Booking.com

ما بين المناظر الخلابة والشواطئ المريحة، وفرص الاستمتاع التي لاتنتهي، نأخذك عزيزي المسافر اليوم في جولة إلى مدينة بادنج في إندونيسيا، وهي مدينة ساحلية قديمة تقع على الساحل الغربي لسومطرة، ووجهة رائعة يقصدها الأزواج لقضاء وقت ممتع والانطلاق في رحلات إلى الجزر القريبة، لذلك فتعد وجهة مثالية للباحثين عن أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في إندونيسيا .

 أفضل الأماكن للزيارة عند قضاء شهر العسل في بادنج

جزر منتاوي

تحظى تلك الجزر الواقعة في جنوب غرب مدينة بادانج مقابل الساحل الغربي لجزيرة سومطرة، بشعبية كبيرة بين راكبي الأمواج، بفضل الأمواج والرياح القوية، حيث يأتي إليها الكثير من الأزواج، للاستمتاع بتلك الرياضة الممتعة، فضلا عن الاستمتاع بالطبيعة الخلابة المحيطة بالمكان.

بحيرة مانينجاو

تعد تلك البحيرة الساحرة واحدة من أجمل الاماكن السياحية في بادنج، لذلك تحظى بشعبية واسعة بين الأزواج، ممن يقصدونها لقضاء وقت ممتع ما بين صيد الأسماك، والأستمتاع بغروب الشمس، وسط الأجواء الرائعة والمناظر الخلابة.

ولعل ما يزيد من روعة البحيرة كونها مثل المرآة، أو كلوحة فنية أبدعها فنان، لذلك فعلى الأرجح لن تمل من المشهد.

ويمكنكما عند الزيارة تناول وجبة في أحد المطاعم المحلية، للاستمتاع ببعض الوجبات المحلية الشهية والتي ترضي كافة أذواق الزائرين.

شلال وادي أناي

يعد هذا الشلال أيضا مكانا مثاليا للاسترخاء بعيدا عن صخب وضجيج الحياة، مع العلم أن هناك رسوم رمزية عند المدخل، ولكن الزيارة تستحق وستنال إعجابكما، فقط احضروا معكم الكاميرا الخاصة بكم لالتقاط أجمل الصور التذكارية.

بولاو باجانغ

إذا كنتما تبحثان عن مكان جيد للاسترخاء عند السياحة في إندونيسيا، فهذا الشاطىء هو الأمثل لكما، حيث يتمتع بالمياه الصافية والرياضات المائية الممتعة، فصلا عن الرمال البيضاء والأمواج الجميلة، ويوصي الخبراء عند الزيارة إحضار بعض الوجبات، حيث لا توجد مطاعم أو متاجر هناك.

جزيرة باسومبهان

جزيرة باسومبهان هي جزيرة جميلة ذات مناظر خلابة، لذا لاعجب أن يقصدها جميع زائري بادنج، للاستمتاع بالماء الصافي ذات الدرجات اللونية المتباينة، حيث ترسم التلال والقوارب الصغيرة التي تسير عبر هذه اللوحة الجميلة منظرا لا يقارن.

الحي الصيني

ستجدا حول منطقة الحي الصيني في بادنج الكثير من التجارب الممتعة، مع العديد من الفرص لتناول الأطعمة الرائعة، وذلك ما بين الشوارع الجميلة التي يمكنكما اكتشافها بشكل أفضل سيرًا على الأقدام أو بواسطة دراجة نارية، لاسيما أن المكان ليس ضخما.

للإقامة بالقرب من الحي الصيني، تعرف على أفضل فنادق بادنج عبر بوكينج

 جزيرة باموتوسان

هذه الجزيرة هي واحدة من الأماكن السحرية المخفية في بادانج، فهي صغيرة، ذات شواطئ رملية بيضاء وإطلالات جميلة، حيث يمكن لكما عند الزيارة الاستمتاع بالسير لمسافات طويلة والتخييم على تل صغير، ذلك فضلا عن الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية.

محمية بونج هاتا الطبيعية

تامان هوتان رايا بونغ هاتا هي منطقة محمية طبيعية في غرب سومطرة، مكرسة لحماية الموارد الطبيعية، حيث ستجدا هناك مجموعة متنوعة من النباتات الاستوائية والعديد من أنواع الحيوانات، بما في ذلك 352 نوعًا من النباتات و 170 نوعًا من الحيوانات المحمية الموجودة في الحديقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.