Booking.com

تعد بحيرة غاردا مكانًا رائعًا لقضاء العطلات العائلية، ويشهد العام الحالي 2020 افتتاح متنزه ليغو لاند جديد في غاردا لاند، لذلك فليس هناك وقتًا أفضل لزيارتها، بالإضافة إلى ذلك تقدم بحيرة غاردا للعائلات العديد من الأنشطة مثل القيام برحلات بالقوارب حول البحيرة، وركوب التلفريك إلى قمة مونتي بالدو، وبالطبع تناول الآيس كريم الإيطالي الأسطوري، والإقامة في أحد المنتجعات الرائعة التي ترحب بالعائلات والأطفال.

افضل الفنادق العائلية حول بحيرة غاردا

1- قرية بلفيدير

يحتوي هذا المجمع الكبير المصمم على طراز قرية على الكثير من الأشياء الممتعة للأطفال، بما في ذلك 3 حمامات سباحة ضخمة ومنتزه للرش وملعب للأطفال، وتتوفر أيضًا شقق عائلية مكونة من غرفتي نوم مع مكيف للهواء ومطبخ صغير مجهز بالكامل، ويقع متنزه غاردا لاند على مقربة من مكان الإقامة.

2- فندق غاردالاند أدفينتشر

يقع هذا الفندق النابض بالحياة والنشاط في موقع رائع بالقرب من بحيرة غاردا، ويقدم غرف فندقية ممتعة ذات سمات مختلفة، ويحتوي الفندق على حديقة بلو لاغون المائية التي تعد مكانًا رائعًا للأطفال المحبين للمياه، وهناك أيضًا حمام سباحة على شكل بحيرة.

3- قرية التخييم سان فرانسيسكو

يعتبر منتزه العطلات المليء بالمتعة هذا مثالياً للعائلات التي تبحث عن مخيم للأطفال بالقرب من بحيرة غاردا، فهو يوفر الكثير من الأشياء الممتعة في ذلك حمام سباحة كبير في الهواء الطلق، وملعب تنس وتنس الطاولة وملعبًا للأطفال، ويتكون مكان الإقامة من مجموعة من المنازل المتنقلة التي تحتوي على مطبخ صغير مجهز وحمام خاص وحديقة مع بطاولات وكراسي ومرافق للشواء، ويضم مطعم يقدم المأكولات المحلية والعالمية بالإضافة إلى البيتزا.

4- غاردالاند ماجيك هوتل

يقدم هذا الفندق العائلي الرائع أماكن إقامة سحرية للأطفال بالقرب من متنزه غاردا لاند، وهناك 3 غرف ذات طابع سحري للاختيار من بينها غرفة الجليد السحرية وغرفة منزل المعالج وغرفة الغابات الساحرة، ويوفر الفندق خدمات نقل إلى سي لايف أكواريوم ومتنزه بلو لاغون المائي.

5- بيلا ايطاليا

يحتوي مجمع بيلا إيطاليا على مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة التي تجذب العائلات التي لديها أطفال، بما في ذلك 5 حمامات سباحة بما في ذلك حمامان سباحة على شكل بحيرة وحمام سباحة للأطفال وملعب، وتتكون أماكن الإقامة العائلية من غرفتي نوم تتسع لما يصل إلى 6 أشخاص.

6- سيسان فاميلي ريزورت

يقع منتجع سيسان العائلي في موقع رائع على بعد 300 متر فقط من بحيرة غاردا، ويحتوي هذا المنتجع النابض بالحياة على شقق عصرية مريحة تضم غرفتي نوم مع مرافق مطبخ كاملة ومنطقة فناء خارجية، ويوجد أيضًا مطعم يقدم الطعام طوال اليوم ومنطقة حمام سباحة ومتنزهًا رائعًا ومنزلقات مائية.

7- فندق دو لاك إيه دو بارك غراند ريزورت

يقع منتجع دو لاك إيه دو بارك غراند على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الشاطئ، وهو فندق راقي يتميز بأراضي جميلة وديكورات داخلية عصرية، ويوفر للعائلات العديد من المرافق مثل حمامات السباحة والمطاعم ومرافق اللياقة البدنية والعافية، ويقدم نادي الأطفال أنشطة ممتعة لمدة ستة أيام في الأسبوع.

8- فندق سافوي بالاس

يعود تاريخ فندق سافوي بالاس إلى عام 1960 وهو يجتذب العائلات في موقع مناسب قريب من الشاطئ، ويوفر 109 غرفة مع وسائل الراحة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وميني بار وشرفات مفروشة، كذلك يوفر وسائل راحة تستهدف العائلات بشكل خاص مثل نادي الأطفال المجاني خلال فصل الصيف ومسابح داخلية وخارجية وملعب وكرة الطاولة في الهواء الطلق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.