Booking.com

سيرميوني هي مدينة تقع في شبه جزيرة ضيقة في الطرف الجنوبي لبحيرة غاردا، في موقع خلاب جذب الزوار منذ العصور الرومانية القديمة، وتفتخر بتاريخ غني يمكنك اكتشافه ما بين أرجاء البلدة القديمة المليئة بالجدران والبوابات الجميلة، مع الشوارع الضيقة المبهجة والمليئة بالمتاجر والمطاعم المتنوعة، ناهيك عما تتمتع به أيضا المدينة من مشاهد طبيعية خلابة ومعالم سياحية رائعة تجذب الزائرين من كل حدب وصوب.

سيرميوني

بفضل مركز المشاة المليء بالمحلات التجارية والمطاعم الجذابة، يمكنك في هذه المدينة الجميلة قضاء يوم ممتع ما بين التجارب السياحية الممتعة؛ بداية من التنزه في شوارع المدينة المتعرجة والأزقة الضيقة والاستمتاع بالأجواء المريحة على بحيرة غاردا، ما يجعل من سيرميوني مكانًا مثاليًا لممارسة الرياضات المائية والجولات في منطقة البحيرة الجميلة.

وبالفعل تعد شبه جزيرة سيرميوني قاعدة مثالية لاستكشاف المناطق المحيطة الجميلة ببحيرة غارادا، وهي أكبر بحيرة في إيطاليا، خاصة أن هناك العديد من الجولات المتاحة لاستكشاف البحيرة ومدنها الجميلة، ذلك فضلا عما ينتظرك من فرص وفيرة على طول الساحل للاستمتاع بالرياضات المائية من جميع الأنواع. ولكن إذا كنت لا تفضل هذا الخيار، فإن شاطئ جامايكا الجميل في سيرميوني هو المكان المثالي للاسترخاء والراحة.

أفضل التجارب السياحية في مدينة سيرميوني

زيارة قلعة سكاليجر

تعد قلعة سكاليجر والتي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، واحدة من أفضل القلاع المحفوظة في إيطاليا، لاسيما مع موقعها المذهل وإطلالتها الخلابة، وهناك يمكنك تسلق برج هذه القلعة الجميلة للاستمتاع بمشاهد لا تقارن للمدينة القديمة وبحيرة غاردا الرائعة.

اكتشاف تاريخ جروتي دي كاتولو

سيرميوني

تقع جروتي دي كاتولو وهي أنقاض فيلا رومانية قديمة، في أقصى شمال سيرميوني، ولعل التجول عبر أنقاض هذه الفيلا مع الأقواس والجدران الشاهقة المكونة من ثلاثة طوابق سوف ينقل الزوار في رحلة إلى الماضي في دقائق معدودة، كما يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالمتحف الأثري الموجود هناك، والذي يضم العديد من التحف والمقتنيات التاريخية التي يعود تاريخها إلى 2000 سنة.

قم بجولة بالقارب

 لتجربة أكثر روعة وإمتاعا، يمكنك عزيزي المسافر رؤية القلعة والكهوف وشواطئ سيرميوني من الماء، وذلك في جولة ممتعة على متن قارب تبدأ من الميناء الرئيسي وتأخذك حول القرى المنتشرة على بحيرة غاردا، لتكتشف روعة الحياة المحلية والمشاهد الطبيعية، فضلا عن قضاء وقت ممتع ما بين فرص السباحة والاسترخاء.

أهم مناطق الجذب السياحي حول بحيرة غاردا، إيطاليا

مياه الينابيع الساخنة الطبيعية

سيرميوني

على الرغم من أن مياه بحيرة غاردا مثالية للسباحة، ولكن للاسترخاء الحقيقي يجب عليك زيارة مياه الينابيع الساخنة الطبيعية التي اشتهرت بها سيرميوني منذ العصر الروماني، ويمكنك الاستفادة من هذه المياه في مواقع مختلفة سواء في المنتجعات الصحية الفاخرة التي توجد بالمدينة، أو في أحد البقاع المجانية التي يمكنك زيارتها، والتي تجد أيضا صدى واسع بين الزائرين.

بلدة سيرميوني القديمة

بالطبع كما هو الحال مع العديد من المدن الإيطالية التاريخية، تمثل المدينة القديمة في سيرميوني فرصة رائعة للتجول في شوارع العصور الوسطى مع اكتشاف الكثير من المنازل التاريخية الساحرة والتي تتمتع بألوان زاهية، ذلك فضلا عن فرص التسوق ما بين المحلات التجارية المحلية وتناول أجمل الأطباق ما بين العديد من المقاهي والمطاعم .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.