Booking.com

تقف نابولي في مواجهة خليج نابولي في الجزء الجنوبي من إيطاليا، بجوار بركان جبل فيزوف النشط، وهي مدينة ذات أهمية تاريخية وثقافية، ومن الممكن أن يعود تاريخ الحضارة في هذه المنطقة إلى الألفية الثانية قبل الميلاد، هناك الكثير من الهندسة المعمارية القديمة والعصور الوسطى في المدينة، قمنا بتجميع بعض من أفخم الفنادق في نابولي حتى نجعل بحثك أسهل قليلاً.

أفضل الفنادق في نابولي لإقامة فاخرة

1- فندق جراند باركرز

فندق جراند باركرز هو فندق عريق يقع في فيلا كبيرة تعود للقرن التاسع عشر مع مناظر شاملة لخليج نابولي، يتمتع الفندق بموقع جيد أيضًا لزيارة المتاحف والمتاجر العالمية في المدينة، ويتوج الفندق بحديقة جميلة على السطح ومطعم يتمتعان بإطلالات رائعة على أفق وخليج نابولي تشمل أماكن الإقامة 71 غرفة واسعة ومميزة الطراز و 9 أجنحة موزعة على مستويين وجناح رئاسي مع جاكوزي وغرفة رسم صغيرة ومكتب كتابة أنيق وميني بار وباركيه ورخام نفيس في كل غرفة. (شاهد صور الفندق)

2- فندق روميو نابولي

فندق روميو هو الفندق الأكثر ابتكارًا في نابولي، صممه المهندس المعماري الشهير كينزو تانج وشركاه، توفر أماكن الإقامة مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك 44 ديلوكس، و10 استوديو كورنر، وجناحين صحيين، و11 جناح روميو المطل على الخليج، وجناح غاردن واحد ياباني، وجميعها مجهزة باتصال واي فاي مجاني، وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة المنتجع الصحي وغرف المؤتمرات والمطاعم. (شاهد صور الفندق)

3- فندق يوروستارز اكسلسيور

يطل فندق يوروستارز اكسلسيور على منتزه شاطئ البحر في مدينة نابولي الأنيقة، بالقرب من أشهر المتاجر والمعالم السياحية في المدينة، وقد تم بناء قصر اكسلسيور في بداية القرن الماضي، وهو يجمع بين التقاليد والابتكار مع الفخامة الحديثة ولمسة من العصور القديمة، وهو معروف بأنه المكان المفضل للفنانين والمثقفين والمشاهير العالميين. (شاهد صور الفندق)

4- فندق جراند فيسوفيو

فندق جراند فيسوفيوس هو أحد أفضل الفنادق في نابولي، وهو يجمع بين سحر العالم القديم مع الراحة الحديثة وأحدث التقنيات، وقد تم بناء فيسوفيو في عام 1882، وقد كان دائمًا منزلًا للعائلة المالكة والمشاهير والسياسيين أثناء زيارة نابولي، تناول الطعام في مطعم Caruso Roof Garden الشهير بالطابق التاسع هو تجربة فريدة من نوعها للطعام الذي لا يُفوّت والمنظر الخلاب للخليج. (شاهد صور الفندق)

5- فندق مزاتورا

خضع فندق مزاتورا لعملية تجديد شاملة وأعيد افتتاحه كجزء من مجموعة Pellicano Group اللامعة، وهو يقع على الطرف الشمالي الغربي للجزيرة، ويحتل خليج منعزل مع إطلالات على البحر التيراني، وتحيط به غابة صنوبر تبلغ مساحتها 17 فدانًا. (شاهد صور الفندق)

6- بالازو كاراتشولو

يقع بالازو كاراتشولو في قلب مدينة نابولي في المنطقة التاريخية التي تعود إلى القرن الثالث عشر، وهو جزء من مجموعة MGallery، وقد كان هذا المبنى الغارق في التاريخ مكان إقامة جنرال نابليون ملك نابولي يواكيم مورات، ويوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وموقف سيارات داخلي خاص، ومرافق رياضية، وخدمات للأطفال ومطعم. (شاهد صور الفندق)

7- فندق لا سيليجينا لايف ستايل

فندق لا سيليجينا لايف ستايل هو أول فندق بوتيكي فاخر في نابولي، وهو يقع في موقع متميز، ويطل على ساحة البلدية، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن المركز التاريخي والتسوق وتناول الطعام وميناء نابولي، وتتميز غرف وأجنحة الضيوف بتصميم متوسطي، ويتم إنتاج الأثاث بواسطة نجارين محليين في نابولي، وتحتوي أماكن الإقامة على مساحات عمل وتكييف وميني بار وتلفزيونات LCD وواي فاي مع أجهزة iPad وأجهزة كمبيوتر محمولة متوفرة عند الطلب، بالإضافة إلى حمامات رخامية مع أحواض جاكوزي. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت