Booking.com

تعتبر كوتا الجزء الأكثر شهرة في بالي، وذلك لسبب وجيه فهي تتميز بساحل مغطى بالرمال الذهبية الناعمة، وشاطئ البحر المحاط بمنتزه طويل تنتشر فيه المقاهي والمطاعم التي لا تعد ولا تحصى، والأسواق المحلية التقليدية جنبًا إلى جنب مع مراكز التسوق الراقية، بالإضافة إلى الكثير من خيارات تناول الطعام، تعرف معنا على أفضل الفنادق الاقتصادية في كوتا.

الفنادق الاقتصادية في كوتا

1- فندق وسبا ستارك البوتيكي بالي

يوفر فندق وسبا ستارك البوتيكي بالي 88 غرفة ضيوف من غرف ممتازة إلى تنفيذية إلى ديلوكس مع تصميم بسيط وأنيق، الغرف مجهزة بتكييف تحكم كامل وبار صغير وتلفاز مسطح وغرف متصلة متاحة عند الطلب، يشمل سعر الغرفة خدمة الواي فاي المجانية، كذلك يوجد في الفندق حمام سباحة ومطعم.

2- إيه ريزيدنس

يقدم إيه ريزيدنس خدمة لا تشوبها شائبة وجميع وسائل الراحة الأساسية لراحة المسافرين، وهو يضم 22 غرفة موزعة على 3 طوابق، وتحتوي جميع الغرف على وسائل الراحة الحديثة مثل تلفزيون بشاشة ال سي دي وانترنت لاسلكي وغرف لغير المدخنين وتكييف هواء ومرافق دش ساخن وغرف مختارة مزودة بحوض استحمام، ويوفر الفندق أيضًا مسبح صغير ومواقف مجانية للسيارات.

3- فندق بوري ديوا بهاراتا

فندق وفيلات بوري ديوا بهاراتا هو فندق ثلاث نجوم، تم تزيين المبنى بالحجارة والمنحوتات الخشبية والحدائق الاستوائية الغناء المحيطة بالفندق، ويضم 47 غرفة تقع في عدة مبنى، ويوجد في مكان الإقامة حمام سباحة مع كراسي للاستلقاء وتحيط به حديقة استوائية معتني بها جيدًا.

4- ريد دورز بلس

يقع ريد دورز بلس بالقرب من مركز تسوق ديسكفري بالي، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في كوتا، حيث يوفر للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة غرفًا أنيقة مع مكتب وسخان مياه، وتتوفر غرفة لغير المدخنين، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، ومنطقة انتظار سيارات، وحمام سباحة في الهواء الطلق.

5- فندق بوب كوتا بيتش

يقع فندق بوب كوتا بيتش في منطقة شاطئ كوتا الأسطورية في بالي ، وهو يوفر أماكن إقامة مريحة وصديقة للبيئة للعمل والترفيه على حدٍ سواء، وتحتوي الغرف على سرير مزدوج مريح وحجرة استحمام مبتكرة ووصلة إنترنت واي فاي مجانية وتلفزيون إل سي دي وتلفاز كابل ووجبة إفطار مجانية وزجاجات مياه مجانية، ويضم الفندق أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق السياحية الشهيرة مثل سوق كوتا للفنون الذي يقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

6- فندق سابتا بيتالا

يقدم فندق سابتا بيتالا 31 غرفة جذابة مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل اتصال لاسلكي بالإنترنت، ومكيف هواء وشرفة أو تراس، وتتوفر غرف لغير المدخنين، وخدمات الكونسيرج، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

7- فندق سوريس البوتيكي

تجمع الغرف بين التصميمات الداخلية الحديثة والديكور البالي، وهي مكيفة بالكامل وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتشمل وسائل الراحة الأخرى في الغرفة خزنة وثلاجة، وتتوفر مرافق الدش ولوازم الاستحمام في الحمام الملحق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج المريحة أو التعرض لأشعة الشمس بجانب المسبح.

8- أكماني ليجيان

أكماني ليجيان هو فندق بوتيكي مخفي في ليجيان، ويتمتع بموقع استراتيجي وسط العديد من أماكن التسوق وتناول الطعام في منطقة بالي الأكثر تفضيلاً، ويحتوي الفندق على مجموعة واسعة من الغرف من عدة فئات، جميعها مؤثثة بالكامل بأسرة مرتبة ناعمة ودش أو حوض استحمام ومجهزة بخدمة الإنترنت ومرافق صنع القهوة والشاي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت