Booking.com

لعب البحر دائمًا دورًا رئيسيًا في حياة جنوة، وعلى طول الواجهة البحرية تمتد الشوارع المتشابكة والممرات شديدة الانحدار لحي البحارة القديم، وهي تعطي إحساسًا بما شعرت به المدينة في ذروة قوتها البحرية، وتعد جنوة مدينة عمودية ترتفع فجأة من ميناءها إلى المنحدرات السفلية لجبال الأبنين، ولا يمكن للزوار القيادة ببساطة عبر المدينة إذ ترتبط أجزاءها المختلفة بخمسة أنفاق طرق وجسور عالية، وتنتشر مناطق الجذب في جنوة على نطاق واسع وقد يكون الوصول بينهما أمرًا معقدًا، لذلك يفضل استخدام الحافلات والترام والقطارات المعلقة الممتازة للوصول إلى مناطق الجذب الأخرى، إليك قائمتنا لأفضل الفنادق الاقتصادية في جنوة.

الفنادق الاقتصادية في جنوة

1- فندق بريتانيا

يقع فندق بريتانيا في وسط مدينة جينوة التاريخي، ويتميز الفندق بديكور مستوحى من الغواصات والحياة المائية، ويقدم جميع الضروريات لإقامة مثالية في جنوة، ويقدم الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية وغرفة غسيل ذاتية الخدمة وتخزين الأمتعة مجانًا وطاقم عمل ودود جاهز لمساعدة النزلاء, ويقدم مطعم الفندق المعكرونة الإيطالية التقليدية والمشروبات.

2- فندق جينزيانا

يقع فندق جينزيانا في المركز التاريخي لمدينة جنوة، وهو الخيار المثالي للانغماس في التراث الفني والثقافي للمدينة، وهو أيضًا قريب جدًا من الأكواريوم وجميع مناطق الجذب الرئيسية، وتتيز غرف الفندق بأنها مجددة حديثًا وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

3- فندق بالبي

يقع فندق بالبي في منطقة الجامعة المركزية  في قصر تاريخي يتميز باللوحات الجدارية وأرضيات من الباركيه، ويقع على الفندق على بعد 200 متر من محطة سكة حديد جنوة بورتا برينسيب، وهو مجهز بغرف مع حمام ومجفف شعر وميني بار وتليفون وتكييف وتليفزيون بالإضافة إلى غرفة طعام وخدمة فاكس وخدمة الواي فاي.

4- فندق بيرنهوف

يعتفر فندق بيرنهوف أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في جنوة، وهو يقع في شارع بالبي لشهير الذي تم تصنيفه مؤخرًا على أنه تراث عالمي لليونسكو، ويعد الفندق قاعدة مثالية لاستكشاف المدينة وعجائبها وآثارها، ويحتوي ى 11 غرفة مفروشة بذوق ومجهزة بأحدث وسائل الراحة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتلفزيون وتكييف.

5- فندق هيلفيتيا

يقع فندق هيلفيتيا المصنف 3 نجوم في مبنى قديم يعود تاريخه إلى عام 1585 في قلب مدينة جنوة  في ساحة بيازا ديلا نونزياتا التاريخية، ويوفر الفندق اتصال إنترنت لاسلكي مجاني في جميع الغرف والأماكن العامة، تتوزع غرف الفندق البالغ عددها 37 غرفة على خمسة طوابق يمكن الوصول إليها عن طريق المصعد، وهي عازلة للصوت تمامًا ومجهزة بتكييف وتدفئة قابلة للتعديل بشكل فردي من قبل كل غرفة وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومجفف شعر.

6- فندق بولونيا

يقع فندق بولونيا في منطقة قصور رولي التي تم الإعلان عنها كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويبعد الفندق 120 متر فقط من متحف بالازو ريالي، وكيلومترًا واحدًا من أكواريوم جنوة، وهو يوفر غرفًا مريحة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

7- فنادق كايرولي

يتميز فنادق كايرولي بموقع مركزي وسط مدينة جنوة بالقرب من أكواريوم جنوة، وهو يقدم غرفًا مجهزة مع وسائل الراحة الأساسية مثل خدمة الواي فاي وتلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك عند الطلب، ويوجد في مكان الإقامة تراس وغرفة مؤتمرات ومكتب استقبال في خدمة الضيوف على مدار اليوم.

8- فندق أوروبا

يقع فندق أوروبا ذو الـ3 نجوم في قلب مدينة جنوة، وهو يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، ويضم تراسًا يوفر إطلالات بانورامية على المدينة، الغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية بالإضافة إلى مجفف شعر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت