Booking.com

تقع منطقة بيبيوني وهي أحد أجمل الوجهات الساحلية في شمال إيطاليا، على ساحل البحر الأدرياتيكي بالقرب من مدينة البندقية، وعادة ما يقصدها السائحين الباحثين عن عطلة صيفية مميزة، لاسيما مع كونها تتمتع بشاطىء ذهبي ضخم يمتد لمسافة تزيد عن 8 كم، ناهيك أيضا عن أجوائها الجميلة وما تقدمه للزائرين من فرص ترفيهية لا تقارن.

تنتظرك مدينة بيبيوني الواقعة في منطقة فينيتو في الشمال الشرقي من إيطاليا خلال هذا الصيف بكل ترحاب، حيث يمكنك هناك قضاء عطلة مميزة على الشواطىء الخلابة، مع القيام ببعض الرحلات النهارية المذهلة إلى بعض الوجهات والمدن الإيطالية القريبة.

أفضل التجارب السياحية في منطقة بيبيوني الإيطالية

الاستمتاع بالشاطئ

أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع العديد من السائحين لزيارة منطقة بيبيوني، هو التمتع بالساحل الساحر الذي يبلغ طوله 8 كيلومترات، والذي يمتاز بالمياه الفيروزية الضحلة والرمال الذهبية، مع الكثير من المرافق والخدمات المخصصة لراحة الزائرين وسلامتهم..

وتعد الفترة من مايو إلى سبتمبر هي أفضل وقت في العام لزيارة الشاطئ، حيث تكون الأجواء المناخية مواتية للسباحة والاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة.

المغامرة والرياضات المتنوعة

تحظى هذه المنطقة الإيطالية بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة الذين يرغبون في الاستمتاع ببعض أنشطتهم المفضلة في أجواء لا تنسى، بما في ذلك، كرة الطائرة الشاطئية التي على الأرجح ستلعبها كثيرًا في بيبيوني، حيث تجري مسابقات مكثفة وتنافسات ودية طوال الوقت.

كما تشمل الرياضات الأخرى التي قد ترغب في الاستمتاع بها هناك؛ التنس على الشاطئ، فضلا عن الغوص والتجديف، وإذا كنت ترغب في إضافة بعض الحركة والمغامرة إلى عطلتك الشاطئية، فلماذا لا تستمتع أيضا بركوب الدراجات ما بين مجموعة من المسارات الجميلة مع خلفية من المشاهد الطبيعية الخلابة.

أسواق المدينة

يقام في حي سبياجيا بالمدينة سوق للسلع الرخيصة والمستعملة، حيث يمكنك العثور على أي شيء تحتاجه من الأدوات المنزلية إلى الملحقات والمنتجات الطازجة والملابس والهدايا التذكارية الجميلة وبأسعار معقولة، خاصة أن هناك مجال للمساومة.

كما يعد سوق الأسماك في المدينة مكانًا رائعًا لشراء المأكولات البحرية الطازجة، حتى لو لم تكن تخطط لشراء أي شيء، فإن اكتشاف هذا السوق يمثل تجربة رائعة وسط الحياة المحلية الرائعة، خاصة أنه يوجد أيضًا سوق للفواكه والخضروات في الجوار.

حديقة حيوان بيبيون

إذا كنت مسافرا بصحبة أطفالك إلى بيبيون، فضع حديقة حيوانات بونتا فيردي ضمن قائمتك للزيارة، حيث تضم هذه الحديقة الرائعة ما يقرب من 200 نوع من الطيور والحيوانات، حيث يستمتع أطفالك بقضاء وقت رائع من الترفيه، مع فرص تغذية الحيوانات والتقاط عدد من الصور التذكارية الجميلة.

القيام برحلة إلى البندقية

بيبيوني

من يمكنه مقاومة القيام برحلة قصيرة إلى أحد أجمل مدن العالم؟ بالفعل خلال رحلتك عزيزي المسافر لمنطقة بيبيوني ستكون على مقربة من مدينة البندقية الساحرة ذات القنوات والجسور، وستصل إليها في غصون ساعة واحدة لتقضي أجمل الأوقات ما بين رحلة ممتعة للجندول والاستمتاع بالأجواء الرائعة في ميدان سان ماركو، وفضلا عن اكتشاف قائمة طويلة من مناطق الجذب الساحرة.

زيارة تريست

بيبيوني

البندقية ليست المكان الوحيد الذي يمكنك زيارته في رحلة ليوم واحد من منطقة بيبيوني، فإلى جانب ذلك، يمكنك زيارة مدينة تريست التاريخية القريبة، التي تتمتع بمناظر رائعة مثل قلعة ميرامار وكاتدرائية سانت جوستوس، وذلك في رحلة تستغرق ما يقرب من ساعة ونصف فقط.

زيارة بورتوغروارو

بيبيوني

لم يسمع الجميع عن بورتوغروارو في إيطاليا، لكنها منطقة هائلة تفتخر بالكثير من النشاطات الأثرية التي اكتشفت مؤخرًا، وننصحك بالزيارة في صباح الخميس، بالتزامن مع السوق الأسبوعي الذي يقام في الهواء الطلق، كما أن برج الجرس المائل وبرج سان جوتاردو من بين الأماكن السياحية الأخرى التي يمكنك زيارتها أيضا.

وبالفعل تعتبر منطقة بيبيوني مكانًا رائعًا للاستمتاع بعطلة متنوعة، مع قضاء بعض الوقت على الشاطئ، والاستمتاع  بالرياضات المتنوعةورحلات يومية لا تُنسى إلى الأماكن السحرية القريبة.

شارك برأيك