Booking.com

تعتبر سيمينياك وجهة سياحية رائعة وغير تقليدية في بالي، مع الشوارع الصاخبة التي تصطف على جانبيها المطاعم من الدرجة الأولى ومتاجر الملابس الراقية، وتعتبر سيمينياك مدينة فخمة مع المنتجعات الشاطئية والفيلات مع حمامات السباحة الخاصة، حتى بيوت الشباب في سيمينياك فخمة، في حين أن بعض خيارات الإقامة باهظة الثمن، تذكر أننا نتحدث عن بالي وهذا يعني أنه حتى الرفاهية بأسعار معقولة هنا.

أفضل الفنادق الاقتصادية في سيمينياك

1- فندق بينغ سيمينياك

فندق بينغ سيمينياك ذو الـ3 نجوم هو فندق صغير يقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ والكثير من المطاعم الرائعة، الموظفون ودودون والأسرة مريحة والغرف نظيفة والتكييف رائع، يوجد أيضًا حمام سباحة في الموقع مع مساحة للحمامات الشمسية حوله.

2- لوتس تيرتا سيمينياك

يقع فندق لوتس تيرتا سيمينياك على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ وتحيط بها المطاعم والمحلات التجارية، ويحتوي هذا الفندق المذهل على غرف كبيرة مزينة على الطراز البالينيزي التقليدي، ويوجد في مكان الإقامة الفيلات على حمامات سباحة، وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية كل صباح، والتي يمكن تقديمها في الغرف أو على التراس.

3- فندق جراندماس بلس سيمينياك

فندق جراندماس بلس سيمينياك يقع في مكان هادئ، وهو يتميز بتصميم بسيط وبياضات ناعمة وقريبة من كل الأحداث، وعلى بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الشاطئ، وتحيط بالفندق خيارات المطاعم والتسوق، ويضم مكان الإقامة مطعم ومسبح والكثير من خيارات الترفيه.

4- ميساري بيتش إن وإسطبلات

يعتبر ميساري بيتش إن وإسطبلات أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في سيمينياك، وهو يقدم أماكن إقامة مريحة وواسعة مع شرفة صغيرة، ويحظى هذا المكان باحترام كبير للحفاظ على التقاليد، حيث يشعر الضيوف بالأجواء المنزلية بدلاً من الإقامة التجارية المعتادة في الفنادق.

5- فندق 7 بيداداري

فندق 7 بيداداري هو عبارة عن بوتيك حديث يبدو وكأنه منزل صغير به عدد لا يحصى من الغرف، ويوفر الفندق خدمات النقل إلى مواقع تصل إلى 10 كيلومترات داخل المنطقة بسعر زهيد، يعرض الفندق أيضًا عناصر فنية حول مكان الإقامة، أبرزها اللوحة الجدارية الفنية الجميلة في قاعة الطعام.

6- البيت الصيفي

يتميز هذا المنزل العائلي المريح بديكور ساحر ذو طابع بحري فريد باللونين الأزرق والأبيض، وهو يقع على بعد مسافة قليلة من العديد من مناطق الجذب في المدينة، ويقدم العديد من المرافق والتي تشمل مسبحاً في الهواء الطلق ومطعماً وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، وتحتوي أماكن الإقامة على تكييف ومنطقة جلوس ومكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وشرفة مطلة على المسبح وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

7- براون فيزر

يقع فندق براون فيزر ذو الـ3 نجوم على بعد 10 دقائق فقط من منطقة التسوق وتناول الطعام العصرية في سيمينياك، وهو جوهرة مخفية في منطقة باتو بيليج الصاعدة، تتمتع غرف الضيوف بإطلالة هادئة على حقول الأرز التي تتطاير فيها الرياح، حتى أن هناك حديقة صغيرة يمكن للضيوف من خلالها التعرف على أصدقاء جدد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت