تعتبر بالي الملاذ الاستوائي المثالي للباحثين عن مكان رومانسي لقضاء عطلة هادئة، وهي غالبًا ما تتصدر قوائم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، وذلك بفضل شواطئها الرملية البيضاء والغابات الغامضة والمنتجعات الشاطئية المنعزلة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنادق في بالي المثالية لقضاء عطلة شهر العسل أو مناسبات الذكرى السنوية، وتوفر أفضل فنادق شهر العسل في بالي حمامات الغطس الخاصة وأحواض السباحة اللانهائية والمنتجعات الصحية الممتازة والفيلات الخاصة المطلة على الغابات والمحيط.

أجمل الفنادق في بالي لقضاء شهر العسل

1- سوري بالي

يقع هذا المنتجع الجميل على ساحل الرمال السوداء الغربية النائية في كيلتينج في منطقة تابانان، ويقدم مزيجًا نادرًا من مع سلسلة جبال باتوكارو ومساحات من حقول الأرز الخضراء جنبًا إلى جنب مع الأمواج المتحركة، ويعتبر هذا المنتجع أحد أفضل فنادق شهر العسل رومانسية في بالي بفضل الباقات التي يقدمها للعرسان ولإقامة حفلات الزفاف، ويقدم سوري بالي للأزواج فيلات عصرية تتمتع جميعها بمسبح خاص وإطلالات خلابة وواي فاي مجاني، كما يمكن للضيوف تدليل انفسهم في مركز السبا والمسبح اللامتناهي بلا حافة، والعديد من أماكن تناول الطعام ذات أجواء عادية ورسمية للاختيار من بينها. (احجز في الفندق)

2- منتجع أنانتارا أولواتو بالي

يوفر هذا المنتجع الواقع في شبه جزيرة بوكيت في بالي ملاذًا فاخرًا بعيدًا عن الزحام، وهو مثالي للأزواج مع مجموعة من التجارب الرومانسية الفريدة، بما في ذلك أجنحة شهر العسل المزينة ببتلات الزهور على السرير، ووجبات الفطور في الغرف، وعلاجات في السبا مصممة خصيصًا للزوجين. (المزيد عن الفندق)

3- آيانا ريزورت آند سبا، بالي

يعتبر هذا المنتجع واحدًا من أكثر منتجعات الجرف روعة  في الجزيرة، وهو يطل على خليج جيمباران الرائع، ويحتوي على 12 مسبح و19 مطعم متنوع، يوفر فريق من المتخصصين المبدعين لتنظيم العشاء الرومانسي على رصيف الميناء أو علاج مدهش في سبا على الصخور الذي يستخدم مياه البحر المنعشة الغنية بالمعادن. (أحجز في الفندق)

4- منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران

تم تصميم فورسيزونز جيمباران خاصة للأزواج مع مسارات رومانسية لإضفاء أجواء خاصة، وعشاء خاص للزوجين على الرمال، وعلاجات السبا المزدوجة، والفيلات المنعزلة التي تضم مسبح خارجي خاص وحوض استحمام داخلي كبير. (للحجز في الفندق)

5- إنتركونتيننتال بالي

يقع منتجع إنتركونتيننتال بالي على الطرف الآخر لخليج جيمباران، وهو ايضًا واحدًا من أجمل فنادق شهر العسل في بالي، حيث يقدم للعرسان علاجات شهر العسل في مركز السبا، والعشاء الحميم لشخصين، كما يوفر رحلات استكشافية للأزواج الذين يرغبون في الخروج واستكشاف جمال بالي معًا. (للحجز في الفندق)

6- مايا اوبود ريزورت آند سبا

يقع هذا المنتجع في المرتفعات الوسطى الرائعة في بالي، ويوفر ملاذاً بديلاً للأزواج عن السواحل، حيث يقدم لهم أجواء رومانسية هادئة لا مثيل لها، وفيلات كبيرة من العاج مع حمام سباحة خاص، ومنتجع صحي على ضفاف مع إطلالات بانورامية على المناطق المحيطة. (للحجز في الفندق)

7- منتجع بولغاري بالي

بولغاري بالي هو ثاني منتجع بولغاري في العالم، وهو يوفر ملاذًا رائعًا في أقصى قمة المنحدرات الجنوبية في شبه جزيرة بوكيت في بالي، ويقدم للأزواج فيلات رائعة مع حمام سباحة خاص وإطلالات رائعة على المحيط، وخيارات تناول الطعام الحميمة في جميع أنحاء مكان الإقامة، وعلاجات المنتجع الصحي للزوجين. (أحجز في الفندق)

8- منتجعات فايسروي بالي

يتميز هذا المنتجع الفاخر بفيلات رومانسية تقع على مضيق نهر بتناو في مدينة أوبود، مما يوفر للأزواج ملاذًا هادئًا لقضاء شهر العسل بعيدًا عن الزحام، كما يقدم المنتجع للعرسان باقات الشهر العسل الملكية وتشمل حتى خيارات النقل بالطائرة الهليكوبتر ورحلات الطيران الرومانسية لرؤية جمال بالي مع البراكين المثيرة والسواحل المذهلة. (للحجز في الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد