Booking.com

مع موقعها الجميل بين البحر الأدرياتيكي وجبال الألب، وما تمتاز به من تاريخ غني ومعالم سياحية متنوعة، تعد مدينة أوديني الإيطالية واحدة من الجواهر السياحية الساحرة التي تستحق الزيارة خلال رحلة السياحة في إيطاليا، بفضل ما تقدمه لزائريها من مقومات عدة للاستمتاع بعطلة ممتعة لا تقارن..

أفضل التجارب السياحية في مدينة أوديني الإيطالية

زيارة ساحة ديلا ليبرتا

بيازا ديلا ليبيرتا هي ساحة تقع في قلب مدينة أوديني، وهناك، يمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بمشاهدة الهندسة المعمارية المحفوظة جيدًا مع برج الساعة الشهير والتماثيل المنحوتة جيدا، أضف إلى ذلك ما تقدمه هذه الساحة الجميلة التي تقع في وسط المدينة من فرص ترفيهية عدة؛ بداية من تناول الطعام وسط أروع الأجواء، وحتى زيارة العديد من المواقع السياحية التي تقع بالقرب من المكان، فضلا عن التقاط مجموعة من الصور التذكارية، ومشاهدة الهندسة المعمارية الجميلة .

الاستمتاع بالفن في متحف ديوسيسانو إي غاليريا ديل تيبولو

متحف ديوسيسانو إي غاليريا ديل تيبولو هو متحف جميل يقصده محبي الفن من زائري المدينة، حيث يضم العديد من القطع الفنية المثيرة للاهتمام من اللوحات والمنحوتات ، فضلاً عن مكتبة مليئة بآلاف المخطوطات. وفي الطابق الثاني من المتحف، سيتمكن الزوار من مشاهدة العديد من اللوحات الجدارية.

يعمل المتحف في أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً ، ومن 3:00 مساءً إلى 6:00 مساءً ، بينما يفتح في عطلات نهاية الأسبوع فقط من الساعة 10:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً.

 زيارة قلعة أوديني

على الرغم من أن الوصول إلى القلعة قد يكون متعبًا بعض الشيء، إلا أن الإطلالة والتاريخ المقدمين في هذا المكان يستحقان كل ذلك، فإلى جانب ما تقدمه القلعة من أعمالًا فنية مثيرة ومعارض مفتوحة، إلا أن المناظر الخلابة لجبال الألب ومدينة أوديني من أعلى القلعة، سيضيف إلى رحلتك الكثير من فرص الاستمتاع، لاسيما وأن القلعة تعد أفضل مكان بالمدينة لالتقاط الصور التذكارية الرائعة.

وتوفر قاعات القلعة مساحة لمتحفين؛ حيث يعرض متحف الفن القديم مجموعة غنية من الاكتشافات الأثرية، من بينها مجموعة من التماثيل والمجوهرات، فيما يعرض متحف التاريخ حقائق مثيرة للاهتمام وتفاصيل عدة متعلقة بتطوير المدينة وحكامها.

اكتشاف روعة المطبخ المحلي

تضم أوديني باعتبارها من أجمل مدن إيطاليا، بعض المطاعم المتميزة، والتي تمتاز بمأكولاتها الرائعة وتكلفتها المعقولة، وفي حين يمكنك التوجه إلى العديد من المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، إلا أن La Ciacarade و Hostaria alla Tavernetta يعدان من الأفضل في المدينة للذواقة من محبي الطعام، فسواء كنت تبحث عن بعض أطباق المعكرونة أو البيتزا الشهيرة في إيطاليا ، تقدم هذه المطاعم الطعام الإيطالي الأصيل وسط أجواء رائعة، كما أن الأغذية المتوفرة مليئة بالنكهات الشهية، وعادة ما تقدم مع مجموعة رائعة من زيوت الزيتون الجميلة والخبز محلي الصنع.

الإعجاب بتصميم لوجيا ديل ليونيلو

هذا الهيكل هو واحد من أهم المباني في أوديني ويعتبر رمزا للمدينة، إذ تم بناء هذا المبنى على الطراز القوطي الفينيسي ، وهو مثال رائع على هذا النوع من العمارة وأحد أفضل الأمثلة المحفوظة في هذه المنطقة من إيطاليا، لذلك يقصده السائحين للاستمتاع بروعة التصميم.

التنزه في باركو ديل كورمور

تمتد هذه الحديقة على مساحة كبيرة وهي مكان رائع للتنزه والاستمتاع بروعة السير لمسافات طويلة، كما انه في الطرف الشمالي للحديقة توجد منطقة غابات كبيرة وفيرة بالحياة البرية.

كما يحتوي الجزء الجنوبي من الحديقة على بعض المراعي المفتوحة وممرات المشاة المبطنة بالأشجار والشجيرات، بالإضافة إلى ذلك، تضم الحديقة أيضا مقهى مميز للاستراحة، فضلا عن ملعب للأطفال ومساحة لألعاب الكرة والرياضة الترفيهية.

وللإقامة بالقرب من الحديقة.. تعرف على أفضل فنادق أوديني عبر بوكينج.

رحلة إلى الشاطئ في ليجنانو سابيادورو

إذا كنت ترغب في الاسترخاء، والاستمتاع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ ، فكر في التوجه إلى ليجنانو سابيادورو، حيث يمكنك الوصول إلى هذه المدينة الساحلية الرائعة من أوديني في أقل من ساعة، للاستمتاع بامتداد الشاطئ الذهبي الطويل، وقضاء وقت ممتع في الحديقة المائية والمدينة الترفيهية المحيطة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.