Booking.com

مدريد هي إحدى عواصم أوروبا الأكثر رومانسية، بهندستها المعمارية الكلاسيكية الجديدة ونوافيرها الجذابة وحدائقها المذهلة، وتعد الإقامة جزءًا مهمًا من التجربة الرومانسية، من القصور السابقة إلى المباني العصرية تعرف معنا على أفضل الفنادق الرومانسية في مدريد.

الفنادق الرومانسية في مدريد

1- فندق أونلي يو البوتيكي مدريد

يقع هذا الفندق في قصر ساحر سابق يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وهو يتميز بالنوافذ المقوسة وشرفات جولييت، الفناء المركزي الأصلي هو الآن لوبي من تصميم المصمم الداخلي المقيم في برشلونة لازارو روزا فيولان، تقدم قائمة الإفطار الانتقائية الواسعة كل شيء، وفي العشاء تتحول غرفة الطعام إلى مطعم تاباس رومانسي.

2- فندق هيريتيدج مدريد

يقع فندق هيريتيدج مدريد في حي سالامانكا الأنيق، بعيدًا عن المركز السياحي، وهو يقدم مساحات داخلية رائعة وتراس سري على السطح، الغرف والأجنحة يبلغ عددها 46، وبعضها يحتوي على تراسات واسعة، وتصاميم فريدة من نوعها، على سبيل المثال الغرفة 34 مطلية بورق حائط مرسوم يدويًا باللون الأخضر الزيتوني والذهبي مع أثاث منجد بأقمشة فاخرة وأرضية خشبية متعرجة، ويتم تقديم شاي بعد الظهر في المقهى المصمم على طراز الحديقة الشتوية.

3- ذا برينسبال مدريد

يعد ذا برينسبال مدريد ملاذًا رومانسيًا في قلب المدينة، ويعد التراس الأنيق على السطح أحد أكثر الأماكن المرغوبة لتناول مشروب في الصيف، ويقدم مطعم Ático المأكولات الفاخرة المعدة من قبل الشيف رامون فريكسا الحائز على نجمة ميشلان، كذلك يوفر الفندق للأزواج غرفًا أنيقة وعصرية تطل على غران فيا، وجلسة ساونا خاصة، وجلسة مساج لمدة ساعة.

4- قصر الدوقات جران ميليا

يعد قصر الدوقات جران ميليا  أحد افضل الفنادق الرومانسية في مدريد، ويحتل هذا الفندق ذو الـ5 نجوم موقع دير سانتو دومينغو وقصر دوقات إيغا وفيلاهيرموسا الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويوجد على السطح مسبح محاط بكراسي استلقاء للتشمس وحوض استحمام ساخن، وهو جذاب للغاية ويتمتع بإطلالات بانورامية عبر المدينة إلى الجبال، ويعد سبا Thai Room مساحة رائعة وفاخرة للتدليل مع مجموعة من العلاجات عالية المستوى وساونا وغرفة بخار.

5- فندق أورفيلا

يضم هذا القصر السابق والذي يعود تاريخه إلى عام 1882 فقط 32 غرفة، تم تصميم الديكور ليحتفظ بأجواء الماضي، مع رؤوس أسرة منجدة بطبعات زهرية وبيزلي، المطعم مكان هادئ ويطل على الحديقة.

6- بليس مدريد

يحتوي بليس مدريد على غرف وأجنحة أكبر من المتوسط، تم تصميمها على الطراز الحديث مع ميزات آرت ديكو، تحتوي معظمها على مدافئ وفئات ممتازة بها غرف تبديل ملابس وأحواض استحمام في الغرف، يوجد تراس كبير مع حوض سباحة صغير على السطح بالإضافة إلى منتجع صحي صغير وصالة بولينغ.

7- فندق وسبا أورسو

فندق وسبا أورسو هو فندق بوتيك ذكي من فئة الخمس نجوم، يحتل مبنى فخمًا يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين، وقد احتفظ المهندس المعماري أنطونيو أوبرادور بالعديد من الميزات الأصلية، مثل البلاط الموجود على الواجهة ومصعد الماهوجني الرائع والنوافذ ذات الزجاج الملون على الدرج، غمر الغرف والأجنحة الضوء الطبيعي من النوافذ الكبيرة، ويعد مطعم Media Ración by Cuenllas الموجود في الفندق هو أحد أكثر الأماكن شعبية وعصرية لتناول الطعام في المدينة.

8- فندق غران إنجليس

تتميز جميع الغرف البالغ عددها 43 والأجنحة الخمسة بالراحة الأنيقة، مع وجود ألواح جلدية على الجدران وأرضيات خشبية وتجهيزات إضاءة نحاسية وأعمال فنية أصلية، وتحتوي الأسرة على مراتب عميقة مع ملاءات من القطن المصري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت