Booking.com

تقع مونتيكاتيني تيرمي وهي أحد أفضل مدن السبا الإيطالية، في قلب توسكانا، وهي مدينة ممتعة وهادئة مع حديقة كبيرة ومنشآت حرارية ومراكز صحية أنيقة، فضلا عن مطاعم لطيفة، ما يجعل منها خيار مثالي للاستمتاع بعطلة ساحرة بعيدا عن صخب المدن الإيطالية الكبرى.

مونتيكاتيني تيرمي.. زيارة إلى أفضل مدن السبا الإيطالية

مدينة الحمامات الحرارية التاريخية

مع ماضيها الغني بالصحة والرفاهية، تعد مونتيكاتيني تيرمي هي المكان المناسب للزيارة عند السياحة في إيطاليا، خاصة لمحبي تجربة السبا، وذلك لما تحويه من العديد من الحمامات الحرارية؛ التي تتيح لك الاستمتاع بالاستجمام وعلاجات التجميل.

كما تعد المنتجعات الصحية في مونتيكاتيني مثالًا رائعًا على فن الآرت نوفو في الهواء الطلق بتلك المدينة الساحرة.

التاريخ الثقافي الغني

بعد يوم من الاسترخاء في السبا، ماذا عن الاستمتاع بالفن في مدينة مونتيكاتيني، والتي كانت منذ القدم مركز للعديد من الفنانين الأكثر شهرة في إيطاليا، ولعل تراث هؤلاء الفنانين لا يزال على قيد الحياة في العديد من معارض المدينة ومتاحفها الرائعة.

ويستضيف مسرح تياترو فيردي في مونتيكاتيني تيرمي مجموعة متنوعة من العروض على مدار العام؛ من الأوبرا إلى المسرحيات الموسيقية، مما يجعله خيارًا مثاليًا لقضاء أمسية في الخارج أثناء الإقامة في أحد الفنادق العديدة القريبة.

زيارة متحف الفن المعاصر

لدى إيطاليا الكثير لتقدمه عندما يتعلق الأمر بالفن، فهي موطن بعض من أعظم الفنانين على مدار العصور؛ بما في ذلك مايكل أنجلو ورافائيل، كما أنها وجهة ممتعة أيضا للاستمتاع بالفن الحديث في متحف الفن المعاصر المجاني للزيارة، والذي يعرض بعض من أفضل الفنون الحديثة من إيطاليا وخارجها.

السوق الأسبوعي

يقام يوم السوق الرئيسي في مونتيكاتيني في صباح كل يوم خميس، ويعد وجهة شهيرة مليئة بالسلع، من الفواكه والخضروات الطازجة إلى المجوهرات والملابس والأحذية والأدوات المنزلية، لذا فهو الوجهة الأشهر لتسوق السكان المحليين والزائرين على حدا سواء.

  ساحة ديل بوبولو

مونتيكاتيني تيرمي

لن تكتمل رحلتك إلى مونتيكاتيني، دون زيارة ساحة ديل بوبولو، حيث تعد هذه الساحة المزدحمة بالفنادق والمقاهي والمطاعم ومحلات البوتيك، المكان المناسب للاستمتاع بالكابتشينو بينما تستمتع بالحياة الإيطالية الحقيقية، ذلك فضلا عن فرص التوقف لتناول الجيلاتي أو المقبلات أو وجبة في أحد مطاعم البيتزا والمطاعم العديدة في مونتيكاتيني.

اكتشف توسكانا من مونتيكاتيني تيرمي

تحتوي مونتيكاتيني تيرمي على محطتي قطار توفران وصلات ممتازة إلى بيزا وفلورنسا و لوكا، مما يجعلها نقطة مركزية مثالية لأولئك الذين يرغبون في زيارة مناطق أخرى في إيطاليا دون الحاجة إلى استئجار سيارة.

الاسترخاء في باركو ديلي تيرمي

مونتيكاتيني تيرمي

تقع حديقة باركو ديلي تيرمي في مونتيكاتيني، وهي واحة خضراء تقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط مونتيكاتيني تيرمي، وبالفعل تتم المحافظة على الحديقة بشكل جميل منذ افتتاحها، لذلك يقبل على زيارتها السائحين بصحبة العائلات الصغار، للتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في الهواء الطلق.

مونتيكاتيني ألتو

مونتيكاتيني تيرمي

يمكنك عزيزي المسافر عند زيارة المدينة الاستمتاع باستقلال سكة حديد تاريخية معلقة، تعود إلى أكثر من 100 عام، وتمتد من مونتيكاتيني تيرمي إلى بلدة مونتيكاتيني ألتو الجبلية الخلابة، حيث توجد قلعة صغيرة وثلاث كنائس وساحة كبيرة مع المطاعم والمقاهي الرائعة في الهواء الطلق، إلى جانب عدد قليل من المتاجر السياحية، وإطلالة رائعة على الريف.

شارك برأيك