Booking.com

بالنسبة للعديد من المسافرين فإن السفر إلى أوروبا وخاصة عاصمة كبرى مثل روما أمرًا صعبًا بسبب التكاليف، ولكن مع التخطيط الجيد يمكنك بسهولة تنظيم رحلة في حدود امكانياتك، حيث تستطيع العثور على المطاعم بأسعار معقولة والكثير من الأشياء المجانية أو الرخيصة التي يمكنك القيام بها وبالتأكيد خيار كبير من الفنادق الاقتصادية في روما التي تلبي احتياجات المسافرين.

أبرز الفنادق الاقتصادية في روما

1- ريليه جوليا

الفنادق الاقتصادية في روما - ريليه جوليا

يقع فندق ريليه جوليا على بعد 5 دقائق من كامبو دي فيوري وساحة نافونا، ويتميز الفندق بديكوره الأنيق ووسائل الراحة الأكثر حداثة مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في روما التي تقدم إقامة جيدة مقابل أسعار معقولة، وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت على خدمة الواي فاي المجانية وتكييف وميني بار وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، ويتم تقديم وجبة الإفطار اليومية مع المكونات الطازجة والموسمية، ويوفر مكان الإقامة موظفين يتحدثون إلى جانب الإيطالية الإنجليزية والفرنسية والإسبانية. (احجز في الفندق)

2- ريزيدنز سيليني

الفنادق الاقتصادية في روما - ريزيدنز سيليني

يقع فندق ريزيدنز سيليني على بعد 5 دقائق من حمامات دقلديانوس، ويوفر غرفًا أنيقة مزينة بأسلوب كلاسيكي من القرن الـ19، وتتميز بتكييف الهواء ومراتب مريحة وخزنة إلكترونية ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني باروحمام خاص، وتحتوي الأجنحة والغرف المزدوجة على حوض جاكوزي أو دش مائي، ويضم الفندق منطقة جلوس في الهواء الطلق للاسترخاء، ومن بين الخدمات الأخرى خدمة استقبال على مدار 24 ساعة، وإمكانية طلب وجبة الإفطار في الغرفة. (احجز في الفندق)

3- ريزيدنز فاتيكان سويت

الفنادق الاقتصادية في روما - ريزيدنز فاتيكان سويت

يقع ريزيدنز فاتيكان سويت في شارع التسوق فيا كولا دي رينزو على بعد مرمى حجر من الفاتيكان، في منطقة مخدومة جيدًا بواسطة وسائل النقل العام على الرغم من سهولة الوصول معظم مناطق الجذب الرئيسية في روما سيرًا على الأقدام، ويقدم الفندق لضيوفه غرفًا مزينة بديكور بسيط بألوان مختلفة من الرمادي إلى الأحمر إلى الفيروز وكلها مشرقة ومرحبة ومجهزة مع نوافذ عازلة للصوت وخدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء وحمامات مع وازم استحمام مجانية، ويتم تقديم وجبة إفطار ممتازة من الفواكه الطازجة والكعك والمعجنات الطازجة والخبز والزبادي والقهوة والجبن يوميًا. (احجز في الفندق)

4- إن أوربي فاتيكانو

الفنادق الاقتصادية في روما - إن أوربي فاتيكانو

يقع نزل إن أوربي فاتيكانو في مبنى من القرن العشرين  بالقرب من مدينة الفاتيكان، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين المهتمين بالمعالم التاريخية في وسط مدينة روما، وتتميز غرف الضيوف بخدمة الواي فاي المجانية وجهاز لوحي وتكييف وحمام داخلي، ويتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا على الطراز الإيطالي. (احجز في الفندق)

5- ريزيدينزا توري كولونا

الفنادق الاقتصادية في روما - ريزيدينزا توري كولونا

يعد ريزيدينزا توري كولونا مكان إقامة بوتيك حصري مثالي للمسافرين الذين يرغبون في تدليل أنفسهم بوسائل الراحة الحديثة في وسط المدينة في حدود ميزانية معقولة، ويقع الفندق  في برج من العصور الوسطى يرجع تاريخه إلى عام 1247، وهو تفاعل رائع بين الرفاهية الحديثة وتاريخ العصور الوسطى الرومانية، تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي المجانية وآلة القهوة نسبرسو وجهاز كمبيوتر بشاشة تعمل باللمس. (احجز في الفندق)

6- فيلا لاتيتيا

الفنادق الاقتصادية في روما - فيلا لاتيتيا

يقع فندق فيلا لاتيتيا في مبنى يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين على ضفة نهر التيبر، تتميز كل غرفة بطرازها الخاص وألوانها وشخصيتها، وتضم معظمها مطبخًا مجهزًا بموقد وثلاجة وتراسًا، وتغكي شبكة الوايف اي المبنى بأكمله، ويضم الفندق أيضًا مطعمًا حائزًا على نجمة ميشلان، وتقع مناطق الجذب الرئيسية في روما على مسافة قريبة. (احجز في الفندق)

7- لو ستانزي دي اورازيو

الفنادق الاقتصادية في روما - لو ستانزي دي اورازيو

يقدم فندق لو ستانزي دي اورازيو إقامة أنيقة وعصرية في حي تريونفالي على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفاتيكان، ويقدم لضيوفه غرفًا مزودة بخدمة واي فاي مجانية وتلفزيون وغلاية وحمامات مع حوض استحمام ومجموعة العناية المجانية. (احجز في الفندق)

8- فندق لانسلوت

الفنادق الاقتصادية في روما - فندق لانسلوت

يقع فندق لانسلوت الساحر في روما في حي سيليو الأخضر على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المدرج الروماني والمنتدى الروماني، وهو واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في روما، حيث يقدم لضيوفه بوفيه إفطار غني، ومطعمًا يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، إلى جانب الغرف المزودة بحمام خاص وتراس وتكييف وخدمة الواي فاي. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.