Booking.com

تعرف منطقة نوسا دوا على نطاق واسع باسم الحي “الراقي” في بالي، حيث تضم العديد من المنتجعات الراقية وأماكن الإقامة الفاخرة، تاهيك عما تمتاز به من شواطىء ساحرة ومناظر خلابة لا تقارن، ما يجعل منها خيرا مثاليا للاستمتاع لمحبي الفخامة والباحثين عن الاسترخاء والاستجمام.

أفضل وقت لزيارة نوسا دوا

إذا كنت ترغب في السفر إلى نوسا دوا، فإن أفضل وقت للزيارة سيكون بالتأكيد خلال شهري أبريل ومايو ويونيو وسبتمبر، إذ تمتاز تلك الفترة بالحشود السياحية القليلة والطقس الرائع، كما يكون سعر الفنادق في أدنى مستوى لها على مدار العام.

الوصول إلى نوسا دوا

أقرب مطار إلى هذه المنطقة الجميلة هو مطار دينباسار الدولي الذي يبعد 40 دقيقة بالسيارة من نوسا دوا.

أفضل التجارب السياحية في نوسا دوا

ركوب الجمال

يأتي السائحين إلى نوسا دوا خلال رحلة السياحة في بالي، للاستمتاع بقضاء عطلة شاطئية مريحة ما بين السباحة والاستمتاع بالمناظر الساحرة عبر المياه وتناول العشاء على الشواطئ الجميلة، إلى جانب فرص ركوب الجمال، إذ ستأخذك الإبل في نزهة ممتعة بمنطقة نوسا دوا على طول الرمال من منتجع نيكو بالي بينوا بيتش، ما بين أجمل المشاهد.

اكتشاف الفن في متحف باسيفيكا

متحف باسيفيكا هو متحف رائع في نوسا دوا، يقع بالقرب من مجموعة بالي للتسوق، ويضم أعمال عدد من الفنانين الذين انتقلوا إلى بالي ثم صنعوا فنًا لا يقارن في الجزيرة، بما في ذلك مجموعة رائعة من الأعمال الفنية الأندونيسية والآسيوية والأوروبية والبولينيزية التي يعود تاريخها إلى قرون عديدة، وغيرها من الأعمال الفنية التي تمثل روائع معاصرة، كما ستجد العديد من الأعمال الفنية لفنانين غربيين مشهورين من أوائل القرن العشرين والذين استوحوا إلهامهم من شعب بالي.

زيارة جزيرة سيرانجان

 إذا كنت تبحث عن المزيد من الفرص الترفيهية في نوسا دوا، فتوجه بالقارب إلى جزيرة سيرانجان التي تعرف أيضًا باسم جزيرة السلاحف، والتي تعد مركزًا رائعًا للمحافظة على الطبيعة، بما في ذلك رعاية السلاحف المصابة وإعادتها إلى حياتها الطبيعية.

وبالإضافة إلى السلاحف، ستجد أيضًا الطيور والثعابين وغيرها من الحيوانات البرية في تلك الجزيرة ، ما يجعل يومك ممتعًا، لاسيما إن كنت مهتما بالحفاظ على الحياة البرية والبحرية.

التسوق ضمن مجموعة بالي

إذا كنت ترغب في الذهاب للتسوق في نوسا دوا، فأنت بحاجة إلى التوجه إلى مجموعة بالي، حيث ستجد هناك عددًا كبيرًا من المتاجر بالإضافة إلى متجر متعدد الأقسام، فضلا عن المتاجر التي تقدم للزائرين مجموعة من أجمل الهدايا التذكارية البالية التقليدية.

سوف تجد أيضًا هناك عددا من المقاهي والمطاعم المحلية والدولية للاستراحة، وذلك بعد جولة التسوق الممتعة التي ستضفي على رحلتك الكثير من الاستمتاع.

الرياضات المائية

نوسا دوا

توفر جميع الشواطئ في نوسا دوا الفرصة للزائرين للاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة؛ بما في ذلك التزلج على الماء والتزلج الهوائي وركوب القوارب الزجاجية وقوارب الموز وغيرها الكثير، ذلك فضلا عن فرص الاستمتاع بالغطس واكتشاف روعة الحياة البحرية الرائعة.

خليج القراصنة

نوسا دوا

يعد خليج القراصنة واحدا من أجمل الأماكن السياحية في نوسا دوا، وعادة ما يقصده الزائرين بصحبة الأطفال الصغار، بفضل ما يحمله من فرص متنوعة للاستمتاع، إذ يضم مطعمًا ممتازًا على شاطئ البحر وملعبًا كبيرًا في الهواء الطلق، مع سفينة قراصنة كبيرة تقطعت بها السبل هناك، إلى جانب أبراج مراقبة وغيرها الكثير، وبالفعل سيحب الأطفال هذا المكان، وسيمكنهم حتى الذهاب في البحث عن الكنوز المفقودة في جولة ممتعة بصحبة بمرشدين .

ووتربلو

نوسا دوا

يعد موقع ضربة المياه أو ووتر بلو في نوسا دوا، أحد المواقع المثيرة للاهتمام بالمنطقة، وهو تشكيل صخري فريد، يتسبب تدفق الأمواج عليه إلى إطلاق المياه على ارتفاع يصل إلى 30 مترًا في الهواء في مشهد رائع يستحق المشاهدة، حيث يمكنك رؤية الأمواج تتصادم باستمرار على حواف الحجر الجيري المتعرجة، وبالفعل يجذب هذا المشهد السحري الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية.

فنادق المنطقة

نوسا دوا

تضم هذه المنطقة الجميلة العديد من المنتجعات الساحرة والفنادق الفاخرة التي تتمتع بموقع ساحر مع إطلالة خلابة على الشواطىء الجميلة، ولعل ذلك  هو أهم ما يميز نوساوا ويمنحها الكثير من الخصوصية.وللمزيد عن فنادق نوسا دوا اضغط هنا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.