سبيرلونجا هي قرية رائعة تقع على بعد أقل من ساعتين جنوب مدينة روما في إيطاليا، وتعد وجهة سياحية مثالية لقضاء وقت ممتع ما بين الشواطىء الجميلة والفرص الترفيهية المتنوعة، لاسيما للعائلات المسافره بصحبة أطفال صغار، والأزواج الباحثين عن ملاذ هادىء ومناسب من حيث التكلفة، خلال التنقل في المنطقة الواقعة بين نابولي وروما.

كيفية الوصول إلى سبيرلونجا من روما

تقع سبيرلونجا على بعد أقل من ساعتين جنوب روما، ويمكنك الوصول إلى هناك عبر استخدام وسائل النقل العام؛ حيث ينقلك القطار من روما إلى منطقة فوندي الإيطالية، وهناك تحتاج إلى ركوب الحافلة المحلية أو سيارة الأجرة إلى المدينة.

أفضل التجارب السياحية في سبيرلونجا

اكتشاف روعة المدينة سيرا على الأقدام

سبيرلونجا هي بلدة ساحلية صغيرة تمثل قاعدة مثالية لاستكشاف المنطقة المحيطة بها، ولعل أهم ما يمكنك القيام به هناك؛ هو التجول ما بين الشوارع الجميلة والأزقة الساحرة ذات المشاهد الرائعة، بما في ذلك الشرفات الصغيرة مع أواني الزهور، والتي ترسم لوحات فنية زاهية مع ألوان المنازل والمباني البيضاء التي تتراص بشكل رائع في الشارع.

وتعج هذه الشوارع بالمقاهي والمطاعم المتنوعة، فضلا عن المحال التجارية، حيث يمكنك شراء مجموعة من أجمل الهدايا التذكارية.

وبالفعل خلال تجولك من الأفضل لك أن يكون معك كاميرا خاصة بك، حيث سيصادفك الكثير من الصور الفوتغرافية الجميلة التي تستحق أن تكون في ألبوم ذكرياتك عزيزي المسافر خلال رحلتك بواحدة من أجمل مدن السياحة في إيطاليا.

استكشف قصر تيبيريوس ومتحف الآثار المحلي

كان الإمبراطور تيبيريوس وهو الإمبراطور الروماني الثاني بعد قيام الإمبراطورية الرومانية معروفًا بتفضيلة جزيرة كابري، لكنه كان مولعًا أيضًا بسبيرلونجا، وما زالت بقايا قصره ظاهرة للعيان، ودليل بارز على ذلك.

إذ تقع أنقاض قصر تيبيريوس خارج المدينة مباشرةً، ويشمل الوصول إليها أيضًا الدخول إلى المتحف الأثري المحلي الذي يضم منحوتات رائعة تستحق الاكتشاف.

جولة عبر القارب

يمكنك أيضا خلال تلك الرحلة الممتعة، اكتشاف المدينة من منظور مختلف عبر القارب، مع فرص الوصول إلى الكهوف البحرية الخفية، والاستمتاع بالغوص ما بين الحياة البحرية المذهلة.

تناول الطعام

لكون هذه المدينة الساحرة تقع ما بين روما ونابولي، وهما من أهم مدن إيطاليا للذواقة من محبي الطعام، فلا عجب ان تحظى سبيرلونجا بشعبية أيضا بين الزائرين باعتبارها وجهة مميزة لتناول الطعام الإيطالي التقليدي، بما في ذلك البيتزا والمأكولات البحرية وغيرها من الأطعمة التي تقدمها المطاعم التي تحمل ديكوراتها الأصالة الإيطالية.

الاسترخاء على الشاطئ

باعتبارها مدينة ساحلية جميلة، فعادة ما يقصد سبيرلونجا محبي الشواطئ الخلابة، حيث تتمتع شواطىء المدينة بالمياه الضحلة والنظيفة وهذا يجعلها وجهة مثالية خاصة للعائلات بصحبة الأطفال الصغار خلال رحلة السفر إلى إيطاليا.

أفضل فنادق المدينة

سبيرلونجا هي وجهة سياحية شهيرة ولديها العديد من الفنادق التي تلبي جميع أذواق الزائرين، بما في ذلك فندق أورورا، الذي يقع في مكان مثالي على الشاطئ ويحتوي على غرفة لطيفة ووجبة إفطار ممتعة ومقهى تراس جميل يطل على الشاطئ. وللمزيد من الفنادق اضغط هنا.

شارك برأيكإلغاء الرد