Booking.com

تشتهر مدينة بينيدورم الساحلية الساحرة بأنها من أجمل المنتجعات السياحية في إسبانيا، وهي موطن لاثنين من الشواطئ الأكثر شهرة في كوستا بلانكا، وهما شاطئ ليفانتي المزدحم بالشباب وعروض الرياضات المائية، وشاطئ بونينتي الأكثر هدوءً والمفضل لدى العائلات التي تبحث عن شواطئ آمنة لأطفالها، كما تجذب بينيدورم العائلات بمشهدها النابض بالحياة مع الشوارع المزدحمة بعروض الموسيقى والكوميديا والسحر، فضلًا عن الفنادق العائلية في بنيدورم التي تقدم إقامات مريحة وخدمات لتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة.

أهم الفنادق العائلية في بنيدورم

1- فندق فلامنجو أواسيس

يقع فندق فلامنجو أواسيس على بعد خطوات من الشاطئ، وهو أحد أفضل الفنادق العائلية في بنيدورم، حيث يوفر مساحة كبيرة والكثير من الأشياء ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة، بما في ذلك حمام سباحة على السطح، وغرفة ألعاب للأطفال والمراهقين، وفريق مخصص للأنشطة الترفيهية، فضلًا عن الغرف الواسعة. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق ميديترانيو

يتمتع فندق ميديترانيو ذو الـ4 نجوم بأجواء مريحة مناسبة للعائلات، ويوفر العديد من الغرف من عدة فئات بعضها يطل على المسبح أو نحو المدينة، ويتم تنظيم العروض الترفيهية الجيدة على مدار اليوم، كذلك يوفر الفندق حمامات سباحة داخلية وخارجية وصالة لياقة بدنية وساونا ومتجر وملعب للأطفال في الهواء الطلق ومطعم يقدم المأكولات العالمية والمتوسطية. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- ميليا بينيدورم

يحتوي فندق ميليا الذي يضم برجين كبيري على واحدة من أجمل المناطق الخارجية في أي فندق في مدينة بينيدورم، وتضيف الحدائق والأشجار أجواء فريدة، ويقع الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ ليفانتي، ويرحب الفندق بالضيوف الصغار ويوفر لهم نادي للأطفال وغرفة ألعاب للأطفال الاكبر سنًا وغرفًا عائلية مجهزة جيدًا وعروض الترفيه الحي. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق آر إتش برنسيسا

يعتبر فندق آر إتش برنسيسا الذي تم تجديده مؤخرًا فندق عائلي مع ضيوف من جميع أنحاء العالم، ويتميز الفندق بموقعه القريب من البلدة القديمة التي تضم العديد من المطاعم، ويوفر الفندق للعائلات العديد من المرافق بما في ذلك حمامات السباحة أحدها مخصص للأطفال مع ألعاب مائية، فيما يمكن للآباء الاستمتاع في السبا الذي يقدم علاجات التجميل ويضم مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وحمامات تركي. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق روزامار

يعد أحد أقرب الفنادق العائلية في بنيدورم إلى شاطئ ليفانتي، وتتميز غرف الضيوف بأنها فسيحة ومجهزة جيدًا مع شرفة وحمام خاص، ويوفر الفندق حمامات سباحة مع ألعاب مائية وأسرة للتشمس، إلى جانب منطقة سبا تضم حوض استحمام ساخن وساونا وجيم ومرافق تنس الطاولة. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- سول بيليكانوس أوكاس

يتميز هذا الفندق الواقع على بعد خطوات من شاطئ ليفانتي بمناطق خارجية وحمامات سباحة واسعة بما في ذلك مسبحان للأطفال، كما يحتوي الفندق على مطعمات يقدمان المأكولات العالمية والمحلية، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة وتضم تلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة خاصة، ويتم تنظيم برنامج ترفيهي للعائلة بأكملها بما في ذلك العروض الحية والمسرحيات الموسيقية والمسابقات الرياضية وورش العمل. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق ديلوا أكوا سنتر

فندق ديلوا أكوا سنتر هو فندق كبير ومنتجع صحي مع مساحات واسعة من المناطق الخارجية وحمامات السباحة، ويقدم للعائلات أجنحة فسيحة مزودة بتكييف وثلاجة وتلفزيون كما تتمتع بإطلالات جيدة، ويهتم الفندق بتوفير مرافق للأطفال بما في ذلك حمام سباحة مع ألعاب مائية ومنطقة لعب في الهواء الطلق، فيما يمكن للكبار الاستمتاع في  مركز العافية الذي يضم مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- غران بالي

يعتبر فندق غران باليأحد أفضل الفنادق العائلية في بنيدورم، وهو أطول فندق في أوروبا مع مناظر لا مثيل لها لكوستا بلانكا، يوفر العديد من أحواض السباحة في الهواء الطلق، وغرف فسيحة ومكيفة مع شرفات خاصة، ويقدم الفندق برنامج ترفيه كامل على مدار اليوم، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق غرفة ألعاب مع تنس الطاولة وطاولات البلياردو وسبا وعددًا من المطاعم. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت