Booking.com

تقع جزيرة نوسا ليمبونجان على بعد 30 دقيقة بالعبارة من بالي، وتعد من أجمل أماكن السياحة في إندونيسيا ووجهة سياحية مثالية لمحبي الاسترخاء في أحضان الطبيعة، لاسيما مع ما تمتاز به من هدوء وسحر خاص يمكنك اكتشافه ما بين العديد من الشواطىء الجميلة والرياضات المائية الرائعة، فضلا عن أماكن الإقامة الساحرة، وفي تقريرنا اليوم ستتعرف معنا على مجموعة من التجارب السياحية المثالية في هذه الجزيرة الجميلة والتي ستترك لديك ذكريات لا تنسى.

أجمل التجارب السياحية عند السفر إلى جزيرة نوسا ليمبونجان

زيارة منطقة دموع الشيطان

هل تمنيت يومًا التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية في مكان تتساقط فيه الأمواج على طول المنحدرات في مشهد جميل، بالفعل سيمكنك ذلك عزيزي المسافر عند السفر إلى إندونيسيا ، عبر زيارة منطقة دموع الشيطان في جزيرة نوسا ليمبونجان ، حيث تعد هذه المنطقة واحدة من أشهر مناطق الجذب في الجزيرة، وتقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المنطقة المركزية، وبالفعل ستمنحك الفرصة للاستمتاع بمناظر طبيعية جميلة مع عدد من اللقطات الفوتغرافية المذهلة.

وإن كنت تبحث عن مكان مثالي للإقامة بالقرب من هذه المنطقة ذات الشهرة الواسعة، تعرف على مجموعة من أفضل فنادق جزيرة نوسا ليمبونجان.

جولة ساحرة بالقارب

إذا كنت بحاجة إلى استراحة من الشاطئ والشمس وتبحث عن فرصة جديدة للتنزه والاستمتاع، فلماذا لا تقوم بجولة بالقارب لمدة 20 دقيقة عبر غابة المنغروف الرائعة التي تقع على طول الجانب الشرقي من نوسا ليمبونجان، والتي تمثل أحد أجمل الأماكن السياحية في إندونيسيا، حيث يوفر التشابك الكثيف لتلك الأشجار ملاذاً للعديد من أنواع الطيور المثيرة للاهتمام.

رحلة عبر الجسر الأصفر وزيارة نوسا سينينغان

 يربط الجسر الأصفر ما بين جزيرة  نوسا ليمبونجان وجزيرة نوسا سينينغان القريبة، وعلى الرغم من أنه انهار في أكتوبر 2016 ، إلا أنه تم إعادة بنائه بشكل أفضل وتم فتحه مرة أخرى، حتى بات الوجهة المفضلة للسكان المحليين لالتقاط الصور المثالية، ويسري الأمر أيضا على الزائرين ممن يحرصون على التنزه على طول الجسر والاستمتاع بإطلالة خلابة على المشاهد المحيطة.

أضف إلى ذلك إمكانية زيارة جزيرة  نوسا سينينغان التي تتمتع بالشواطىء الخلابة، ومجموعة من المقاهي الجيدة، فضلا عن السكان المحلييين الودودين.

استمتع بمختلف الرياضات المائية

جزيرة نوسا ليمبونجان

توفر جزيرة  نوسا ليمبونجان لزائريها مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب السياحية الممتعة، بما في ذلك التزلج على الجليد والتجديف بالكاياك والغطس ، وجولات القوارب الزجاجية التي تمنحك الفرصة لاكتشاف روعة الحياة البحرية الملونة.

أضف إلى ذلك تجربة سي ووكر الرائعة، حيث يتيح لك ذلك النشاط الاستكشافي للحياة البحرية، من السير في قاع البحر بغطاء رأس بسيط متصل بخزانات الأوكسجين على متن قارب دون حاجة إلى المزيد من المعدات الثقيلة، وبالفعل يمكنك لمس الأسماك وإطعامها، والاستمتاع بالمخلوقات البحرية والشعاب المرجانية الملونة، ولعل ما يزيد من روعة التجربة وجود مصور شخصي يرافقك إلى أسفل.

زيارة دريم بيتش

جزيرة نوسا ليمبونجان

 على بعد مسافة صغيرة من منطقة دموع الشيطان يقع شاطىء دريم بيتش الذي يتمتع بالمياه الصافية والرمال الناعمة، مع العديد من المطاعم الجذابة لتلبية جميع احتياجاتك، ويعد بالفعل أحد أجمل شواطئ بالي للزيارة، مع مراعاة عدم ملائمته للأطفال الصغار نظرا لارتفاع الأمواج هناك.

الاستمتاع بالغروب من مطعم ذا ديسك

جزيرة نوسا ليمبونجان

يقع مطعم ذا ديسك على تل في جزيرة  نوسا ليمبونجان وهو أكثر من مجرد مطعم، فهو المكان الذي يمكنك زيارته للاسترخاء أثناء الاستمتاع بأطلالة خلابة وسط أجواء الجزيرة الرائعة لاسيما في وقت غروب الشمس، وبالفعل ستتمكن هناك من تناول القهوة ذات الجودة، مع قائمةمن الأطباق الاندونيسية الرائعة.

استكشف الجزيرة عبر الدراجة

 يمكنك استئجار دراجة واستكشاف جزيرة نوسا ليمبونجان في جولة لمدة يوم واحد ما بين الجبال الساحل والشواطئ مع الخلجان الساحرة، ولآن هناك أيضا عدد قليل جدا من السيارات في جميع أنحاء الجزيرة ، فالجولة آمنة جدا، وبالفعل فهذه التجربة وسيلة رائعة لاكتشاف جزيرة نوسا ليمبونجان .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت