Booking.com

كما تشتهر مدينة ماربيا الإسبانية بكونها وجهة سياحية شهيرة لمحبي الفخامة، تعد أيضا أحد أجمل الأماكن السياحية للزيارة للباحثين عن توفير المال، حيث تضم إلى جانب ميناءها الشهير، مجموعة رائعة من الشواطئ والمتنزهات المجانية، جنبا إلى جنب مع عدد من المطاعم والمقاهي المحلية الرخيصة، الأمر الذي يعني كونها وجهة ملائمة لكافة الميزانيات والأذواق. فكيف توفر المال عند السفر إلى مدينة ماربيا .. إليك هذه النصائح .

نصائح لتوفير المال عند السفر إلى مدينة ماربيا

الابتعاد عن الزيارة في موسم الذروة

إن كنت تخطط لاستكشاف ماربيا وتبحث عن توفير المال، فاعلم عزيزي المسافر أن توقيت زيارتك، يمكن أن يؤثر كثيرا على الميزانية، لذا فمن الأفضل لك تجنب السفر خلال موسم الذروة، لاسيما بين شهري يوليو وأغسطس ناهيك عن شهر ديسمبر، والسفر بدلا من ذلك خلال يونيو وسبتمبر، خاصة وأن المناخ المشمس في ماربيا يمتد إلى ما يقرب من 320 يوما.

زيارة الشواطئ المجانية

يمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بروعة شواطىء ماربيا الجميلة مع المياه الكريستالية والرمال الناعمة دون إنفاق المال، بما في ذلك شاطىء بلايا دي فونتانيلا، الذي يعد أحد أجمل الأماكن الرائعة للاسمتاع بمشاهدة غروب الشمس في المدينة، ذلك فضلا عن شاطىء بلايا دي لا باجاديلا الذي يتمتع بالمشاهد الساحرة والخلابة.

استمتع بالحدائق العامة

ماربيا هي موطن لعدد من المتنزهات والحدائق الجذابة التي توفر لك عزيزي المسافر الفرصة للاستمتاع بروعة الأجواء الجميلة مجانا، بما في ذلك منتزه ألاميدا، الذي يعد بقعة رائعة للاسترخاء ما بين المساحات الخضراء مع نافورة جميلة، ذلك فضلا عن حديقة باركي دي لا كونستيتسيون، التي تعد واحدة من الحدائق الأكثر زيارة في ماربيا، حيث تتضمن مساحات خضراء واسعة ومساحة مخصصة لألعاب الأطفال.

الإقامة في بيوت الضيافة

إلى جانب فنادقها الفخمة، تشتهر مدينة ماربيا أيضا بالعديد من بيوت الضيافة الاقتصادية، والتي يأتي في مقدمتها نزل تاك، الذي يديره زوجين إنجليزيين ودودين، ويوفر غرف أنيقة وعصرية على بعد دقائق من الشاطئ والمدينة القديمة، ذلك فضلا عن عدد من بيوت الضيافة الأخرى رخيصة الثمن.

تناول الطعام بعيدا عن المركز السياحي

إن كنت بحث عن سبل توفير المال في ماربيا عند تناول الطعام، تجنب الواجهة البحرية ومرسى بويرتو بانوس، ثم توجه إلى الشمال والغرب من الحي القديم حيث يذهب السكان المحليون، وتوجد العديد من المطاعم المحلية الرائعة، التي تقدم لزائريها الأطباق بأسعار معقولة.

وإذا كنت على استعداد لطهي الطعام ، يمكنك توفير الكثير من خلال شراء المكونات ذات الأسعار المعقولة من السوبر ماركت المحلي، بدلاً من إنفاق المال على تناول الوجبات. وإذا كنت مسافرًا منفردًا، قد تكون الإقامة في بيت شباب يحتوي على مطبخ خيار رائع لك، لأن هذا سيوفر لك تكلفة أقل بكثير من الإقامة بالفندق.

استخدام المواصلات العامة

مدينة ماربيا

يعد نظام الحافلات أفضل وسائل النقل العام التي يمكنك استخدامها في مدينة ماربيا، فيما يوصيك الخبراء بتجنب ركوب سيارات الأجرة لارتفاع أسعارها، ولكن إذا كنت مضطرا لذلك، من الأفضل لك أن تحدد السعر مسبقا مع السائق.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت