Booking.com

بصفتها عاصمة منطقة جنوب تيرول، تقدم مدينة بولسانو في إيطاليا مزيجًا ثقافيًا لا يصدق من التأثيرات الإيطالية والألمانية الرائعة، بما في ذلك ثقافة وتاريخ غني، مع طعام لذيذ ومتنوع، وهندسة معمارية رائعة، فضلا عن مشهد طبيعي مذهل ندعوك لاكتشافه خلال رحلة السفر إلى إيطاليا.

بولسانو .. زهرة ساحرة في البستان الإيطالي

بفضل موقعها في منطقة جنوب تيرول الإيطالية بالقرب من الدولوميت، فسيكون زائري بولسانو على موعد مع الفرص المتنوعة للاستجمام في الهواء الطلق، والرحلات الرائعة للاكتشاف ما بين المناظر الجبلية الرائعة، ناهيك أيضا عن فرص اكتشاف التاريخ والقلاع القديمة، وقضاء بعض الوقت الممتع في السير على الأقدام وركوب الدراجات في تلك المنطقة التي تعد أحد أجمل وجهات السياحة في إيطاليا.

أفضل التجارب السياحية في بولسانو ايطاليا

قضاء بعض الوقت في ساحة والثر

تفتخر كل مدينة في إيطاليا بساحة رئيسية عادة ما تجذب السائحين، ممن يقصدنها للاستمتاع بالحياة المحلية النابضة بالحيوية وسط المطاعم والمقاهي المتنوعة، وفي بولسانو تعد تلك الساحة، هي ساحة والثر المثيرة للإعجاب.

وتتميز ساحة والتر بأنها مشرقة وملونة، وتتمتع بموقع حيوي على بعد خطوات عن كاتدرائية بولسانو، وتحتوي على العديد من المعالم الأثرية والمباني التاريخية الهامة، ما يجعل منها أحد اجمل الأماكن السياحية لبدء جولاتك عزيزي المسافر في هذه المدينة الجميلة.

وإلى جانب الهندسة المعمارية المذهلة والمباني التاريخية، تضم الساحة أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم التي يمكنك من خلالها الاستمتاع في الهواء الطلق، فضلا عن الفنادق القريبة المريحة.

زيارة متحف جنوب تيرول للآثار

يعد هذا المتحف وجهة مثيرة للاكتشاف، إذ يضم العديد من المقتنيات والأدوات الأثرية، فضلا عن المعارض المتنوعة التي تقدم المعلومات الكافية عن المنطقة وتاريخها.

ولعل أهم ما سيجذب انتباهك عزيزي المسافر في هذا المتحف، هو أوتزي أو رجل الثلج، وهي مومياء عثر عليها مكتشفان ألمان في عام 1991 عند الحدود بين إيطاليا والنمسا، وذلك على ارتفاع 3210 أمتار بسلسلة جبال أوتزتال، ومنذ ذلك الوقت ظلت هذه المومياء مثار اهتمام العلماء، لاسيما مع كونها تعود إلى بداية العصر النحاسي.

اليوم ، يمكنك زيارة متحف أوتزي في بولزانو، حيث ستشاهد المومياء، إلى جانب العديد من القطع الأثرية الأصلية التي عثر عليها معه ومعلومات حول العديد من الاكتشافات العلمية التي تم إجراؤها بفضل هذه المومياء.

اكتشاف الفعاليات الممتعة

بولسانو

في تقاليد تمتد لأكثر من قرن من الزمان، يزين الربيع مدينة بولسانو بالزهور في مشاهد رائعة تستحق الاكتشاف، والتي تبدو أروع بالفعل في في ساحة والثر التي تستضيف سوق الزهور السنوي خلال الفترة من مارس إلى مايو.

فإذا كنت في بولسانو خلال هذا الوقت من العام، سيكون لديك فرص لا حصر لها لالتقاط مجموعة لا تقارن من الصور الجميلة وربما الاحتفاظ بباقة من الزهور الملونة الرائعة.

ولا تقتصر روعة المدينة على سوق الزهور في الربيع فحسب، بل يمتد أيضا إلى سوق رأس السنة، والذي يعد الأقدم في إيطاليا، حيث تستضيف الساحة الاحتفالات المبهجة وسط روعة الأكشاك التي تقدم المنتجات المحلية والأعمال الفنية، مع مزيجًا من الأطعمة التي تحمل الثقافة الإيطالية والألمانية .

زيارة قلعة رونكولو

بولسانو

تقع قلعة رونكولو في مكان مرتفع فوق المدينة في الجبال، وهو مبنى مهيب قائم منذ القرن الثالث عشر، ويمكنك زيارتها عبر الحافلة والقيام بجولة ممتعة مع اكتشاف مجموعة من المعلومات التاريخية الثرية، خاصة أنه على مدار تاريخ القلعة، انتقلت ملكيتها ما بين مختلف الإمبراطوريات الحاكمة بما في ذلك هابسبورغ.

عند الدخول إلى أراضي القلعة، يمكنك الاستمتاع بمناظر رائعة للريف والجبال المحيطة، مع الاستمتاع بعدد لا يحصى من اللوحات الجدارية الجميلة التي تعود إلى القرن الرابع عشر والخامس عشر والتي تصور حياة العصور الوسطى.

ركوب الدراجات

بولسانو

ربما لا توجد طريقة أفضل لرؤية المدينة والمناطق الريفية المحيطة بها من الاستمتاع بركوب الدراجات، إذ أنه في جميع أنحاء المدينة والمنطقة الجبلية، هناك عدد كبير من مسارات الدراجات التي توفر لك بعض المناظر الخلابة.

ففكر في زيارة مكتب السياحة والتحقق من المعلومات التي لديهم فيما يتعلق بالطرق التي يمكنك أن تسلكها بالدراجة أو سيرا على الأقدام خلال تلك الرحلة الممتعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.