Booking.com

روما مدينة مليئة بأيقونات العصور القديمة والعجائب الرومانية، وبالنسبة لهذه المدينة الكبيرة فإن أفضل طريقة للتمكن من زيارة معظم المعالم السياحية الرئيسية هي باختيار فندق في مكان قريب نسبيًا، وعلى الرغم من أنها تبدو كمدينة من زمن أخر ولكنها تحتضن مجموعة من الفنادق العصرية التي تلائم العاصمة الإيطالية العريقة، وتقع أفضل الفنادق في روما بالقرب من ساحة نافونا وحي كامبو دي فيوري الساحر، التي توفر وصولًا سهلًا إلى الكولوسيوم والمنتدى الروماني.

أفضل الفنادق في روما

1- فندق روكو فورت دي روسي

أفضل الفنادق في روما - فندق روكو فورت دي روسي

يقع هذا الفندق في موقع مثالي بين السلالم الإسبانية وساحة ديل بوبولو، ويتميز بتصميم بين الذوق الكلاسيكي والمرافق العصرية الممتازة، وقد تم تزيين الغرف والأجنحة بشكل فردي من قبل صاحب الفندق أولغا بولزي في عام 2000، ولكل منها أسلوب فريد من نوعه، ويوفر الفناء الداخلي اللطيف والحديقة السرية موقعًا رائعًا لعشاء في الهواء الطلق. (احجز في الفندق)

2- فندق ذا فيرست روما

أفضل الفنادق في روما - فندق ذا فيرست روما

يقع فندق البوتيك الفاخر داخل قصر أرستقراطي تاريخي في قلب المركز التاريخي مباشرةً، يضم 29 غرفة على الطراز العصري مع بعض الأجنحة التي تحتوي على تراس خاص وجاكوزي مع إطلالات على المدينة الخالدة، ويعرض الفندق أكثر من 200 عمل فني برعاية معرض الفنون المعاصرة الروماني، ويقدم المأكولات المعدة من قبل طاهٍ حائز على نجمة ميشلان. (احجز في الفندق)

3- فندق بالاتسو مانفريدي – ريليز وشيتويكس

أفضل الفنادق في روما - فندق بالاتسو مانفريدي - ريليز وشيتويكس

تم تسمية فندق بالاتسو مانفريدي على اسم الكونت جوفريدو مانفريدي أحد أكثر الشخصيات العامة نفوذاً في روما، وهو فندق فاخرة من فئة الخمس نجوم يقع مباشرة مقابل الكولوسيوم مسرح المدرج الأكثر شهرة في العالم، كان هذا الفندق في الأصل عبارة عن فيلا متعددة الطوابق من القرن الـ17، وتوفر غرف الفندق الأنيقة مناظر خلابة على مواقع روما القديمة. (احجز في الفندق)

4- سانت ريجيس روما

أفضل الفنادق في روما - سانت ريجيس روما

يُعرف سانت ريجيس روما بأنه أول فندق فخم في روما، وهو يعمل منذ عام 1894 عندما استقبل صاحب الفندق السويسري سيزار ريتز أول ضيوفه منذ حوالي 125 عامًا، ويطل الفندق على بيازا ديلا ريببليكا، ويوفر على 161 غرفة وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة والعديد من خيارات تناول الطعام. (احجز في الفندق)

5- روما كافاليري

أفضل الفنادق في روما - روما كافاليري

يعد فندق روما كافاليري أحد أكثر الفنادق روعة في المدينة، وهو يقع على قمة مونتي ماريو على مساحة 15 فدانًا من الحدائق الخاصة، ويتزين الفندق بمجموعة كبيرة من الفنون والأثاث الفاخر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأربعة حمامات سباحة فضلاً عن ملاعب تنس وسبا مساحته 2500 متر مربع. (احجز في الفندق)

6- هاسلر روما

أفضل الفنادق في روما - هاسلر روما

يقع فندق هاسلر روما الأسطوري في الجزء العلوي من السلالم الإسبانية في قلب روما، وهو يخدم عملائه منذ 125 عامًا، ويطل على واحدة من أشهر الساحات في المدينة بيازا دي سبانا، ويوفر الفندق 87 غرفة فاخرة مع أفضل وسائل الراحة، إلى جانب ساونا ومركز للياقة البدنية ومطعم حائز على نجمة ميشلان. (احجز في الفندق)

7- جي كاي بلاس روما

أفضل الفنادق في روما - جي كاي بلاس روما

يقع هذا الفندق الحائز على العديد من الجوائز في قلب المدينة الخالدة، ويوفر أماكن إقامة من فئة الخمس نجوم على مسافة قريبة من السلالم الإسبانية والبانتيون، وقد تم تصميم كل غرفة من غرف الفندق البالغ عددها 23 غرفة وسبعة أجنحة من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير ميشيل بونان، وتم تزيينها بأثاث راقي من قبل بعض أفضل الحرفيين الإيطاليين، وتضم جميع وسائل الراحة المتوقعة من فندق عالمي. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت