X

أفضل الأماكن السياحية في بونشاك للعوائل

ما بين الهواء المنعش والمناظر الطبيعية الجميلة والموقع المميز بالقرب من العاصمة الإندونيسية جاكرتا، يمكنك عزيزي المسافر قضاء وقت ممتع في رحلة عائلية إلى مدينة بونشاك الساحرة، والتي تتمتع بالكثير من مناطق الجذب السياحية الرائعة والمعالم الممتعة لكافة أفراد الأسرة بما في ذلك الأطفال الصغار.. وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من أجمل الأماكن السياحية في بونشاك للعوائل .

السياحة في بونشاك

إن كنت تبحث عن الانسجام مع الطبيعة في هدوء بعيدا عن الزحام بصحبة أطفالك خلال رحلة السياحة في إندونيسيا ، فاجعل من بونشاك وهي أحد أهم مدن إندونيسيا في مقدمة قائمتك، والتي على الرغم مما تشهده من حشود سياحية في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات، إلا أنها لا تزال مقصداً مريحًا عند السفر إلى إندونيسيا .

وتتمتع بونشاك بمجموعة جيدة من أماكن الإقامة لتناسب جميع الميزانيات والأذواق، من بيوت الضيافة التي تديرها عائلات إلى منتجعات وفنادق بونشاك كاملة الخدمات والمناسبة للعائلات.

أجمل الأماكن السياحية في بونشاك للعوائل

تامان بونجا نوسانتارا

تعد حديقة تامان بونجا نوسانتارا من أكبر حدائق الزهور في إندونيسيا، والتي تمتاز بروعة الزهور الملونة والتي يصل عددها إلى حوالي 45 مليون زهرة، موزعة على مساحة 23 هكتار، وهناك ستسمتع مع عائلتك بالمشاهد الجميلة في أحضان الطبيعة الملونة، مع قضاء وقت ممتع في التجول ما بين مواقع الحديقة وأقسامها المختلفة، فضلا عن الاسترخاء في هدوء على ضفاف البحيرة التي تزين الحديقة.

مزارع جونونج ماس بونشاك

تعد مزارع جونونج ماس أحد أجمل الأماكن السياحية في بونشاك لقضاء عطلتك مع العائلة، لاسيما مع ما تمتاز به من روعة مزارع الشاي الممتدة والهواء النقي، مع المشاهد الطبيعية الساحرة.

ذلك فضلا عما تقدمه تلك الوجهة الممتازة من فرص ترفيهية لن ينساها الجميع، بداية من ركوب الخيل بين المناظر الخلابة، وحتى السير ما بين المسارات الرائعة لمزارع الشاي التي تمتد لترسم لوحة فنية تجذب انتباه الجميع، ناهيك أيضا عن الاستمتاع برياضة الهبوط بالمظلات، الأمر الذي يجعل من تلك المزارع وجهة مثالية في بونشاك للعوائل .

بحيرة فينيسيا

تعد بحيرة فينيسيا مكان رائع للزيارة في مدينة بونشاك للعوائل ، إذ يمكنك عزيزي المسافر في تلك الوجهة الجميلة التي تقع في داخل مجمع كوتا بونقا، الاستمتاع مع أسرتك بركوب جندول وسط الهواء النقي والمناظر الطبيعية الجميلة، مع مشاهدة روعة الهندسة المعمارية للمباني المتراصة على ضفاف البحيرة، والتي تشبه في تصميمها مدينة فينيسيا في إيطاليا.

وفي هذا المكان الممتع، يمكن لأطفالك أيضا تجربة العديد من الألعاب الممتعة التي ستجدها في محيط البحيرة، مع الاستمتاع بركوب الدراجات، والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية التي لا تنسى.

تامان سفاري إندونيسيا

تمثل تامان سفاري إندونيسيا أحد أروع أماكن السياحة في إندونيسيا وبونشاك، ليس فقط بفضل موقعها المميز في منطقة الجبال مع ما تقدمه من إطلالة جميلة على المناطق المحيطة، ولكن لكونها مجهزة أيضا بالعديد من الألعاب الرائعة، فضلا عما تضمه من أكثر من 2500 حيوان، بما في ذلك الحيوانات الفريدة والمهددة بالانقراض، والتي يمكن لإطفالك إطعام الكثير منها.

ولعل ما يزيد من روعة تلك الحديقة الجميلة، أنه يمكنك عزيزي المسافر الوصول إلى هناك بسهولة، حيث تقع على بعد حوالي 80 كم أو ساعتين بالسيارة من العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

حدائق سيبوداس النباتية

حدائق سيبوداس النباتية هي أحد مناطق الجذب السياحي التي تتمتع بقيمة تاريخية في منطقة بونشاك، إذ تعد هذه الحدائق من التراث الاستعماري الهولندي منذ عام 1850.

تقع هذه الحدائق على بعد حوالي ساعتين بالسيارة من مدينة جاكرتا، وتوفر العديد من المرافق لضمان إرضاء زائريها من كافة الأعمار، بما في ذلك، حافلة صغيرة ذات مشهد جميل لسهولة اكتشاف جميع جوانب الحديقة، ذلك فضلا عما تقدمه أيضا من حديقة مخصصة لزهور ساكورا التي تزهر بقدر 2 إلى 3 مرات في العام.