Booking.com

تريفيزو هي مدينة سياحية رائعة تقع على بعد 40 دقيقة تقريبًا من مدينة البندقية في منطقة فينيتو في شمال شرق إيطاليا، تتمتع بمجموعة من الممرات المائية المتعرجة والأجواء الهادئة مع العديد من عوامل الجذب السياحية التي تستحق الزيارة، فضلا عن كونها تشكل قاعدة جيدة لاستكشاف المنطقة والاستمتاع بإجازة إيطالية هادئة.. تعرف على أبرز المعالم السياحية التي تنتظرك هناك..

تتميز تريفيزو بالتحصينات الدفاعية التاريخية التي لا تزال في حالة رائعة حتى يومنا هذا، ذلك جنبا إلى جنب مع ما تتمتع به المدينة من مجموعة من المتاحف المثيرة للاهتمام مع المباني التاريخية الرائعة، التي تزين القنوات المائية الجميلة والهادئة.

أبرز التجارب السياحية في تريفيزو

اكتشاف أسوار المدينة القديمة وبواباتها

تريفيزو هي مدينة قديمة تتمتع بنظام شامل من التحصينات الدفاعية وأبراج الحراسة والبوابات التاريخية المذهلة والتي لازالت على حالتها الأصلية، مع العلم أن المدينة القديمة التاريخية هناك منفصلة حتى اليوم عن الأجزاء الحديثة، الأمر الذي يمنحها سحرا وخصوصية رائعة لدى الكثير من السائحين.

السير على طول القنوات الجميلة

تتمتع مدينة تريفيزو بمجموعة من القنوات الاصطناعية التي تنتقل عبر وسط المدينة التاريخي، وقد تم استخدامها تاريخيًا لنقل البضائع والمنتجات، ولعل ما يزيد من روعة هذة الشبكة من القنوات، تلك الجسور المتصلة الرائعة التي تبدو مذهلة لاسيما في أوقات المساء.

وعند زيارة هذه المدينة الرائعة، ستحظى عزيزي المسافر بفرصة مثالية للاستمتاع بالسير على مهل عبر الشوارع واستكشاف الممرات المائية المخفية.

مشاهدة السكان المحليين في بيشيريا

تشتهر تريفيزو بإيزولا ديلا بيشيريا، وهي جزيرة مخصصة لبيع الأسماك الطازجة، تقع على إحدى القنوات المركزية في وسط المدينة، ويمكن الوصول إليها عن طريق جسرين.

ويعد هذا الجزء من تريفيزو أحد أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها، خاصة أنه لا توجد طريقة أفضل لمشاهدة السكان المحليين من زيارة سوق السمك ومشاهدة التجار والمشترين في حالة دائمة من المقايضة والنقاش.

وبجانب بسوق السمك سيمكنك الاستمتاع برؤية العديد من المنحوتات مثل حورية البحر والأسماك التي تمنح هذا المكان الرائع الكثير من الخصوصية.

الاستمتاع بجولة في ساحة بيازا دي سينيوري

تعد ساحة بيازا دي سينيوري واحدة من الساحات الرئيسية في مدينة تريفيزو القديمة، وهي مكان رائع للزيارة، للاستمتاع بمشاهدة واجهات المباني التاريخية الرائعة مع فرص التواصل والتعرف على السكان المحليين وسط أروع الأجواء بين مجموعة من المقاهي والمطاعم المحيطة بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر والأكشاك.

وغالبًا ما تقام الأسواق هنا، فضلا عن بعض الحفلات الموسيقية أو الأحداث الهامة.

متحف بايلو

يقع هذا المتحف في الزاوية الشمالية الغربية من البلدة القديمة، ويعد مكان رائع للزيارة لاكتشاف مجموعة رائعة من الفن وعلم الآثار، مع مجموعة من الأعمال التاريخية والفنية المعاصرة.

قم برحلة إلى البندقية

عند زيارة تريفيزو، يمكنك القيام برحلة رائعة إلى مدينة البندقية في أقل من 40 دقيقة بالقطار أو الحافلة، وهي المدينة الإيطالية التي تشتهر في جميع أنحاء العالم بشبكتها المذهلة من القنوات والممرات المائية، حيث سيكون أمامك الفرصة لقضاء وقت ممتع من الترفيه مع ركوب جندول إلى جسر ريالتو واكتشاف المباني الجميلة التي تميز هذه الوجهة الرائعة.

 استمتع بتجربة طعام راقية في مطعم محلي

أبرز التجارب السياحية في تريفيزو الإيطالية

تضم تريفيزو مجموعة من المطاعم الرائعة التي تتميز بعدد من المأكولات الإيطالية والمتوسطية الأصيلة، حيث يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من شرائح اللحم الشهية التي يتم طهيها حسب رغبتك بشكل جميل، فضلا عن أطباق المعكرونة والبيتزا الشهية.

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت