Booking.com

تشتهر إيطاليا بمشاهدها المذهلة وثقافتها الشاطئية الأنيقة وتاريخها القديم، فضلا عن مدنها الرائعة التي تجذب الزائرين من كل حدب وصوب، ناهيك عما تحويه من جواهر ووجهات خفية عن أعين السائحين، فإن كنت من محبي الكنوز السياحية الساحرة، ندعوك أن تخطط خلال رحلتك المقبلة لزيارة منطقة ماركي الإيطالية الرائعة، التي وإن كانت واحدة من أصغر المناطق في إيطاليا، لكنها من بين الأجمل والأفضل للزيارة..

أسباب لزيارة منطقة ماركي الإيطالية الرائعة

الساحل الرائع

تفتخر منطقة ماركي الإيطالية بوفرة من الشواطئ الرائعة التي يحمل العديد منها العلم الأزرق، والتي بالفعل تتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين ورغباتهم، بما في ذلك شاطىء سانت اليبيدو وتشيفيتانوفا ماركي، اللذان يعدان الأمثل لمحبي الإبحار وركوب الأمواج شراعيًا، ذلك فضلا عن شاطىء سان بينيدتو دل ترونتو أو غروتاماري، وهما الأكثر ملائمة للزيارة بصحبة العائلة والأطفال الصغار، إذ يمتازان بالمياه الضحلة والأجواء الهادئة.

الحشود السياحية القليلة

يمتاز اقليم ماركي في إيطاليا بقلة الحشود السياحية الضخمة التي عادة ما تجدها في المناطق والوجهات الإيطالية الكبرى، لذا فدوما ما يصنف ضمن الأفضل للعائلات التي تبحث عن اكتشاف جوهر إيطاليا بعيدا عن الزحام، فإلى جانب سهولة اكتشاف المعالم السياحية والأثرية، فهنا، سيكون أيضا من السهل دائماً الحصول على طاولة في أفخم المطاعم دون عناء.

المناظر الخلابة

تكثر التلال والمزارع وبساتين الزيتون في ماركي، لذلك فعلي الأرجح ستجد هنا عزيزي المسافر الكثير من الأماكن التي ُتمكنك من الاستمتاع بالسير لمسافات طويلة أو القيام بنزهة على خلفية الجبال أو البحر أو أميال من المشاهد الخضراء الخلابة.

 ركوب الدراجات ممتع في ماركي

لعل الطريقة المفضلة لاكتشاف ماركي بالنسبة للكثير من المسافرين، هي الدراجة، لاسيما وأن هناك الكثير من طرق ركوب الدراجات للاستمتاع بها، سواء الداخلية أو الساحلية، بما في ذلك مسار الشاطئ من سان بنديتو ديل ترونتو إلى ماريتيما، مع الاستمتاع بالتوقف ما بين المشاهد الطبيعية الخلابة، وتناول الطعام في أحد المطاعم ذات الإطلالة الخلابة.

الطعام اللذيذ

واحدة من امتيازات البقاء في منطقة ساحلية، هي الاستمتاع بروعة أطباق المأكولات البحرية الطازجة، وبالفعل في هذه المنطقة الإيطالية الرائعة، سيمكنك التوقف في أي من المطاعم المتراصة على طول الساحل لتناول أشهى الوجبات التي صنعت تقليديا مع 13 نوعا مختلفا من الأسماك والمحار.

وبفضل المكونات الطازجة من الجبال والأراضي الزراعية والبحر، تتمتع منطقة ماركي أيضا بالمأكولات المتنوعة، بما في ذلك أطباق المعكرونة الشهيرة، فضلا عن الخضروات والفواكهة الطازجة.

المهرجانات الممتعة

خلال أشهر الصيف، هناك الكثير من المهرجانات المحلية الممتعة التي تجذب السائحين دوما، والتي تشمل الموسيقى الحية، والمأكولات المحلية، وفنون الأداء، وعادة ما تتوج بعروض الألعاب النارية الهائلة.

ماركي منطقة ثقافية وتاريخية رائعة

هناك العديد من القرى الخفية والكهوف السرية والمدن المسورة والمتاحف والمعارض في هذه المنطقة الإيطالية الرائعة، ولا عجب في ذلك، إذ تتميز ماركي بشخصيتها الفريدة، والتي تنعكس في إرثًا لا يقارن من الأدب والفن والعلوم والعديد من المجالات الأخرى.

التسوق

ماركي

ماركي هي موطن لبعض المصممين الأكثر شهرة في إيطاليا، ولا عجب في ذلك، فهي مسقط رأس العديد من أشهر ماركات الأزياء الإيطالية. فعلى سبيل المثال، أدى إنتاج الجلود في مرحلة ما بعد الحرب العالمية الثانية في المنطقة، إلى ظهور شركات إكسسوارات من الدرجة الأولى مثل تودز، كما أصبحت المنطقة الآن موطنًا لمخازن البيع للعديد من بيوت الأزياء الكبيرة مثل برادا وأرماني وتودز، ناهيك عن روعة الحرف اليدوية والهدايا التذكارية الرائعة.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت