Booking.com

مع مزيج من أشعة الشمس المشرقة والمناخ الجميل والطبيعة الخلابة، تعد جزيرة لاغوميرا الواقعة بالقرب من جزيرة تينيريفي في إسبانيا، واحدة من أجمل وجهات جزر الكناري لقضاء شهر العسل، حيث تمتاز بالهدوء وفرص الترفيه المتنوعة، الأمر الذي يضمن لكما الكثير من الأوقات السعيدة..

الوصول إلى جزيرة لاغوميرا

تقع لاغوميرا على بعد حوالي 25 ميلًا إلى الغرب من تينيريفي، ويمكن الوصول إليها بسهولة بالعبارة في غضون 40 دقيقة ، مما يجعلها وجهة رائعة حقًا للرحلات اليومية الممتعة، ويرى الكثير من السائحين أن أفضل طريقة للتجول في الجزيرة هي إما استئجار سيارة أو الذهاب بسيارة أجرة.

شهر العسل في جزيرة لاغوميرا

تتميز الجزيرة بالهدوء، حيث تعد الطبيعة والحياة البرية ميزة فريدة للمنطقة، مع درجات حرارة تقارب 25 درجة، ما يجعل منها مكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل خلال رحلة السياحة في إسبانيا .

لم تشهد جزيرة لا جوميرا، التي تعد جزيرة بركانية، ثورانًا بركانيًا منذ أكثر من مليوني عام، وهذا هو السبب في أن الجزيرة تقدم وفرة طبيعية لا تصدق، حيث تعيش كل من الزهور البرية والطيور في وئام في الغابات العميقة والوديان الخضراء الساحرة.

زيارة إلى عاصمة الجزيرة

يوجد في سان سيباستيان دي لا غوميرا أربعة فنادق وشارعين رئيسيين للمشي،الأمر الذي يمنحكما الفرصة للاستمتاع بروعة التنزه ما بين المباني الجميلة المميزة للمدينة، فضلا عن تناول الطعام ما بين أشهى المطاعم المحلية، فضلا عن ذلك، يوجد شاطئ جميل بالقرب من وسط المدينة، لتستمتعا بأجمل الأوقات خلال رحلتك لتلك الوجهة المميزة.

وتضم تلك المدينة الرائعة إلى جانب المعالم السياحية والأنشطة الرائعة، عدد من المتاحف الجميلة للزيارة، بما في ذلك متحف المعلومات والمتحف الأثري، حيث يمكنكما اكتشاف مجموعة من المقتنيات الأثرية التي وجدت بالجزيرة، مع فرص التعرف على المزيد من المعلومات حول الحياة اليومية في العصور القديمة وكيف وصلت لغة الصفير للتواصل بين السكان على أرض الجزيرة.

للإقامة في عاصمة الجزيرة، تعرف على أفضل فنادق لا غوميرا عبر بوكينج.

اكتشاف منتزه غاراجوناي الوطني

تشبه زيارة لا غوميرا الوصول إلى عالم خيالي لا يقارن، حيث تلعب الطبيعة دورًا مميزًا للغاية في تلك الوجهة الساحرة، لاسيما بحديقة منتزه غاراجوناي الوطنية، والتي تمتاز بالمناظر الساحرة والطبيعة الخلابة، إلى جانب كونها موطن لأنواع نباتية كثيرة مهددة بالانقراض، حتى أنها صنفت كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1986، ولا عجب في ذلك، إذ تغطي الحديقة ثلث الجزيرة، وتقع على ارتفاع 1000 متر .

جولات القوارب الممتعة

تعيش الدلافين والحيتان بأنواعها المختلفة في المياه المحيطة بلاغومير، وبالفعل هناك الكثير من المراكز التي تعمل على تقديم رحلات القوارب في سبيل رؤيتها، وذلك في جولة ممتعة تستمر لمدة ثلاث أو أربع ساعات، وتشمل الغداء والسباحة في أحد الخلجان بالجزيرة، فلماذا لا تشتركا بإحداها لتستمتعا برحلة لا تنسى بالقرب من تلك المخلوقات البحرية، مع إمكانية التقاط الصور لها.

زيارة الشواطئ الرملية السوداء

نظرًا للتربة البركانية، تتمتع الشواطئ في جزيرة لاغوميرا بالرمال السوداء والحصى، بما في ذلك شاطئ بلايا سانتياغو في الجنوب، والذي يتمتع بأجمل مشهد غروب للشمس في الجزيرة، وشاطىء فايي غران ري في الغرب المميز برماله الساحرة ومشاهده الخلابة الرائعة، فضلا عن ذلك يعتبرشاطئ إرميغوا مكانًا يستحق الزيارة، بفضل أجوائه المعتدلة ومياه البحر الجميلة والخلفية المذهلة كذلك.

مسارات السير الرائعة

من الوديان العميقة إلى قمم التلال الشاهقة والمناظر الخلابة، ستمنحكما المسارات الممتعة بتلك الجزيرة الجميل الفرصة للاستمتاع بروعة السير على الأقدام، ما بين المناظر الطبيعية البركانية للصخور الداكنة والشواطئ الرملية السوداء الساحرة.

منصة ميرادور دي أبرانتي

تمثل زيارة المنصة البانورامية ذات الأرضية الشفافة، والتي صممها المهندس المعماري الأسباني خوسيه لويس برميخو عام 2013، والتي تقع على ارتفاع 625 مترًا فوق مستوى سطح البحر تجربة ممتعة للغاية، ففي يوم مشمس، يمكنكما الاستمتاع بإطلالة على مدينة أجولو الخلابة، وكذلك جبل تينيريفي المذهل.

الطعام في جزيرة لا غوميرا

يرتكز طعام لا غومير على الأسماك والخضروات المنتجة محليًا، مع الأعشاب والتوابل الطازجة، وبالفعل هناك الكثير من الأطباق المحلية التي ستحظى على إعجابكما في هذه الجزيرة الجميلة، التي تعد أيضا من أجمل وجهات جزر الكناري لتناول الطعام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت