Booking.com

تعتبر ميلانو واحدة أبرز من عواصم الأزياء في العالم، وهي موطنًا لأحد أشهر الأعمال الفنية في العالم، كما تعتبر نقطة انطلاق جيدة لزيارة وجهات أخرى في شمال إيطاليا مثل بحيرة كومو أو لوغانو، وتعتبر ميلانو من المدن الأوروبية القليلة التي يمكن زيارتها بميزانية محدودة، وذلك بفضل العديد من معالم الجذب المجانية أو التي تتطلب رسوم دخول منخفضة مثل قلعة سفورزيسكو وتحصيناتها، وكاتدرائية ميلانو الشهيرة التي تعد أحد المباني الأكثر تصويرًا في أوروبا، وغاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني الذي تم بنائه في عام 1865 وهو أول هيكل في إيطاليا مصنوع من الحديد والزجاج والصلب، وليوناردو هورس وهو نصبًا ضخمًا للفروسية أكمله ليوناردو دافنشي في عام 1482، ومن حيث الإقامة توجد الكثير من الفنادق في ميلانو ذات الأسعار المعقولة، وتتركز معظم هذه الفنادق حول المحطة المركزية أو في حي سيتا ستودي الهادئ.

أفضل الفنادق في ميلانو لمحدودي الميزانية

1- فندق ميلانو نافيلي

يتميز فندق ميلانو نافيلي بموقعه في منطقة نافيلي أحد أكثر المناطق حيوية في ميلانو، وهو فندق صغير مكون من 22 غرفة وجناح واحد، جميعها تحتوي على حمامات داخلية وتلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة وتكييف، وتشمل وسائل الراحة غرفة إفطار مع تراس، وخدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

2- فندق بيوسيتي

يقع فندق بيوسيتي في شارع هادئ بالقرب من محطة ميلانو المركزية للقطارات، وهو أحد افضل الفنادق في ميلانو ذات الأسعار المعقولة، ويشتهر الفندق باستخدامه مواد وتقنيات صديقة للبيئة، ويوفر للنزلاء غرفة عافية مع ساونا وحديقة صغيرة وخدمة الواي فاي المجانية، ويتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا في غرفة فسيحة مع نوافذ كبيرة ورفوف خشبية مليئة بالمكونات العضوية التي يتم استخدامها لإعداد الطعام. (احجز في الفندق)

3- فندق يورو

يقع فندق يورو على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية ميلانو الشهيرة، وهو يقدم لضيوفه غرفًا أنيقة ونظيفة وعملية، بالإضافة إلى مناطق للعناية بالصحة والساونا وصالة رياضية صغيرة ولوبي مع أرائك جلدية مريحة، السعر يشمل وجبة الإفطار. (احجز في الفندق)

4- فندق بافوني

يقع فندق بافوني على الجانب الشرقي من ميلانو، على مسافة قريبة من العديد من المعالم السياحية في المدينة، وهو يوفر غرفًا واسعة يمكن أن تتسع لثلاثة أفراد،  ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وصالة تلفزيون. (احجز في الفندق)

5- فندق ريجينا

يوفر فندق ريجينا غرفًا كبيرة وموقعًا رائعًا بالقرب من الأعمدة الرومانية القديمة الشهيرة خارج كنيسة سان لورينزو ماجوري، وبالقرب من محطة سان أغوستينو للمترو، ويحتوي الفندق على فناء جميل في الهواء الطلق ولوبي صغير، ووجبة فطور جيدة. (احجز في الفندق)

6- فندق بوجارت

يعد فندق بوجارت المملوك عائليًا خيارًا جيدًا للباحثين عن فندق اقتصادي وسط ميلانو، وهو يقع في منطقة خضراء هادئة، ويوفر غرفًا فسيحة مفروشة بأناقة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف، ويقدم الفندق خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة ووجبة إفطار إيطالية. (احجز في الفندق)

7- فندق كندا

يتمتع فندق كندا النظيف والمريح بموقع مناسب على مسافة قريبة من كل من دومو ونافيلي، وهو من أفضل الفنادق في ميلانو المناسبة للميزانية المحدودة، حيث يوفر 37 غرفة للضيوف مجهزة مع أرضيات خشبية وستائر منقوشة وتكييف وميني بار، وتحتوي بعض الغرف على آلة لصنع القهوة ورداء حمام ونعال ومشروبات غازية مجانية، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية. (احجز في الفندق)

8- فندق ستار

يقع هذا الفندق الصغير ذو خدمة ودية للغاية في موقع ممتاز في شارع جانبي بالقرب دومو، ويوفر غرفًا حديثة مزود بمصابيح آرت ديكو ولوحات بأشكال الحيوانات على الجدران، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي وتكييف، ويتم تقديم بوفيه الإفطار المجاني كل صباح. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.