Booking.com

عادة ما يتم تصنيف مالقة وهي عاصمة كوستا ديل سول، كواحدة من أفضل وأرخص وجهات العطلات التي يمكن زيارتها في إسبانيا، حيث يتفاجأ الزوار بقلة تكلفة كل شيء في هذه المدينة الجميلة، التي تقدم الكثير من فرص الترفيه وبأسعار معقولة، لذلك إذا كنت تخطط لزيارة مالقة، فاتبع هذه النصائح وتعرف على طرق توفير المال في مالقة للحفاظ على انخفاض التكاليف.

طرق توفير المال في مالقة بإسبانيا

ميزانية الطعام

إسبانيا مليئة بالطعام اللذيذ ومالقة ليست استثناء، ولعل الحيلة لعدم إنفاق الكثير من المال واستهلاك ميزانيتك بالكامل على الطعام، هي أن تأكل كما يفعل الإسبان؛ دلل نفسك بإفطار أصغر وتناول وجبة غداء كبيرة بدلاً من ذلك.

والسبب في ذلك أن الغداء أرخص بكثير في إسبانيا من الوجبات المسائية، لذا إذا كنت ترغب في تناول الطعام بالخارج مرة واحدة على الأقل يوميًا عندما تكون في عطلة، فعليك بالتأكيد اختيار وجبة الغداء الخاصة بك باعتبارها أكبر وجبة.

زيارة المتاحف المجانية

في حين أن كل من الإقامة والطعام مهمان بدرجة كافية، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى شكل من أشكال الترفيه إلى جانب التجول على الشاطئ، وبالفعل من بين الأشياء الرائعة العديدة في مالقة، عروضها للفنون والثقافة.

يمكنك زيارة الكثير من المتاحف وربما حتى الأماكن الفنية مجانًا، مع العلم أن الكثير منها يميل إلى أن يكون مجانيًا في أيام معينة من الأسبوع وليس بشكل دائم.

إذا لم تكن من محبي الفنون أو المتاحف، فيمكنك استكشاف الشاطئ حيث يمكنك الاسترخاء ومشاهدة الأمواج، كما يمكنك أيضًا التوجه إلى التلال من أجل المغامرة.

استخدام وسائل النقل العام

من الأفضل لك تجنب التنقل كثيرًا في جميع أنحاء المدينة في سيارة أجرة، فمع وسائل النقل العام، ستتمكن من رؤية الكثير من المدينة والتنقل تمامًا كما يفعل السكان المحليون.

إذا كنت بحاجة إلى شخص ما ليقودك من وقت لآخر، فلا يزال بإمكانك العثور على بعض خيارات تأجير السيارات بأسعار معقولة.

عندما تستقل وسائل النقل العام، من الجيد الاستمرار في استخدام الحافلة بدلاً من القطار، حيث ترتفع أسعار القطارات نسبيا.

قطار المطار هو أرخص وسيلة للوصول إلى وسط مالقة، حيث تبلغ تكلفة الرحلة 1.80 يورو للشخص الواحد ذهابًا أو إيابًا.

التجول في مالقة وتوفير المال

إذا كان مكان إقامتك في مالقة مركزيًا بشكل معقول، فستكون تكاليف التنقل معدومة تقريبًا لأن كل شيء يقع على مسافة قريبة.

ولكن إذا كان فندقك خارج المدينة قليلاً أو كنت ترغب في زيارة المعالم السياحية البعيدة، فقد ترغب في استخدام حافلات مدينة مالقة، حيث يمكنك التوفير في رحلات الحافلة عن طريق شراء تذكرة حافلة متعددة الرحلات، وبدلاً من دفع 1.40 يورو للرحلة ، ستدفع 0.84 يورو.

توفير المال على الإقامة

تأتي أفضل الخصومات على الإقامة في مالقة في الغالب في فصل الشتاء، أو خلال منتصف الأسبوع بدلاً من عطلة نهاية الأسبوع، مع العلم أن هناك الكثير من الفنادق التي تشمل وجبة الإفطار في باقتك بأسعار أرخص، لذا يمكنك محاولة الحصول على هذه العروض وتوفير أموالك في وجبات الصباح.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت