Booking.com

تتمتع مدينة روما بمشهد كلاسيكي لا مثيل له مع الأنقاض القديمة، وأماكن العبادة المسيحية المبكرة، وقصور عصر النهضة، والنوافير الباروكية، والآثار التاريخية، والمتاحف الفنية ذات الشهرة العالمية، والأحياء الضيقة المرصوفة بالحصى مع الجدران المغطاة بأشجار اللبلاب مما جعل من روما رحلة العمر بالنسبة للكثير من الأزواج، كذلك تقدم الفنادق الرومانسية في روما مرافق مميزة تشمل أحواض المياه الساخنة الخاصة والخدم الشخصيين ومرافق السبا والإطلالات الرائعة على المدينة.

أفضل الفنادق الرومانسية في روما

1- ريزيدينزا توري كولونا

يعتبر توري كولونا من بين أكثر الفنادق غرابة في روما، فهو يقع في أحد أبراج المراقبة القليلة المتبقية من العصور الوسطى في المدينة، ويتميز بأرضيات التراكوتا العتيقة والجدران الحجرية المكشوفة والأسقف ذات العوارض الريفية، بالإضافة إلى التصميم الداخلي الأنيق الذي يعود إلى القرن الـ13، ويقدم الفندق للأزواج سبا مجاني ومركز عافية وشرفة مفروشة بشكل أنيق توفر إطلالات شاملة على ما تبقى من روما القديمة.

2- فيلا سباليتي تريفيلي

يقع هذا الفندق البوتيكي الراقي الذي يضم 12 غرفة فقط في قصر تاريخي رائع على بعد أقل من 10 دقائق من نافورة تريفي، وعلى الرغم من صغر حجمه يتخطى الفندق وسائل الراحة التقليدي، حيث يوفر للأزواج صالة رياضية وسبا وحديقة خارجية جميلة ووجبة إفطار مجانية ممتازة، وتتميز الغرف بالأثاث العتيق والأعمال الفنية والشراشف المزخرفة إلى جانب التكنولوجيا الحديثة مع قواعد iPod وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم الحمامات الرخامية الكبيرة دش وحوض استحمام منفصلين، وتطل العديد من الغرف على فناء الفندق الخاص.

3- أجنحة لايف ستايل

تقع أجنحة لايف ستايل في قصر جذاب من القرن الـ15 يطل على ساحة نافونا المجيدة، ويهتم الفندق بأدق التفاصيل التي تجعله حميمي بشكل مدهش، ويقدم مكان الإقامة للأزواج تسعة أجنحة فقط للاختيار بينها، جميعها تتميز بمفروشات فاخرة، ويعد جناح روبينو على السطح الخيار الأفضل للأزواج.

4- رزيدنزا نابليون الثالث

يحتل هذا الفندق الذي يعد أحد أفضل الفنادق الرومانسية في روما مبنى من القرن الـ16 حيث أقام الإمبراطور نابليون الثالث ذات مرة، ويرجع تاريخ اللوحات والتحف القديمة وتمثالان الأباطرة الرومان الذين يصطفون على الدرج الكبير إلى أجيال، ويتكون الجناح الرئيسي من ثلاث غرف كبيرة وفخمة تشمل غرفتي جلوس وغرفة نوم ضخمة وهو مثالي للأزواج الذين يقضون شهر العسل.

5- لا سكيلتا دي غوته

تجسد الأجنحة الفاخرة في لا سكيلتا دي غوته أناقة العالم القديم مع المفروشات الجلدية ولوحات القرن الت17 ذات الإطر الذهبية والتحف القديمة والموقد حتى المكتبة الأنيقة التي تضم مزيجًا رائعًا من كتب الهندسة الإيطالية وأعمال غوته ودانتي، وتتميز غرف الضيوف بأغطية أسرة من الحرير مصنوع يدويًا في فلورنس وأردية حمام من فريت والزهور المنعشة والصابون العضوي ومنتجات الحمام وبخاخات الغرفة في متجر فلورنتين الأسطوري.

6- بورتريه روما

يُعد مكان الإقامة هذا أحد أكثر الخيارات أناقة في روما، وهو يوفر للأزواج 14 جناحًا فاخرًا للاختيار بينها، جميعها تتميز باللمسات العصرية للمصمم ميشيل بونان، ويوجد في الموقع شرفة جميلة على السطح تقدم بعضًا من أحد أروع المناظر البانورامية في روما.

7- سانت ريجيس روما

يعد فندق سانت ريجيس روما أحد الفنادق الفاخرة في روما، وقد جعلت الثريات المصنوعة من زجاج المورانو، وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، وأول منتجع صحي على الطراز الآسيوي في أوروبا، واللوحات الجدارية المرسومة باليد، هذا المكان المفضل للأزواج الذين يقضون شهر العسل.

8- فندق جراند دي لا مينرف روما

يقع فندق جراند دي لا مينرف روما في مبنى تاريخه تم بنائه عام 1620 وتحول إلى فندق في القرن الـ18، وهو يشتهر بالتراس الرومانسي الذي يمكن للضيوف من خلاله مشاهدة قبة البانتيون وقبة كنيسة سانت إيفو، الساحة أمام الفندق هي موطن لتمثال بولسين ديلا مينيرفا الشهير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.