Booking.com

فارينا هي قرية جذابة على الشاطئ الشرقي لبحيرة كومو، وتطل على الجزء الأوسط من البحيرة باتجاه بيلاجيو، مع مجموعة رائعة من الممرات الخلابة ومنازل الصيادين القدامى الجذابة، والواجهة البحرية الجميلة، فضلا عن سبل الاسترخاء الرائعة، ما يجعل منها وجهة سياحية ساحرة خلال رحلة السياحة في إيطاليا..

الوصول إلى المدينة

فارينا هي قرية تقليدية خلابة تقع على الشاطئ الشرقي لبحيرة كومو في إيطاليا، وتعد محطة أساسية لأي شخص يرغب في زيارة واحدة من أكثر مدن البحيرات نموذجية، إذ يمكن الوصول إليها بسهولة من ميلان، في رحلة تستغرق ساعة بالقطار، حيث تقع على خط سكة حديد مع قطارات مباشرة إلى ميلانو، فيما يستغرق الوصول من بيلاجيو 15 دقيقة فقط بالعبّارة .

الأماكن السياحية في فارينا إيطاليا

الواجهة البحرية

ينقلك رصيف العبارة إلى الواجهة البحرية الجميلة للقرية، والتي تعد مكان ساحر لقضاء بعض الوقت الممتع في الهواء الطلق ما بين المشاهد الجميلة والمطاعم والمقاهي الرائعة، فضلا عن المحال المتخصصة في تقديم مثلجات الآيس كريم.

وعند صعود الأزقة المنحدرة من الواجهة البحرية، ستصل إلى الساحة الرئيسية في المدينة، حيث يمكنك التسوق واكتشاف أجمل المباني التاريخية المميزة لفارينا.

متحف لويجي سكاناجاتا

يضم هذا المتحف مجموعة نادرة من أنواع الطيور الموجودة في منطقة بحيرة كومو، مع أقسام عدة لدراسة علم الطيور وعلم الأمراض وعلم النبات، ذلك فضلا عن وجود مكتبة علمية تحتوي على أكثر من 1500 مجلد.

فيلا موناستيرو

فيلا موناستيروهي فيلا صغيرة إلى حد ما، مع حديقة طويلة رقيقة على طول شاطئ البحيرة، وتعد بالفعل أحد أجمل الأماكن السياحية بفارينا، فإلى جانب كونها مركزًا دوليًا للمؤتمرات، تجذب الفيلا السائحين من جميع أنحاء البلاد، بفضل حديقتها النباتية الجميلة التي تجمع العديد من أنواع النباتات النادرة .

من خلال زيارة هذه الفيلا الشهيرة، ستتاح لك الفرصة أيضًا لمشاهدة متحفها الجميل، وهو متحف يجمع أربعة قرون من التاريخ في محيط أنيق يتميز بديكورات وأثاث راقي.

ضع في اعتبارك أن هذه الفيلا مفتوحة للجمهور من مارس إلى نوفمبر فقط، باستثناء أوقات المناسبات الشتوية.

كاستيلو دي فيزيو

بعد استكشاف وسط القرية، يمكنك زيارة قلعة دي فيزيو التي تطل على فارينا وتعود إلى القرن الحادي عشر، وعلى الرغم من أن الوصول إليها، يحتاج منك السير عبر مسار شديد الانحدار، إلا أن الاطلالة من القلعة تستحق هذا المجهود، خاصة أنه خلال فصل الصيف تقام العديد من الفعاليات في القلعة للزوار، بما في ذلك معارض الصيد بالصقور.

بلدة فيوميلات

على بعد بضعة كيلومترات جنوب مدينة فارينا توجد بلدة فيوميلات، حيث يتدفق نهر يحمل نفس الاسم، علما بأن هذا النهر القصير يتدفق فقط بين شهري مارس وسبتمبر، في حين أنه جاف تمامًا خلال الأشهر الأخرى.

وإذا كنت تحب الطبيعة، فسيسعدك أن تعرف أن فارينا هي نقطة الانطلاق المثالية للقيام ببعض السير لمسافات طويلة عبر جبال غريغنا، حيث يعد مسار فيادانته، أحد أكثر مسارات المشي لمسافات طويلة المحببة حول فارينا، وهو مسار بطول 45 كيلومترًا يمر حول الواجهة الشرقية لبحيرة كومو .

تعرف على أفضل فنادق فارينا عبر بوكينج.

جولات القوارب ببحيرة كومو

في فارينا، لديك فرصة للقيام بجولة بالقارب للاستمتاع ببحيرة كومو، ويمكنك الاختيار بين الجولات العامة أو الخاصة، حسب احتياجاتك والميزانية المتاحة لديك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.