Booking.com

مدينة سبيرلونجا هي وجهة ساحلية جميلة تقع في منطقة لاتسيو الجنوبية، في منتصف الطريق بين روما ونابولي، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة إيتري على طول طريق خلاب رائع عبر الجبال المتعرجة في طريقه إلى البحر، وتشتهر بشكل خاص بالعديد من الشواطئ الرملية الذهبية على طول الساحل، فضلا عن الشوارع الساحرة والأزقة الضيقة..

أفضل التجارب السياحية في مدينة سبيرلونجا الإيطالية

أفضل وقت لزيارة مدينة سبيرلونجا

تحظى هذه المدينة الجميلة بشعبية واسعة بين السكان المحليين في موسم الذروة المتمثل في فصل الصيف، فإن كنت تود الابتعاد عن الزحام والاستمتاع في هدوء، فحاول الابتعاد عن شهري يوليو وأغسطس.

الوصول إلى المدينة

تقع سبيرلونجا على بعد أقل من ساعتين جنوب روما وأسهل طريقة للوصول إليها هي بالسيارة الخاصة، وإذا كنت تفضل عدم القيادة، فيمكنك أيضًا استخدام القطار من روما إلى محطة سبيرلونجا .

الاستمتاع بلوحة فنية تستحق الاكتشاف

سبيرلونجا هي بلدة صغيرة تطفو على نتوء صخري يطل على البحر الأبيض المتوسط، وتمتاز بمشهد لا يقارن للمنازل المطلية باللون الأبيض والأزقة الصغيرة، مع شاطئ كبير ذو رمال ناعمة ومياه نقية صافية، وبالفعل تبدو وكأنها لوحة فنية تستحق الاكتشاف.

فإذا كنت ترغب في قضاء إجازة على البحر والاستمتاع بروعة الشمس في إيطاليا، يمكنك بسهولة قضاء أسبوع على شاطئ سبيرلونجا، والاستمتاع على مهل بالمياه والرمال والمناظر والعديد من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات الرومانية والنابولية.

زيارة المعالم السياحية

وإذا كنت مهتمًا بمشاهدة المعالم السياحية، فيمكنك أن تضيع في هذه المدينة الصغيرة المطلية باللون الأبيض ويمكنك استكشاف المنطقة المحيطة التي تضم متحفًا أثريًا جميلًا أو فيلا تيبيريوس القديمة، كما يمكنك أيضًا استكشاف المنطقة بشكل أكبر واستكشاف جزر بونتينا الواقعة أمام هذه المنطقة الساحلية مباشرةً عبر القارب.

اكتشاف ماضيها الساحر

Guide of Sperlonga | Discover people \ places

تتمتع سبيرلونجا بتاريخ حافل بالأحداث وهناك العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، إذ يحتوي المركز التاريخي على مجموعة رائعة من الشوارع الضيقة والأزقة الساحرة لاكتشافها..

على الرغم من عدم شهرتها بشكل كبير بين السائحين، إلا أن هذه المدينة قد حظيت مسبقا بشعبية واسعة من قبل شخصيات من عالم الفنون، فمارلين ديتريش، بريجيت باردو، آرثر ميلر، آندي وارهول، من بين أشهر الأسماء العالمية، كما أن فيتوريو دي سيكا وراف فالون من الأسماء الإيطالية الشهيرة التي جعلت من سبيرلونجا وجهة إبداعية.

قضاء عطلة مميزة

سبيرلونجا هي وجهة جميلة لكافة أنواع المسافرين، ففي حال كنت تبحث عن ملاذ لقضاء شهر العسل، فإن سبيرلونجا تتمتع بإطلالات رائعة على البحر وزوايا خفية مثالية لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية بعيدًا عن صخب المدن الكبرى.

وإذا كان لديك أطفال، فمن المؤكد أنك ستستمتع بالمياه الضحلة والأجواء الصديقة للعائلة في المدينة، وإذا كنت تحب التاريخ، فسوف تستمتع بفرصة التعرف على الكثير من المناطق التاريخية التي تكشف عن ماضي المدينة.

الاسترخاء وسط روعة الطبيعة

الإقامة في سبيرلونجا مثالية للاسترخاء وتعد محطة رائعة إذا كنت مسافرًا من ساحل أمالفي إلى روما وتريد استراحة من تلك الوجهات المذهلة والمزدحمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت