Booking.com

تعد ميلانو عاصمة الموضة والتصميم في إيطاليا، فضلا عن كونها وجهة الشوارع الساحرة والهندسة المعمارية الرائعة والحدائق المريحة والمطبخ اللذيذ، لذا فعادة ما تجذب الكثير من سائحي العالم ممن يبحثون عن قضاء عطلة لا تنسى في واحدة من العواصم الأوروبية الأكثر شهرة.. فإن كنت تخطط أيضا لزيارة قريبة إلى هذه الوجهة العصرية خلال رحلة السياحة في إيطاليا، انضم إلينا في رحلتنا للتعرف على مجموعة من النصائح المفيدة قبل السفر إلى مدينة ميلانو ..

نصائح مفيدة قبل السفر إلى مدينة ميلانو

أفضل وسائل التنقل في مدينة ميلانو

يعد المترو في مدينة ميلانو وسيلة مريحة للغاية، خاصة أن جميع المحطات تقع بالقرب من بعضها البعض وهناك مخارج بالقرب من جميع مناطق الجذب الرئيسية، وتتوفر التذاكر في أي كشك للجرائد أو في آلات البيع الخاصة الموجودة بجانب كل محطة.

فترة القيلولة في مدينة ميلانو

كما هو الحال في أيا من مدن إيطاليا، يحصل السكان المحليين في ميلانو على فترة القيلولة الخاصة بهم في منتصف النهار، تقريبا من الساعة 1 إلى 4 مساءً، لذا توقع إغلاق العديد من المتاجر والمطاعم في هذا الوقت يوميا.

فيفضل الإيطاليون العودة إلى المنزل في فترة الظهيرة وتناول الغداء والاسترخاء مع العائلة، وذلك قبل العودة للخارج لاستكمال الأعمال التجارية مرة أخر.

الأسعار والتكاليف

تعرف ميلانو بكونها مدينة مرتفعة التكاليف، لذا إن كنت تفكر في قضاء عدة أيام في هذه المدينة وتبحث عن سبل لتوفير المال، فعليك البحث عن فندق رخيص، مع التعرف على الأماكن المحلية لتناول الطعام، حتى تتمكن من قضاء عطلتك بشكل رائع.

البقشيش في ميلان

البقشيش يتسم بالمرونة في ميلانو حيث يتم إضافة رسوم الخدمة تلقائيًا في الفاتورة. ومع ذلك إذا كنت راضيًا عن الخدمة، فإن قبول الموظفين للبقشيش أمر مقبول.

مكاتب السياحية في ميلانو

travel map

إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات حول المرشدين السياحيين المحليين وأفضل أماكن الإقامة والأحداث الثقافية أو معالم الجذب السياحي في ميلانو، فهناك العديد من مكاتب المعلومات السياحية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، والتي يمكنك زيارتها للحصول على ما تحتاجه من معلومات.

النشل في ميلانو

ينصحك الخبراء بالحفاظ على مقتنياتك الشخصية عند السفر إلى ميلانو ، بما في ذلك الحقائب، والكاميرا وغيرها من الأشياء الثمينة، وإن كان من الأفضل ترك المقتنيات الهامة في الفندق الخاص بك، خاصة أن المدينة تشتهر أيضا بوجود النشالين في الأماكن السياحية والمزدحمة.

أفضل أوقات السفر إلى ميلانو

مدينة ميلانو

ميلانو هي وجهة سياحية رائعة للزيارة على مدار العام، ويفضل الكثير من السائحين زيارتها في فصل الصيف أو فصل الربيع. ولكن إن كنت تفضل الزيارة في فصل الشتاء، فمن الأفضل لك أن تحمل معك بعض الملابس الثقيلة أو معطف واق من المطر خلال الرحلة.

الكثير من سكان ميلانو لا يتحدثون الإنجليزية

على الرغم من أن كون ميلانو أحد أهم المدن الايطالية السياحية، إلا أن الكثير من سكانها لا يتحدثون الإنجليزية بشكل جيد لاسيما في المناطق الداخلية بعيدا عن المراكز السياحية، لذلك فمن الأفضل لك عزيزي المسافر تعلم بعض الكلمات باللغة الإيطالية لسهولة التوصل، وبالفعل سيحظى هذا الأمر بتقدير كبير من قبل المحليين.

أفضل أماكن للبقاء في المدينة

مدينة ميلانو

نوصيك عند السياحة في ميلانو بالبقاء على مقربة من وسط المدينة، ولكن الأهم من ذلك أن تختار مكان للإقامة بالقرب من محطات المترو لسهولة التنقل، ومن الأفضل لك بالبقاء لمدة ليلتين على الأقل، بحيث يكون لديك يوم كامل لرؤية أفضل ما في ميلان.

وإن كنت تبحث عن المزيد من خيارات الإقامة في هذه المدينة الساحرة، يمكنك البحث عبر بوكينح عن فنادق ميلانو.

حجز التذاكر مسبقا

مدينة ميلانو

ميلانو هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية ازدحامًا في إيطاليا، لذا حاول حجز جميع الجولات وتذاكر زيارة المعالم السياحية مسبقًا، سيوفر لك هذا الأمر الكثير من الوقت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت