Booking.com

لا سبيتسيا هي مدينة ساحلية هامة تقع على الساحل الغربي لإيطاليا ليس بعيدا عن بيزا وجنوة وفلورنسا، وتعد هذه المدينة محطة رئيسية لسفن الرحلات البحرية القادمة من المدن الايطالية الرئيسية وبوابة مثالية للقرى الخمس، لذا فكثيراً ما يتوقف الركاب في لا سبيتسيا قبل السفر إلى مدن أخرى في منطقة ليغوريا.

كوجهة سياحية، تضم لا سبيتسيا مجموعة رائعة من المباني التاريخية والمناظر الطبيعية الجميلة والمواقع المحيطة الرائعة، ذلك فضلا عما تتمتع به أيضا من موقع مميز، ليس باعتبارها بوابة لزيارة منطقة سينك تير فقط، ولكنها قاعدة مثالية لاستكشاف ليغوريا وتوسكانا، ومن هناك يمكنك بسهولة السفر إلى بيزا وفلورنسا وجنوة باستخدام خدمة القطار الخاصة بها، أضف إلى ذلك ما تتمتع به لا سبيتسيا من شواطىء ومأكولات محلية رائعة لا تقارن.

الوصول إلى لا سبيتسيا

يمكنك الوصول إلى هذه الوجهة الايطالية الساحرة عبر القوارب من العديد من الوجهات الأخرى، كما تتوفر العديد من خطوط القطارات من المدن الإيطالية الكبرى مثل فلورنسا وجنوة, وعند الوصول يمكننك بسهولة التجول سيرًا على الأقدام أو بالدراجة.

التجارب السياحية الرائعة

من السير لمسافات طويلة على طول الشاطئ وسط أجمل الأجواء المشمسة، وحتى اكتشاف التلال الجميلة والحصول على لمحة عن الحياة الإيطالية في هذه البلدة الصغيرة وسط الشوارع الضيقة والكثير من الأماكن لتناول الطعام، سيكون بإمكانك عزيزي المسافر الاستمتاع كثيرا في لا سبيتسيا، التي تتمتع أيضا بميناء مهم على الساحل الغربي لإيطاليا، مع واجهة مائية جميلة وبعض المناظر الرائعة ومناطق الجذب السياحي التي لا تقارن.

كما يمكنك عند زيارة المدينة، زيارة المتحف البحري الذي يقع داخل مبنى كبير، ويحتوي على بعض العروض الرائعة والمصنوعات اليدوية الجميلة، والذي يهدف إلى تثقيف الجماهير حول الجوانب الفنية للقوات البحرية الإيطالية ومعداتهم، كما يمكنك هناك العثور على عدد كبير من الأشياء الرائعة مثل المدافع، بدلات الغوص، السفن الجميلة.

وإن كنت تبحث عن فرصة مثالية لاكتشاف بقية المنطقة، يمكنك القيام بجولة على متن قارب والاستمتاع بالمياه الإيطالية الكريستالية الجميلة ما بين القرى الخمس على طول الشاطئ، حيث يمكنك زيارة كل واحدة تلو الأخرى ثم العودة من جديد إلى لا سبيتسيا.

وفي الطرف الجنوبي لخليج لا سبيتسيا يمكنك العثور على جزيرة بالماريا، فهذه الجزيرة هي مكان رائع للاستكشاف ولديها بعض النباتات والحيوانات المثيرة للاهتمام، كما تتميز منحدرات هذه الجزيرة ببعض الكهوف الخفية مع الساحل الساحر.

وإن كنت تبحث عن سبل اكتشاف الحياة المحلية في لا سبيتسيا، فيمكنك زيارة قرية بياسا التي تقع على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة، وهي قرية ساحرة يسكنها 650 نسمة فقط، ولازالت تحافظ على أسلوب الحياة التقليدي.

المشهد الغذائي المحلي

لا سبيتسيا

باعتبارها جزء من إيطاليا، تقدم لا سبيتسيا مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والأسماك الطازجة، التي يتم صيدها في وقت مبكر من الصباح، أضف إلى ذلك كون الليمون والبرتقال جزء رئيسي من المكونات التي تدخل في إعداد الوجبات في هذه المدينة الجميلة، التي تمتاز أيضا بروعة أطباق البيتزا، والخبز الإيطالي، وغيرها من المأكولات المحلية التقليدية التي يمكنك تناولها بأحد المطاعم الجميلة مع إطلالة لا تقارن على المشاهد الساحرة للشواطىء الخلابة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.