Booking.com

تعتبر جزيرة سردينيا واحدة من أجمل جزر البحر الأبيض المتوسط التي تستحق الاستكشاف بفضل تنوع ثرواتها ومناظرها الخلابة، والكثير من العائلات يختارونها كمكان لقضاء عطلتهم، حيث تقدم كل زاوية في سردينيا شواطئ رائعة وطبيعة بكر، علاوة على الفنادق في سردينيا التي تقدم خدمات مصممة خصيصًا لتناسب الكبار والأطفال على حد سواء.

أفضل الفنادق في سردينيا لعطلة عائلية

1- منتجع فالكنشتاينر كابو بوي

يقع منتجع فالكنشتاينر كابو بوي في قلب الخليج الخاص مع إطلالات خلابة على خليج كابو كاربونارا، وتحيط به أجمل الشواطئ في جزيرة سردينيا، ويتميز المنتجع بديكور على الطراز العربي، ويحتوي على 122 غرفة وجناحًا موزعة بين المبنى الرئيسي وملحق بالإضافة إلى الفيلات، ويقدم مكان الإقامة للعائلات شاطئ رملي أبيض ضحل آمن للأطفال وأدوات الشاطئ ومسبح لا متناهي مطل على البحر ومسبح عائلي، بالإضافة إلى برنامجنا الترفيهي متعدد اللغات للأطفال من سن 3 فما فوق، ومناطق للعب في الهواء الطلق. (شاهد صور الفندق)

2- بوجانفيل فورت فيليدج ريزورت

يعتبر منتجع بوجانفيل فورت فيليدج الواقع على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة أحد أفضل الفنادق في سردينيا للعائلات، ويحتوي المنتجع على حديقة استوائية جميلة وغرف عائلية واسعة، ويخصص المنتجع للأطفال حمامي سباحة ونادي للأطفال وعروض ترفيهية على مدار اليوم، كذلك يحتوي المنتجع على ملعب غولف يتكون من 18 حفرة و3 ملاعب لكرة القدم وجيم عصري كامل التجهيز ورياضات مائية مختلفة. (شاهد صور الفندق)

3- شيا لاجونا

يعد هذا المنتجع واحة هادئة تحيط بها الحدائق المتوسطية حيث يمكن للأطفال الركض واللعب، وهو مناسب بشكل خاص للعائلات حيث يقدم لهم الكثير من المرافق مثل  حمامات السباحة والمطاعم ونادي الأطفال الصغير والمركز الصحي. (شاهد صور الفندق)

4- فندق نادي ساراسينو

يقع فندق ساراسينو كلوب على بعد كيلومتر واحد فقط من وسط مدينة أرباتاكس مباشرة على ساحل البحر، ويوفر الفندق مجموعة كاملة من الأنشطة التي تلائم جميع أفراد الأسرة بالإضافة إلى الرحلات الاستكشافية المثيرة، ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع في النادي الأطفال من سن 4 إلى 12 عامًا الذي يديره فريق من المتخصصون، كما يوجد حمام سباحة للأطفال، وعروض ترفيهية كل مساء. (شاهد صور الفندق)

5- فندق رورال أورتي دي نورا آند سبا

يحتوي فندق آند سبا رورال أورتي دي نورا على العديد من المرافق العائلية الممتعة، والتي تشمل مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة واسعة حتى يستطيع الأطفال الركض، وبينما يمكن للآباء الاسترخاء في المنتجع الصحي الذي يضم ساونا وحوض مساج مائي وصالة رياضية، وتتميز جميع الغرف العائلية باحتوائها على فناء في الهواء الطلق وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. (شاهد صور الفندق)

6- بيرديبيرا ريزورت

يقع  بيرديبيرا ريزورت مقابل شاطئ البحر في شرق سردينيا، ويوفر هذا المنتجع الأنيق للعائلات حمام سباحة في الهواء الطلق وشاطئ خاص وملعب للأطفال ولعب تنس وحديقة، وتتميز الغرف بأنها مكيفة وتقدم إطلالات على الحديقة. (شاهد صور الفندق)

7- قرية ليمون بيتش

تقدم  قرية ليمون بيتش ذو الـ4 نجوم للعائلات مجموعة واسعة من المرافق والتي تشمل غرفًا واسعة تكفي حتى 4 أفراد مع فناء خاص يطل على الحديقة أو المسبح، ومسبحين في الهواء الطلق، ومطعم أنيق يقدم المأكولات المتوسطية. (شاهد صور الفندق)

8- فندق ثيلوكال بورتو روتوندو

يعتبر فندق ثيلوكال بورتو روتوندو واحدًا من أبرز الفنادق في سردينيا التي تجذب العائلات، حيث يقدم لهم إقامات مريحة في غرفًا مكيفة تطل على البحر، كذلك يحتوي الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وحديقة وتراس. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.