Booking.com

تقع بلدة كامولي الإيطالية في سفح التلال في الريفيرا الإيطالية بين جنوة وسينك تير، على حافة شبه جزيرة بورتوفينو، وتعد قرية صيد رائعة ووجهة سفر شعبية لقضاء العطلات السياحية، بفضل ما تمتاز به من أجواء سياحية جميلة مع مشاهد رائعة تبدأ من قوارب الصيد التي تملأ المرفأ مع المطاعم اللطيفة التي تصطف على الساحل، فضلا عن فرص الترفيه الشاطئية الرائعة التي لا تنتهي ما بين تلك الجوهرة الإيطالية الجميلة.

كيفية الوصول الى هناك:

يبقى مطار كريستوفورو كولومبو في جنوة هو أقرب مطار محلي إلى كامولي، حيث يبعد فقط 30-40 دقيقة بالسيارة أو القطار عن وسط المدينة، كما تبعد كامولي حوالي 5 ساعات بالقطار من روما و 3 ساعات من ميلانو.

ولعل أول ما ستلحظه عند زيارة مدينة كامولي، أنها لاتزال مدينة رائعة لصيد الأسماك، حيث يمتلئ الميناء برائحة البحر والأسماك، وتتناثر شباك الصيد على الأرض وتعلق على السور لتجف في مشاهد جميلة.

اكتشاف جمال كامولي

تتمتع كامولي بشواطئها الجميلة والأمواج الدافئة والشوارع الضيقة الجميلة والمباني الملونة، جنبا إلى جنب مع التلال الخضراء المليئة بالنباتات والزهور، ما يشكل مزيج لا يصدق من المشاهد الساحرة التي من المؤكد ستظل في ذاكرتك.

ولعل ما يزيد من روعة كامولي أنها أقل شعبية وبالتالي أقل ازدحاما من جيرانها؛ بما في ذلك بورتوفينو، بورتوفينيري أو سينك تير، علاوة على ذلك، فإن معظم زائريها هم من مدن إيطاليا القريبة، لذلك إذا كنت ستقضي بعض الوقت هناك، فسوف تستمتع أيضا بروعة الثقافة الإيطالية هناك.

الشواطىء الرائعة

تتمتع هذه الوجهة الساحرة بعدد من الشواطىء الحصوية الرائعة، والتي تمنحك الفرصة للسباحة والاسترخاء مع الاستمتاع بالرياضات المائية المذهلة.

تناول الطعام في أحد مطاعم الميناء

اختر أحد المطاعم على طول شاطىء البحر حيث يمكنك تناول وجبة تقليدية رائعة من المأكولات البحرية الطازجة أو المعكرونة الإيطالية الشهيرة، مع الاستمتاع بروعة المشاهد الخلابة للمنطقة المحيطة.

زيارة الميناء

تشتهر هذه المدينة الجميلة بميناءها الخلاب ذو القوارب الجميلة، حيث يمكنك أن تقضي بعض الوقت الممتع في السير على الأقدام في الهواء الطلق بهذا المكان الساحر، الذي عادة ما يقصده أيضا الفنانين والمصورين لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية، ولا عجب في ذلك، حيث يوفر الكورنيش الرئيسي منظرًا خلابًا مع جرف جميل ومنازل ملونة.

الرحلات الرائعة

يمكنك عند زيارة كامولي الاستمتاع أيضا بالرحلات الممتعة عبر القوارب إلى العديد من الوجهات القريبة المثالية للاستمتاع، حيث روعة الجزر الخفية وقرى الصيد المعزولة الجميلة، مع فرص الاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية المتنوعة، جنبا إلى جنب مع شراء أجمل الهدايا التذكارية من السكان المحليين ممن يقدمون الحرف اليدوية للسائحين.

التسوق في كامولي

كامولي

إن كنت تبحث عن فرصة رائعة للتسوق في تلك الوجهة المميزة، فسيكون عليك زيارة سوق المواد الغذائية الذي يقام كل يوم أربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 مساءً على طول طريق ديلا ريبوبليكا في الهواء الطلق، حيث يمكنك شراء الخضروا والفواكهة والمنتجات المحلية الطازجة.

مع الطعام الرائع والشوارع الآمنة والنظيفة والبحر النقي الصافية، والشواطئ الحصوية الجميلة، فضلا عن المحلات التجارية الصغيرة والحرفيين المحليين، تعد كامولي واحدة من أجمل وجهات السياحة في إيطاليا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت