة، خاصة مع ما تتمتع به من الشواطىء الخلابة مع الكثير من المعالم السياحية الرائعة وفرص الترفيه التي لا تقارن، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من أفضل التجارب السياحية في هذه الوجهة الساحرة.

أفضل التجارب السياحية في مدينة بنيدورم الإسبانية

زيارة المدينة القديمة

لن تكتمل رحلتك إلى مدينة بنيدروم دون زيارة المدينة القديمة الرائعة، والتي تأخذك في رحلة ممتعة ما بين عالم الأزقة الضيقة والشوارع المرصوفة بالحصى فضلا عن المنازل المطلية باللون الأبيض مع المطاعم التقليدية الرائعة، كما سيكون بإمكانك في هذه الوجهة المميزة الكثير من فرص التسوق ما بين المحلات التجارية والأكشاك المحلية الرائعة والتي تقدم الهدايا التذكارية وفنون الحرف المحلية المميزة.

الاستمتاع بالرياضات المتنوعة

تتوفر مجموعة متنوعة من الرياضات المثيرة للاهتمام في مدينة بنيدورم للاختيار من بينها، والتي يأتي في مقدمتها التزلج على الماء والغوص، فضلا عن السير على الأقدام، ورحلات السفاري بسيارات الجيب، والرحلات البحرية عند الغروب، وركوب الدراجات، والتجديف، والقفز المظلي وركوب الخيل والكارتينغ وأكثر من ذلك.

قضاء وقت عائلي ممتع في المتنزهات والملاهي الرائعة

تمثل هذه المدينة الإسبانية وجهة مثالية للعائلات بصحبة الأطفال، مع ما تحويه من مناطق الجذب الرائعة والمتنوعة، مع المتاحف والمتنزهات بالإضافة إلى العديد من الأسواق المحلية التي تقام في أيام مختلفة لبيع السلع والأطعمة المحلية، ذلك فضلا عن الحدائق الترفيهية الرائعة التي تلبي جميع الأذواق، والتي تضيف المزيد من المتعة والسعادة للعطلة العائلية في بنيدورم.

فتضم مدينة بنيدورم حديقة أكوالانديا المائية الرائعة حيث يمكن للعائلات بصحبة الأطفال الاستمتاع بيوم رائع وممتع مع الكثير من الذكريات السعيدة، كما يمكن للزائرين أيضا زيارة حيوانات الحياة البحرية في موندومار والتي تعني “عالم البحار”. أيضا  ننصحك بزيارة حديقة تيرا ميتيكا والتي تضم العديد من الألعاب المثيرة المصممة وسط أجواء تاريخية رائعة.

كما أن حديقة تيرا ناتورا هي متنزه رائع وحديقة حيوانات لاتقارن في بنيدورم، مع أكثر من 1500 نوع من الحيوانات المتنوعة والمهدد بعضها بالانقراض.

اكتشاف أحد اجمل وجهات أوروبا العصرية

تشتهر مدينة بنيدورم بناطحات السحاب الرائعة، حيث تضم أكثر من ثلاثمائة من ناطحات السحاب الجميلة التي تظهر في أفق المدينة بمشهد رائع لا يقارن، لذا لا عجب أن تعرف هذه المدينة الساحرة بين زائريها باسم ليتل مانهاتن أو دبي البحر الأبيض المتوسط، بفضل مبانيها المرتفعة ومظهرها العصري الرائع، ولعل جولة بالدراجة أو سيرا على الأقدام ستمنحك الفرصة لاكتشاف روعة هذه الوجهة الساحرة.

المشاركة في الأحداث الممتعة

مع الظروف الجوية الممتازة التي تتميز بها المدينة، فهي بمثابة مكان للعديد من الأحداث الرياضية على مدار العام، حتى أنك ستستمع بمهرجان الأغذية ومهرجان الأغنية، وإن كنت من عشاق الرياضة، فهناك الكثير من المسابقات الرياضية التي تقام في المدينة والتي تشمل دوري الشطرنج، سباقات الدراجات، الجري، سباق السباحة، تاكويندو، كرة القدم ، التزحلق.

زيارة الشواطىء الجميلة

بنيدورم

تفتخر تلك المدينة الجميلة بشاطئ بونينتي، وشاطىء ليفانتي، وكلاهما شواطئ شعبية ورائعة مع الرمال الذهبية الناعمة والمياه الكريسالية المذهلة، مع مجموعة من المرافق الممتازة والتي تبدأ من كراسي التشمس والمطاعم الجميلة إلى مناطق رياضية وملاعب ملائمة لجميع الأعمار.

كما يمكنك أيضا العثور على الخلجان والشواطئ الصغيرة المنعزلة في المدينة، بما في ذلك شاطىء كالا مال باس الذي يقع بين بونينتي وليفانتي، وهو عبارة عن خليج صغير جميل يفصل بين هذين الشاطئيين الضخمين، ويبلغ طوله حوالي 120 مترًا فقط، ولكنه يوفر جوًا أكثر راحة وخصوصية لمحبي العزلة.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت