Booking.com

إن كنت تبحث عن الصفاء والهدوء خلال رحلتك إلى القرى الخمس في إيطاليا، فندعوك عزيزي المسافر لزيارة قرية كورنيجليا التي تعد رغم عدم شهرتها أحد أجمل وجهات السياحة في إيطاليا .. تعرف عليها أكثر في السطور التالية.

الوصول إلى كورنيجليا

كورنيجليا هي أحد القرى الخمس التي تشكل سينك تير في ايطاليا، والتي تقع في شمال غرب إيطاليا بين جنوة وبيزا، على قمة جرف بارتفاع حوالي مائة متر فوق مستوى سطح البحر.

ويمكن الوصول إلى كورنيجليا عبر القطار من القرى الخمس، ومن محطة القطارات يتعين عليك عزيزي المسافر أما أخذ حافلة إلى أعلى القرية، أو تسلق درج من 382 خطوة للوصول إلى هذه القرية الساحرة التي تقع على منحدر عال.

لا نوصيك باستئجار سيارة للوصول إلى كورنيجليا حيث يوجد عدد محدود للغاية من مواقف السيارات والطرق متعرجة وضيقة

وجهة مثالية لمحبي الهدوء

تقع كورنيجليا في وسط القرى الخمس، وقد نجحت بالفعل في الحفاظ على طابعها المحلي الهادىء بالمقارنة مع القرى الأخرى، بفضل موقعها المعزول، ما يجعل منها أحد المدن الإيطالية المفضلة لمحبي الاسترخاء في هدوء.

ولعلك ستشهد بهذا السحر الأصيل بمجرد الوصول إلى هذه الوجهة الرائعة والتي تمثل أحد أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا، إذ سترى سكانها المحليين يستقبلونك في ود وترحاب، وستستمتع بروعة مشاهد شوارعها المرصوفة بالحصى ومبانيها الملونة الجميلة.

موقع مميز على طول الساحل

نظرًا لكونها في منتصف القرى الخمس، فإن كورنيجليا هي نقطة توقف ممتازة لمحبي الرحلات في طريقهم لاكتشاف جميع القرى الخمس على الساحل، كما أنها قاعدة رائعة للسير لمسافات طويلة في هذه المنطقة من إيطاليا، والتي تم تصنيفها كمتنزه وطني في عام 1999 وتم إضافتها كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 1997.

المشاهد الخلابة

كورنيجليا

مع موقع كورنيجليا المميز على منحدر، سيكون لديك عزيزي المسافر القدرة على الاستفادة الكاملةمن الإطلالات البانورامية على البلدة نفسها على طول الساحل، وإذا سمح الطقس، يمكنك رؤية كل البلدات الأربع الأخرى إذا كنت تقف في موقع مميز بالمدينة، ناهيك أيضا عما ينتظرك من مشاهد ساحرة لأجمل مناظر غروب الشمس في إيطاليا.

الشواطىء الرائعة

كورنيجليا

تمنحك قرية كورنيجليا الفرصة أيضا للاستمتاع بعدد من الشواطىء الجميلة التي تمتاز بمياهها الفيروزية وخلوها من الحشود السياحية الضخمة التي توجد بالقرى الأكثر شهرة، وحتى وإن كنت ستواجه بعض الصعوبة في النزول إلى تلك الشواطىء عبر الدرج أو باستخدام الحافلة، ولكنك ستكافأ في النهاية بمناظر خلابة وذكريات لا تنسى.

الطعام في كورنيجليا

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية الرائعة، فستجد في مدينة كورنيجليا مبتغاك، لاسيما وأن الصيد يمثل المهنة الرئيسية للسكان المحليين، ناهيك أيضا عما تتمتع به المدينة من الحلوى والأيس كريم اللذيذ، والذي يجد شعبية كبيرة بين زائريها.

الفنادق في كورنيجليا

كورنيجليا

على الرغم من أنه لا يوجد في كورنيجليا فنادق فاخرة، لكنك ستتمكن هناك من الاختيار ما بين الشقق وبيوت الضيافة التي توفر للزوار فرصة للبقاء مع سبل الراحة المتنوعة، وللتعرف على أماكن الإقامة هناك اضغط لزيارة فنادق كورنيجليا .

وإن كنت تبحث عن أماكن أكثر فخامة قليلاً ، سيتعين عليك التوجه إلى الساحل حتى مونتيروسو الماري ، حيث يوجد قسم جديد من البلدة يضم أماكن إقامة أكثر حداثة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت